بعد زواجي الفاشل أصبحت أكره جميع النساء

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أصبحت أكره كل النساء أن تكون لي علاقة بأي ست تزوجت مرتين وفشلت في الجوزتين ولي من كليهما اولاد كليهما ما زالت على زمتى لكن بوضع معلق بمعنى لا اعيش حياة اسرية مستقرة قدمت لك واحدة منهما كل ما استطيعه من حسن المعاشرة والحنان الا ان كل هذا لم يوفر لي أن احصل على حنان أي منهما وكل واحدة ترهن استعدادها لان تكون زوجة مثالية بكونى اقدم على الخلاص من الاخرى عند ومكابرة وانانية زائدة مع قوة نفوذ في تحقيق كل ما تصبو اليه كلا منهما ونقطة ضعفي هي الطيية والعطاء والثناء الزائد كما اخبرني بعض الاقارب حتى تمردت على كل منهما طالبتهما بالانفصال جميعا لكنهما متمسكين بالعيش معي بداعي الحب والتعلق الذي سئمت من ان اصدقه فالحب تضحية وتحمل نصحنى البعض بطلاقهما وان ابدأ حياة من جديد لكن المانع هو سيطرت احساسي بالفشل وفقدان الرغبة بالاقرب والتعرف من اخرى فقد ساد يقين متغلب على ان كلهن واااحد نفس العجينة والسلوك حب التملك والانانية فعلا كرهت الستات بسببهم لكني الان اعاني من الإئكتاب والوحدة فماذا افعل ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userسيدي المرسل ان رسالتك تحمل الكثير من الجزن واليأس والاحباط حتى انك تصف حالتك وصلت لحد الاكتئاب وهذه المشاعر ليست بالهينة على أي شخص ز سيدي انت متوزج لامرأتين وكلاهما أناني ومتملك ولديه حب السيطرة كل العلاقات دائما تأخذ طرفين للتعامل فلا يوجد شخص مسؤول عن علاقة والاخر لا يد له فيها. وهل تظن لو تزوجت الثالثة سوف يتغير الحال؟ سيدي حاول ان تفتح باب الحوار بينك وبينهم وان تعطي بعض المساحة لكي تفهمهم ويفهموك .
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userاهلا سيدي يؤسفني شعورك والى ما توصلت اليه .انت قد حللت زوجاتك الاثنتين وعرفت اخطائهم وصفاتهم من عند وانانيه ومكابره وحب التملك وترى ان هذه الصفات هي ما تجعل حياتك معهم مستحيله واصبحت مقتنعا بان كل النساء تمتلك تلك الصفات ووصفت نفسك بالطيبه والعطاء والثناء الزائد فهل انت منصف بما تقوله وهل انت شخص منزه عن الخطأ وضحيه وتفعل المستحيل وتعرف كيف تتفاهم مع زوجاتك وتقدم العطاء الكبير والتضحيات والحب والتفاهم والاهتمام لزوجاتك واولادك ولا احد يقدر ما تفعل وكلهم ناكرين للجميل ؟؟؟؟ والان تريد ان تتخلص منهم وتجرب الحياه مع اخريات لعل العلاقه تكون افضل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ا لتعلم سيدي لن تنجح اي علاقه او لن يحل اي خلاف وسوء تفاهم الا اذا اعترفنا بدورنا الفعال في هذا الخلاف .هل من الممكن ان تكون انت هذا الشخص الذي لا يعرف كيف يتواصل مع زوجته ولا يفهمها ؟؟؟ هل من الممكن ان تكون لا تعطي زوجتك الاهتمام والتقدير اللازمين ولا تستمع لها ولا تعرف شخصيتها وكيف تتعامل معها ؟؟؟ هل بذلت جهدا بالتعرف على شخصيه زوجتك وسمحت لها بان تعرف ما نوع شخصيتك واحتياجاتك ؟؟؟ ام هل تركت الموضوع لذكاء كل واحده منهم بانها هي المفروض ان تعرف ما عليها ان تفعل وكيف تتعامل معك وكيف ترضيك ؟؟؟؟؟؟ الغلط يقع على الطرفين سيدي وانت لست ضحيه واذا تزوجت الثالثه ستحصل على نفس النتيجه ،اذا عليك ان تراجع نفسك وتعرف ما هو السبب الرئيسي لوصولك لهذه المرحله بعلاقاتك .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    كل واحده منهم تربط الاستقرار والسعادة شرط طلاق الأخرى ....الحل انك تعيش مع من تحب منهم وتطلق الأخرى
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    طول بالك يا اخي ولا تقول كلام غريب, لان النساء من اجمل شيء بالحياة, لانه الام والاخت والزوجة, لو انك من الرجال التي يعرفوا كيف تحتوي المرأة لكنت الان اسعد الرجال فلا ترمي فشلك على ظهر النساء راجع افعالك وصحح غلطك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من حقكان تكره النساء لانك تزوجت اثنتين والاثنتين لم يكونوا كما تريد، لكن فاليكن عندك علم بانه يوجد عليك غلط لو عرفت كيف تكسب المرأةلما اجبرتبان تبتعد عنهم وتطلقهم حاولان تفهم المرأةلكي تساعد نفسك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا