زوجتي لا تبادلني المشاعر والاهتمام

قضايا اجتماعية
زوجتي لا تبادلني المشاعر والاهتمام

انا رجل متزوج لي 5 سنوات اول سته أشهر كانت حلوه فقط بعده تغير كل شي كنت أنا الذي أراسله وكنت انا المهتم وانا المبادر لكن كانت لا تسأل عني حين اغيب ولا تتصل حتى اتصل كنت أتكلم معه وتتكلم بكلام يغيضني كنت اتصل لكي اشكي همومي تردني خائب كنت اجلب الهدايا لن أطلب منه شي سوا أن أحس اني انسان لديه أغلى بشر وتتغير لأحسن حال لما أجد منه أي ردت فعل من أي شي اهديه له إذهب إلا عملي لا تسأل عني ابدا في نهاية الدوام تطلب اغراض بيته فقط برساله وانا ك سائق له اتي له بما تريد لما أعود من عملي لنا تقوم وتستقبلني عندما اذهب لعملي لن تكلف نفسه على ايقاضي وتعمل لي اليسير من الأكل واذهب حياتي الآن أصبحت معها ساكت قليل الكلام ولديه منه طفلتين

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة وماذا حصل بعد الستة أشهر الاولى؟لماذا أصابها الاحباط؟لماذا باتت تعتبرك هما عليها؟هل تطور الحب خلال الزواج، أم برد؟كيف هي العلاقة الحميمة، متى كانت ناجحة ومتى فشلت ولماذا؟ هل كان ذلك بسبب الحمل أم عدمه؟ مالذي خيب مشاعرها؟ كيف بت أنت بعد الستة شهور، وهل جربت باهمالها واستفزازها بذلك الاهمال، لتعرف أين تكمن المشكلة؟قد تكون هي بشخصيتها مستقلة، لاتحب أن يتكل كثيرا عليها أحد؟هل تمارسون أنشطة معا، مثل حضور السينما مثلا، أة السفر معا؟ هل تحاول الطلاق أو الخلاص من هذه العلاقة؟أسئلة كثيرة عليك البحث عنها لتعرف الحقيقة التي أدت الى ذلك...
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لماذا تنازلت منذ البدايه عن حقوقك كزوج ؟ واجهها بكل ما يضيق به صدرك ، لا تكتم غيظك بل وضح لها كل الأمور التي لا تحبها فيها واطلب منها ان تغير تصرفاتها وفي نفس الوقت شجعها على التغير . ربما وجدتك ساكتا ، راضيا بما تفعله فتمادت في اهمالها لك، فالافضل لك وللمحافظة على اسرتك ان تبين لها هذه الأمور واذا حاولت ولم تتبدل ، فعليك رفع الامر الى والدها او والدتها لينصحونها ويرشدوها . الكلمة الطبيه والحنان والحب والاهتمام ركائز الحياه الزوجيه لذلك وجب على الطرفين الاهتمام بهذه الأمور لبناء أسره مترابطة سعيده.
  • animate

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اذا عرف السبب بطل العجب... عليك ان تعرف بالتمام سبب هذه المشاعر وخاصة انها تفيرت ولم تكن هكذا.ربما السبب قديم ولكنه تراكن ليصبح عادة... ان رفضت الكلام واصرت على الصمت وعدم التغيير صارحها بحاجتك العاطفية والاهتمام واخبرها عن مشاعرك.ان رفضت الاستجابة ولم تتعاطف اهملها واخبرها عن رغبتك بامرأة تشبع عواطفك ربما تشعر بالغيرة والخوف ان تتزوج عليها.لا ترمي نفسك عليها عند اول بادرة تحسن دعها تاخذ وقتها لانك انت اصلا طيب في تعاملك معها حسب قولك.راجع نفسك لعلك قمت بعمل شيء في الماضي جرحها.
  • المدربة ميساء حموري الحل هو أن تسالها عن ما تشعر به ولا يجوز وضع الافتراضات والاستنتاجات من تفكيرنا. بالتأكيد هذه الزوجه عندها أسبابها ويجب عليك أن تعرفها وتكون واضحا معها وتخبرها بمشاعرك وما تريد. الحوار هو أفضل حل لعلاج البرود والمشاكل في العلاقات الزوجيه كن متفهما ومتقبلا واطلب منها التوضيح فمن الممكن أنها هي أيضا تشعر ببعدك وعدم اهتمامك بها وانت لا تعلم. اسالها عن معنى الحب والاهتمام بالنسبة لها واخبرها بما يعنوا بالنسبة لك.
  • صورة علم Yemen
    صورة علم Yemen
    من مجهول

    شي طبيعي في بعض النساءانت في البداية كنت لا تركز على حبها لك بسبب الفرح بها ولم تركز على أمور كثير إلا بعد إشباع رغبتك كما قلت لك انا متزوج من عشرين سنه وعندي ولدين وما زلت اعاني من نفس المشكله هي لا تبادلني المشاعر... لكنها مهتمه بي كازوج ولم تقصر في خدمتي ابدأ لكن مشاعر الحب غائبه عنها تماماً في بداية زواجنا كنت اطلب منها ان تبادلني نفس المشاعر واقول لها كل الذي نفسي فيه لكنها ترد وليش إني ما أفعل أنت انسان جاحد... هههههكنت يومها اقول ممكن هي لم تعرف المشاعر ولم تحس بشي من هذا الشعور لكن مع الوقت بيتغير الوضع إن شاء الله صبرت اربع سنوات لكن الأمر لم يتغير رجعت اطلب منها ان تغير من اسلوبها وهل هي مجبره علي عشان تعاملني بكل برود قالت لأ.... ليست مجبره لكنها بتحاول اسبوع اسبوعين وترجع حليمة لعادتها القديمه... حتى إذا زعلت منها وتركتها او هجرت الفراش لا تبادار في نفس اليله بالاعتذار اقل شي اسبوع، بعدها تتحرك عندها المشاعر ووتتهمني بالقاصي والجاحد وهاكذا حتى تعوت على وجودها، اقسم بالله أني اعطيها كل الحب واسمعها احلا كلام ولم اري منها أي ردت فعل سبحان الله بعض النساء عندهم بروووود مشاعر لا غير الاختيار لك إن شئت صبرت وإن لم........؟ 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كيف تم زواجكم؟
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    تزوج من واحده ثانيه
  • صورة علم Canada
    صورة علم Canada
    من مجهول
    هى تحب شخص اخر افهم
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    اعتقد انك كسرت هذا الحب. لا يمكن للسيدة ان تفعل ذللك بزوجها الا لمعاملته لها. او ربما انك داءم الاستماع الي اصدقاءك فجعل هذا حاجز بينكم. ايضا لانك داءم الاستماع اليهم فشعرت انها ليس لها وجودبحياتك الا لاشياء معينة فحصرت علاقتكما علي هذا النحو. اعتقد انها مازلت تحبك و لكن يجب تغير نفسك و عيوبك و هي كمان لازم تعمل علي ان تصلح اخطاءها.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    وصايف النفيسه الصف كنت بثني ولكن نجحت إل ثالث
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    زوجتك لها علاقات اخرى وهي تعشق عشيقها ولذلك انت خارج هذا التعامل
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    قد جلست معها وسألته ترد بأني لم أقصر بشيئ معها وقد وصل الأمر لأهلها وتحدثنا كثيرا دون جدوى للأسف الشديد
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    اخي الكريماجلس مع زوجتك و حاورها بشكل صريح و اعرف الاسباب و لتكن اخر فرصة لهاو ان لم يتغير الوضع تزوج باخرى و هذا شرع اللهالمهم لا تهددها بالزواج من اخرى كي تتغير لان ذلك سيكون تمثيل من طرفها و لفترة مؤقته و ستعود كما كانت جافة معكلازم تعرف سبب اصل المشكلة و تحله و هي تتغير بدون اي تهديد، و ان لم تتغير فالزواج هو حلك الوحيد الذي لا يغضب الله.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا أديك هيا من الاخير وعشان برائة ذمتك وذمتي اسئلها وإذا جاوبتك بجواب مقنع كمل وشوف حل لاكن غير كذا تبي تعيش اتزوج عليها وخليها تصحى وتعرف وإذا ما كنت تبيها طلقها
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    والله ياخي مالك حل غير تتزوج وراح تشوف بترجع احسن من قبل.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    طلقها و خذ اولادك احرمها منهم او قبل لا تطلقها عذبها صير بخيل عليها و خليها تكره عمرها بعدين طلقها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    برأيي عندها اسبابها ولازم يسألها هي ويعرف منها وتصر على معرفة مشكلتها تصر جدا حاول اعرف مره وتنين وتلات
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اكيد في سبب لبرودها هذا حاول تصارحها وتكتشف السبب الحقيقي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أعوذ بله من بعض الردود الي تسد النفس ياعم خلاص من تغيرت زوجته حبت غيره أوقات تكون جاهله أوقات بيكون طبعه كذا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تكلم معاها يمكن في شي زاعجها منك حاول تصارحها يمكن فيك شي انت مو قادر تكتشفه صارحها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟