الرئيسية / قضايا اجتماعية / مترددة وخائفة من القادم فهل أتزوج أم أبقى مع ابنتي؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

مترددة وخائفة من القادم فهل أتزوج أم أبقى مع ابنتي؟

السلام عليكم..الرجاء النصيحه بكل امانه..انا امراه مطلقه عمري٣٠سنه عندي ابنه عمرها٥سنوات مطلقه لي٥سنوات البنت بحضانتي وابوها لا يسال عنها نهائيا حتى ولا عمره شافها من لما نولدت ..اعمل بلسعوديه وابنتي عند اهلي بلاردن والحمدلله بشوفها كل ٦شهورتغربت بقصد أأمن مستقبل كويس للبنت خاصه انها صغيره الان ..كنت مفكره السنه هاي اخر سنه لي بلغربه وارجع للاردن بس للاسف الوضع سيء بلاردن من كل النواحي يعني رح يكون مطموع فيي من الناس كوني مطلقه وكمان مارح اكون مرتاحه عند اهلي رح يتدخلو بكلشي رح اعمله بخصني او بخص البنت انا بدي استقلاليه ..سؤالي كيف ممكن اوازن بين بنتي وكمان زواجي ازا نويت اتزوج مع اني متردده ارجو نصيحتي بخصوص الزواج كمان متقدم لي شخص هوا مقيم بلسعوديه وناري يكمل دراسته بكندا طبعا لازم اكون معه ..انا جدا محتاره اتزوج ولا ابقى عبنتي؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام , من المؤكد بعد الطلاق كانت الاحوال ليست ميسرة بدليل وجودك الان بالسعودية من اجل توفير حياة جيدة لطفلتك بظل وجود اب لها حاضر غائب لا يسأل عنها او يراعيها . انت بكل الاحوال لا تعيشي مع أبنتك في بلد واحد وهي تعيش مع اهلك بمعنى أخر لو تزوجت بدل من السكن في السعودية سوف تسكني في كندا وأبنتك لن يتغير الحال عليها فهي بكل الاحوال تعيش مع أهلك في الاردن ولن يحدث تغير على الوضع القائم لها . ولكن سيدتي بعد زواجك هل سوف تعملي بكندا ومن سيتكفل بتوفير تكاليف هذه الطفلة علما انك ذكرتي ان والدها لا يراها او يعلم عنها شيء أما اذا كان في استطاعتك أصطحابها الى كندا فبالتأكيد يكون الحال أفضل لكي ولها فعليكي التفكير في هذه الامور جيدا قبل اتخاذ القرار المناسب .

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اذا هذا الشخص يتقبلك انتى وابنتك فما المانع ان تقبلي به

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

تزوجي وشوفي حياتك ولا تخافي على ابنتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن