أشعر بفراغ كبير لأني أعيش بلا هدف ولا حلم

تطوير الذات
animate

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته ارجو المساعدة انا بنت عشرينية جامعية .. مشكلتي ليس لدي اهداف و لا احلام و لا بلد مفضل احلم الذهاب اليه و لا وظيفة احلم بها لا موهبة لا مشزوع اشعر بفراغ كبيير .. ادرس لاني ادرس و اعيش لاني اعيش ........ ساعدوني ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وقد ابتسمت وانا اقرأ رسالتك وكدت اقول ما اريح الحياة عندك، ولكن الحقيقة ليست كذلك فمن لم يعرف رسالته في هذه الدنيا ولا دوره لا يحق له الاحتفال بعيد مولده، فمن يحتفل بعيد ميلاده هم من عرفوا رسالتهم، ويجب ان تضعي لنفسك هدف ومهما كان بسيط في البداية سيكون امر جيد ثم ترفعي من هذا الهدف تدريجيا، مثلا قولي ساتخرج حتى اشتغل، ثم ساشتغل لأاوفر ثمن لشراء شيء تريدينه في حياتك مثلا حاسوب، واعملي لتحصلي على الحاسوب ثم رافعي الهدف قليلا وتدريجيا تجدين ان هناك امرا تريدينه في كل مرة، وان تزوجت سيصبح لك هدف اكبر بان تكوني ربة بيت وزوجة صالحة وام جيدة، اشتركي ببعض المبادرات وشاركي ببعض العمل التطوعي علك تجدين ما تحبين، انت من يجب ان يبحث ويتحرك ولن يعرف احد ما في داخلك الا انت، هبي وابدأي من الان وطمنينا عنك.
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول

    لايوجد لدينا أهداف لنحددها ، ولا نستطيع الحلم لنعمل عليه ، ولم نستطيع ان نجد شخص يساعدنا .. كلام وميض بعيد عن الواقعية التي نعيشها 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ربما تكون مشكلتك أنكي تبحثي عن اهداف كبيرة لا تضخمي من الأشياء بالعمس لو حتى مشاعدة الأفلام تدخل على قلبك السعادة إذا هذه هي هوايتك، والبحث عن الهوايات ربما يقودك إلى مصدر شغفك فمثلا استكمالا لمثال الافلام ربما يكون هدفك وشغفك تعلم الاخراج وهكذا
  • علم
    علم
    من مجهول
    احترمي ذاتك حتى يحترمك الآخرون، وكوني مهذبا فى حديثك منصفا فى تعاملاتك ولا تفعل شيئا تندمي عليه ويؤنب ضميرك ويؤرق ليلك ونومك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني عالىة الطموح وجربي دائما الجديد وتحدي قدراتك وذاتك، فالتحدى هو القلب النابض لجميع الأفعال البشرية فبذلك تتغير وتنمو وتستمر وستصل لأعلى المراتب.
  • علم
    علم
    من مجهول
    استمتعي بحياتك بالكامل واعملي بجد واجتهاد واستفيدي من جميع الفرص ولا تهدري الوقت، ولتكن نظرتك للحياة نظرة إيجابية دائما مهما حدث من إخفاقات
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تنظري خلفك أبدا فلن تستطيعي تغيير الماضى ولكن فقط تعلمي منه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب أن تؤمني بذاتك وقدراتك وكوني جريئا واحسبي مخاطر الحياة جيدا وسيري فى طريق هدفك ولا تحيدي عنه ولا تأسفي على شىء مضى ولا تندمي عليه، ولكن تعلمي منه جيدا فلن تعرف لذة الفوز أبدا إلا إذا واجهت الصعاب وتغلبت عليها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حددي هدفك أولا ثم أبدأ الطريق ولابد أن تثقي وتؤمني أنك بإذن الله ستصلي لهدفك وفى طريقك يجب أن تتخلصي من مخاوفك ولا تستسلمي أبدا لأى معوقات قد تواجهك ، فقط واجهها بكل حسم وحزم وستتغلبي عليها.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟