لا تظهر علي أعراض الحمل هل هذا طبيعي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا حامل بالشهر الثاني ومرات دخولي للحمام حدا قليله هل هذا الامر طبيعي مع العلم سويت تحليل هرمون الحمل كان ١٩٩٦ وصار ٤٥٠٠ وماحس بأي اعراض للحمل من غثيان والخ وخايفه جدا لانه اجهضت قبل وصار عندي خوف من موضوع الحمل واختفاء اعراضه هل هذا الامر طبيعي ام يستعدي الخوف ؟ عندي سؤال ثاني هل احتباس البول للحامل مضر ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام عليكم   اولا الكثير لايشعر باعراض الحمل من غثيان وغيره وكون هرموناتك جيدة فهو امر جيد واحمدي الله انك لا تعاني من الاعراض... اشربس السواذل بكثرة لكي يغسل الدم باستمرار ولا يوجد احتباس للبول هو مجرد نقص السوائل 
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    والله يااختي انتي مثلي انا ببركه دعاء الوالدين مااحس بتعب الحمل وحتى الولاده الله ميسرها انا كنت حامل بنتي الاخيره ماعرفت اني حامل الابالشهر الثامن انصدمت كلنا وحتى ولادتها ربي يسرها على الاخر ربي ييسرها معك

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    توكلي على الله الله يقول انا عند حسن ظن عبدي بي

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    أعراض الحمل تختلف من امرأة لأخرى بالعكس أفضل لك من الغثيان 

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول

    احمدي الله واشكريه.  حمل كهذا نعمه من الله . لان اعراض الحمل تغير النفسيه والجسد وكل شيء. وطبعا في النهايه الجائزه جميله جدا . فرد جديد في العائله يا له من شعور. 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    طبيعي هذا الامر مختلف ويعتمد بالدرجة الكبيرة على الهرمونات 

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول

    طبيعي حبيبتي لا تخافي ،أنا في جميع فترات حملي لم أشعر بما تشعر به النساء وكان والحمد لله كل شي طبيعي اللهم لك الحمد 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    تختلف ظهور اعراض الحمل من امرأة لأخرى يا عزيزتي ، بالإضافة إلى وقت ظهورها أيضاً، بمعنى أن بعض النساء الحوامل لا تظهر لديهن اعراض حمل ابدا وقد تتأخر.. لذلك قد يكون الأمر طبيعي، ومع ذلك من الممكن أن تكون اشارة على حدوث مشكلة في الحمل لذلك يجب مراجعة الطبيبه ، للقيام بالفحص السريري وبعض التحاليل للتأكد من تشخيص الحمل أو عدم وجود مشاكل حمل.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    سيدتي الغاليه ادعو الله ان يقر عينك بسلامه جنينك  ،، بما انه لديك بعض المخاوف و الاضطرابات ،، و ايضا مررت في السابق بتجربه قاسيه و اصبحت لديك هاجس بسببها ، فالافضل ان تذهبي الي الطبيبه النسائيه علي الفور و لا تتهاوني في هذا الامر ،، فسوف تقوم باجراء بعض الفحوصات و التحاليل و الاشاعات لك حتي تطمأني اكثر و اذا كان هناك مشكله بسيطه تقوم بمعالحتها علي الفور ان شاء الله .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا اختي تستجيب كل امرأه للحمل بشكل مختلف عن الاخري ,, فالبعض تعاني من اختفاء جميع الاعراض و البعض تعاني من اعراض قليله و البعض الآخر قد يكون لديهم اعراض مرتفعه ,, لذلك لا تقلقي او تقارني نفسك بحمل امرأه اخري ,, و من ثم اذا كنت تعانين من بعض الآلام الاخري او حدث نزيف لقدر الله فاذهبي الي طبيبتك علي الفور و لا تتجاهلي الامر .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا