الرئيسية / قضايا اجتماعية / لا استطيع تقبل فكرة أنني سأتزوج من مطلق

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

لا استطيع تقبل فكرة أنني سأتزوج من مطلق

لا استطيع تقبل فكرة أنني سأتزوج من مطلق

السلام عليكم ارجو مساعدتي انا فتاة عمري 25 سنه من عاءله محافضه جميله ومتخرجه واعمل الحمد لله كنت مخطوبه لشخص رايت معه ابشع معامله خيانه وشتم ومعامله سيءه فسخت خطبتي منه وانهرت حينها والدي متوفي من شهر وتركت خطيبي شعرت بالتعاسه حينها كان لي زميل بالعمل مطلق ولديه طفلين ولد وبنت كنا صديقين نحكي همومنا لبعض وكان داءما ناصحا لي كان نعم الصديق هو عمره 38 سنه رجل كامل و طيب ساعدني حتا خرجت من ازمتي كنت احكي له وكاني احكي لنفسي حتى تطورت علاقتنا لا اعىف كيف الصداقه تحولت لحب احببته وكاني لم احب وجدت به حنان الاب الذي فقدته ونصيحة الاخ اصبح معي داءما بالعمل بجانبي ويدعمني الان طلب مني الزواج لا اعرف ماذا افعل هو يعشقني وانا ايضا ولكن مشكلة فارق السن كما انه مطلق ولديه طفلين يعيشان مع طليقته لكنه هو متكفل بجميع مصاريفهم لا استطيع تقبل فكرة انني ساتزوج من مطلق واب لطفلين وان قبلت انا كيف سيقبل اهلي الرجاء مساعدتي فانا في حيرة من امري ماذا افعل الرجاء مساعدتي وجازاكم الله خيرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

اهلا عزيزتي من الطبيعي جدا تطور العلاقه بزميلك في العمل من صداقه لحب لانك وجدت به القلب الحنون والاذن الصاغيه والتفهم والمواساه وكل ما تحتاجين بالظروف الصعبه التي مررت بها وهذا ما يعنيه الحب .الحب هو اهتمام واحترام ومواساه وتفهم وتقدير ودعم وكل ما قدمه لك هذا الحبيب .اذا كنت متاكده من مشاعرك تجاه حبيبك ودرستي ظروف حياته جيدا ووضعه المادي وعلاقته بزوجته واولاده وكانت الامور مناسبه لك فلم لا ،فرق العمر لم يكن عائقا يوما ما في وجه الحب والسعاده .تاكدي من نفسك ومشاعرك اولا ثم اعرضي الامر على اهلك وكلمه مطلق هي حاله اجتماعيه لا تعيب رجلا ولا امرأه المطلق او المطلقه هم اشخاص لم يستطيعوا تكمله حياتهم مع ازواجهم بسبب تحديات وظروف خارجه عن ارادتهم وهذا امر لا يعيب احدا .

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. عزيزتي أود ان تسألي نفسك: ما معنى رجل مطلق من وجهة نظرك؟ وما الذي يعيبه في هذا الشىء؟ هل هو خوفك من انشغاله بأولاده او ان ظروفه المادية لا تتحمل عبء وتكاليف الزواج؟ اذا كنت تعتبرين هذا الشخص هو السند ورايت منه الاهتمام والاحترام وتواجده في حياتك حتى شعرت بالامان في وجوده فلماذا التردد. عزيزتي من الصعب في هذه الأيام ان نجد الشخص الذي تتوافق معه بالمشاعر وفكريا ايضا. ارجو ان تتحدثي معه وان تبلغيه بمخاوفك لكي يطمئنك ويريح قلبك من هذا الخوف والقلق. اي تغيير في الحياة وخصوصا الزواج يثير فينا الخوف والقلق بسبب أهمية هذا الإقرار على حياتنا، اذا لك كل الحق لكي تشعري بهذه المشاعر لكن ارجو ان لا تدعي هذا القلق والخوف ان يؤثر على قرارك. خدي وقتك وتحدثي مع حبيبك وثم خدي قرارك. وفقك الله.

صورة علم Bahrain
مجهول
قبل 6 شهر

انصحك بالزواج منه وإذا صارت مشاكل مع أهله ايام وتعدي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن