كيف أستفيد من راتبي وأدخر منه؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لما تزوجت توقفت عن العمل فترة وطبعا ندمت فرجعت فورا لان طيل فترة عملي لم يتقبل زوجي فكرة اعطائي مصروف شخصي كان بيشتريلي كل الي اطلبو بالحرف حتى الامور الشخصية لكن مصروف مافيه تمنيت شي يوم ادخل محل تعجبني شغلة اشتريهاحاولت معاه بكل الطرق لقيت انو ماراح تكون فيه فايدة رجعت الشغل وانا كرهانة يعني تمنيت اقعد بالبيت لانو الشغل يتعبنيلوهذا رجعت الشغل وانا حاقدة هالمرة يعني بدي حس انو اشتغلت بفايدة وادخر فكيف اقوم بالاستفادة من عملي انا اشتغلت سنين من غير ان ادخر ولا دينار ؟بدي وقت اضطر اقعد بالبيت كون اشتغلت بفايدة مش تضيع تعبي عالفاضي شو بتنصحوني هالمرة ّكيف اتصرف براتبي ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدرب و الكاتب ماهر سلامة
    المدرب و الكاتب ماهر سلامة verified_userرجعتك الى العمل سيدتي شئ رائع، فأنت ستشعرين بكيانك بكل لحظة. العمل يفتح لك آفاق معرفية وانسانية كثيرة، ويمكنك من رؤية صورة الحياة كاملة، ترينها بشكل مستقل وليس من خلال شخص واحد مهما كان عزيزا سواء زوج أو غيره. عليك أن تكوني فخورة بعملك، فأنت شخص منتج في الحياة. كيف تتصرفين براتبك؟ هذه مسألة تنظيمية صعبة وسهلة في نفس الوقت، سهلة أنه بامكانك اقتطاع مبلغ وشراء ذهب به مثلا، وتضعيه في خزنة البنك. صعبة لاْننا تعودنا على الصرف بشكل دائم. بشراء الذهب لن يكون بمقدورك التصرف بالذهب بهذه السهولة، وستضمنين النجاة من تحركات أسعار العملة. بالتوفيق سيدتي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ادخري لغرض الاستثمار وليس لغرض النفقات الشخصية
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    افتحى حساب بالبنك واودعى ثلثى الراتب كل شهر فى حساب توفير وانصحك بالبنوك الاسلامية وما تتعاملى مع البنوك الربوية
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ضعى خطة مالية وسجلى مصاريفك على ورقة وحددى مبلغ للانفاق من راتبك لا يتجاوز النصف وادخرى الباقى
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    اولا بدي اقلك احمدي الله انه زوجك يشتريلك كل شيء تطلبينه فهذا المهم..اما بالنسبة لراتبك اعتقد ان الادخار امر سهل ..يعني خبئي راتبك في مكان واصرفي منه الثلث في الشهر مثلا ..
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا