وافقت على إعطائه فرصة ثانية لكني جافة بتعاملي معه

قضايا اجتماعية
وافقت على إعطائه فرصة ثانية لكني جافة بتعاملي معه

السلام عليكم عندي مشكلة انا بحاجة لمساعدة لانني اشعر انني تائهة مشكلتي هي انني كنت مخطوبة لشخص كان جيدا جدا ولكن حدث الاكثر من الاشياء والظروف وافترقنا ولن انكر ان ذلك دمرني نفسيا لمدة من الزمن والان منذ فترة قريبة عاد الي و قد توسل الي ان اعطيه فرصة اخرى ووعدني انه سيخبرني بظروفه ولن يفترق عني بسببها وقد وافقت على اعطائه فرصة رغم حبي له لم استطع الا ان اكون جافة بتعاملي معه في البداية بسبب الالم الذي مررت فيه في السابق ف جن جنونه واخبر والدي ان كانت لا تريدني فلتخبرني ف اخبره ابي ليست الفكره انني لا اريده ولكن الفكرة انني لازلت متالمة وشعر ابي انه متردد من شيء ما فطلب منه التفكير بعلاقتنا ثم الاتصال به ثانية وطلب مني عدم التواصل معه وهذا ما فعلته وقد مصى على هذا الكلام اسبوع دون ان نسمع منه شيء مما اثار الموضع حفيظة والدتي وهي ترغب في انها خطوبتي وانا حائرة لست ادري ماذا يجب علي ان افعل فقط اخبرت والدتي ان تفعل ما تراه مناسبا غير ان قلبي يؤلمني هل من نصيحة ممكن ان تخبروني بها علها تساعدني في الخروج من هذه الدوامة شكرا ل استماعكم الي واشكركم على الاجابة مسبقاً

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يهدي بالك، اسمعي هذه حياتك وستعيشين العمر كله مع هذا الرجل فلو كان لديك ذرة من الشك لا تستمري فلا احد يجبرك على الأمر، وهو بدلا من ان يقبل عليك ويتحملك ويدللك ويحاول تعويضك عن كل ما فات وما فعل بك جاء يشتكي لوالدك ويقول ان كانت مجبورة لا اريدها، لم يعجبني اسلوبه في طريقة ارجاعك ولا طريقة مراعاتك، ولهذا ثقي تماما ان الزواج قسمة ونصيب ولعله خير وقد ابعد الله عنك امرا لصالحك. ابنتي لماذا تدمرت ولماذا تعطلت حياتك ونفسيتك؟؟ لاجل شاب جاء ليخطبك ولم يسعدك ولم يعطك ما تريدين؟ هل يستحق ان تضيعي حياتك وتعب والديك عليك كل هذا العمر؟ وماذا لو لم تتفقا فهذا امر طبيعي ان يحدث بعض الاحيان وفسخ الخطوبة افضل الف مرة من الطلاق مستقبلا، هي مجرد خطوبة وليس بالضرورة ان تغصبي نفسك عليه فليس هو الرجل الوحيد وربما ليس نصيبك اصلا. انصحك ان تكثري من الدعاء ان يقدم الله لك الامر الذي فيه الخير والصالح وانصحك ان ترجعي خطوة للوراء وتفكري بالأمر بروية وهل هذا ما تريدين وهل هكذا تنوين ان تقضي حياتك وانت في حالة ارق وتشعرين بانك مكسورة؟؟ اتركيه وتوكلي على الله وتابعي حياتك وانشغلي فهو لم يأخذ منك امر يستحق ان تندمي عليه وربي يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    خليه يحلف بالقران

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختى الحبيبة من الطبيعى ان تكون تلك هى الحاله التى تصيبك عندما تتذكرين تلك المشاكل بينكما لذا حاولى ان تتحدثى معه ولا تتركى نفسك للتفكير فى مستقبل حياتكما معا دون تدخل من اى شخص اخر فى علاقتكما لان انتما وحدكما من عليكما ان تقررا مصير تلك العلاقة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الطبيعى عليكى يا اختى الحبيبة ان تكون تلك هى ردة فعلك عندما تعودين اليه مره اخرى بعد تلك المشكلات والازمات التى مررتى بها معه لذا عليكمان ان تحاولا ان تتواصلا معا لحلول لتلك المشكله بينكما حتى لا تزداد اذا ما استمريتما معا فى هذه العلاقه وتوصلتما الى الزواج .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكى يا ابنتى الحبيبه ان تتواصلى معه وتخبريه عن حقيقة شعورك اتجاهه وفى البدايه عليكى ان تعرفى انتى ما هى حقيقو مشاعرك اتجاهه هل هى حقا مشاعر حب ام تعود ام رغبه فى العوده عليكما ان تتحدثا بصراحه دون خوف من جرح احدكما للاخر حتى لا تندما فى المستقبل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذه الحاله من التشتت فى الافكار لن تجعلك تصلين الى القرار المناسب لذا عليكى ان تفكرى بهدوء دون ضعط من احد وتفكير ما اذا كنتى تريدين ان تكملى حياتك مع هذا الشخص و قبل كل ذلك عليكى ان تتحدثين معه و تعرفين منه ما اذا كان حقا هو يريدك ام انه عاد فقط لانه اشتاق وسوف تعود مشكلتما مره اخرى .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكى ان تبتعدى عنه وتنفصلى فان اكملتى حياتك معه سوف تكونين تنهين حبك واحترامك له بيديكى لانك سوف تمرين معه بهذا الاضطراب فى المشاعر سواء من اتجاهك او اتجاهه لذا عليكى ان تبتعدى وانسيه وانسى تلك التجربه وابدئي حياتك من جديد بعيد عن تجارب الماضى المؤلم .

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    الشب اذا كان يريد البنت لا يقاطعها ولا يتركها بدون سبب

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتى الان فى حاله تشتت يا ابنتى لذا حاولى ان تتماسكين ولا تتركى نفسك لهذا الاضطراب و تحدثى مهه بصراحه اسأليه هل يريدك انتى حقا معه هل هو حقا نادم على ما حدث وحاولا ان لم تجدا سبيلا ان تنفصلا بدون اي مشكله لانكما ان حاولتما الاستمرار بتلك الطريقه سوف تكتبان على انفسكما ان تعيشان عذاب والم .

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    لا

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختى الغاليه ما يحدث الان هو انكي فقط تخافين من انكي تحبينه وتندمى عندما تتركيه لذا حاولى ان تحددى مشاعرك اتجاهه هل هى مشاعر شفقه من ان تجرحيه ام هى حب حقيقى وانتى تريدينه فى حياتك وعندما تجدين الاجابه على هذا السؤال سوف تجدين الاجابه على ما اذا تريدين الانفصال ام لا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكى ان تعرفى يا اختى العزيزة انه من الواضح انه لا يعرف شعوره اتجاهك بعد بل انتى ايضا لا تعرفين لذا ابتعدا عن بعضكما حتى لا تشعران  بالعذاب ان اكملتما معا فهذه الطريقه تؤدى فى النهايه الى الم اكبر مما سوف تعانونه الان لان الان سوف تنفصلان بهدوء دون وجود عوائق اما فى المستقبل فسوف تكون بينكما حياه من الصعب انهاءها بسهوله .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟