أصل لمنتصف الطريق ثم أتوقف، ما السبب برأيكم؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمة الله إخوتي أشعر بأن هناك من يماطل لي في عملي ودراستي أنني لا اتوفق بشيء فقد كدت انتهي من ثلاث دورات وهي أولا الألمانيةفبالإنجليزية من ثم الرخصة الدولية لقيادة الحاسب لكن عندما اكون في هذا كورسات اصل الى منتصفها واقف لا أجيد تقديم الامتحانات أشعر بملل وعدم رغبة في دراسة مطلقا مع أنني قمت بهذه كورسات كي أقدم امتحانات ما رأيكم في الحل هل هناك من يعطل لي اموري في دراسة رغم والحمد لله لا أشكو من أي عارض صحي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدتي واعتقد ان الأمر ارادة ولا أحد يعطل احلامك سوى نفسك وساخبرك بقصة، في احدى الشركات تم الاعلان عن وفاة صاحب الشركة وتم وضع الجسد في تابوت وطلبوا من جميع الموظفين الحضور والمرور للسلام على صاحب العمل وللغرابة كتبت يافظة عن الباب الذي سيدخلوا منه سترى الان من كان سبب في تعطيل حياتك، ودخل الموظفين واحد تلو الاخر وخرجوا مصدومين، فقد تم وضع مراة في التابوت وعندما يقترب كل شخص لينظر الى من كان السبب في تعطيل حياته كان ينظر لصورة نفسه بالمرآة. يا سيدتي انت وانت فقط من تفقد الرغبة والارادة والدافع، واريدك ان تفكري بهذه القصة وتجيبي على سؤال واحد ونتابع انت وانا لاحقا: ما الهدف من وراء هذه الدراسة؟؟ هل تعرفين لماذا تدرسي، ان عرف السبب بطل العجب، وبانتظارك وفقك الله.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كن عالى الطموح وجرب دائما الجديد وتحد قدراتك وذاتك، فالتحدى هو القلب النابض لجميع الأفعال البشرية فبذلك تتغير وتنمو وتستمر وستصل لأعلى المراتب.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تنظر خلفك أبدا فلن تستطيع تغيير الماضى ولكن فقط تعلم منه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يجب أن تؤمن بذاتك وقدراتك وكن جريئا واحسب مخاطر الحياة جيدا وسر فى طريق هدفك ولا تحيد عنه ولا تأسف على شىء مضى ولا تندم عليه، ولكن تعلم منه جيدا فلن تعرف لذة الفوز أبدا إلا إذا واجهت الصعاب وتغلبت عليها.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حدد هدفك أولا ثم أبدأ الطريق ولابد أن تثق وتؤمن أنك بإذن الله ستصل لهدفك وفى طريقك يجب أن تتخلص من مخاوفك ولا تستسلم أبدا لأى معوقات قد تواجهك ، فقط واجهها بكل حسم وحزم وستتغلب عليها.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انظري للامام ، عندما تنجزي هذه الأمور ، عندما تنجحي ، كيف ستكوني سعيدة وفخورة بنفسك أنك اجتزت هذه المرحلة بنجاح وسيكن عندك حماس لانجاز المزيد ، دايما انظري للمستقبل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حددي أوقات المذاكرة والتزمي بها مهما كانت الأسباب ولا تتهاوني في الدراسة أبدا ، اجعلي هدفك فيي الحياة هو أن تنجزي أعمالك بالشكل المطلوب
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    نصيحتي أن ترفعي هذا الشي من رأسك ، لا أحد يعطل عملك ، أنت تتكاسلي وتحتاجي الى تجديد الهمة ، توكلي على الله فقط
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اجتهدي أن تصلي الفجر في أول وقته، ولا تنامي بعد الفجر، وإنما اجعليه للأذكار وحفظ شيء من القرآن ولو آية يومياً، ثم المذاكرة وحفظ ما يحتاج إلى حفظ في الصباح.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا