أعترف أني مخطئ ولكن ليس لدرجة أن تتم إهانتي

مفاتيح السعادة في العمل
animate

احب زوجتي بجنون عندما تزوجنا من خمس سنوات واجهتنا بعض المشاكل مثل تأخر الانجاب و اختلافات الاهل و لكن الحمد لله تغلبت عليها و كنت اجي علي نفسي هي عصبيه جدا و انا هادي جدا لكن كانت تحبني بدرجه اقل رزقنا الله بطفل بعد ثلاث سنوات من الزواج و استقرت حياتنا لكمؤ اخطات خطأ باني تعرفت علي احدي الزميلات لكنها نهتني عن ذلك لكنني تحدثت مع هذه الزميله ولكن الحمد لله لم يحدث اي تجاوز و لكن زوجتي اخدت موقف و تطور الامر و كبر الخلاف و تحول لقضايا و خلاف كبير تدخل اهل الخير و حاولوا الصلح ووجدوا رغبه مني و منها للصلح و لكن اهلها عطلوا الامر الي ان مرت سنه و لان يطلبوا طلبات قاسيه للصلح تخص كرامتي و قوامتي كرجل مثل كتابه السكن باسمها و كيف ذلك رفضت و لكني اريد بيتي وزوجتي وولدي وهي مع اهلها و تؤيدهم لا اعرف ماذا افعل.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدي لا باس ان تعلمت درس وها هم اهل الزوجة يضغطون عليك. تحدث الى زوجتك ودع الخيار امامها. انك لم تفعل اكثر من لقاء وهي زميلة ولم تتحاوز اي حد وانك تعترف بالخطأ وتعتذر ولن يتكرر. وانك تحبها وتحب ولدك وتريدها في بيتك. ولن ترضخ لاي طلبات مادية. لانه ان لم يقنعها حبك والتزامك لن تقنعها المادة. وان ردة فعل اهلها طبيعية خوفا على ابنتهم التي قد ترميها ان وجدت غيرها. لذا دافع بحبك ويمكنك ان تكتب ورقة عند محامي انه في حال حدوث خيانة او زواج ثاني ان يكون البيت نصيبها او نصفه ان رغبت. وتؤكد الورقة بالتسجيل بشهود. ليطمان الاب وابنته. وانت قل لها ان الامان هو الاخلاص وليس البيت. واستغفر ربك وتب توبة صادقة ليحفظ الله عرضك وبيتك.وان رفضت قل لها ان الحب اقوى من المال. وهي حرة في قرارها. ولكن لا تتنازل لانه سيؤدي لتنازل اخر واخر ولن تنتهي القصة. كن حاوما وقويا والاهم صادقا في توبتك.
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    اعتبره هدية صلحماله علاقه بالقوامه
  • animate

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    من حقهم
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    بصراحة ما طلبته اهلها كانوا على حق وليس له علاقة بالقوامة ,عادي انا اعرف رجال كثيرون كتبوا بيوتهم بأسماء زوجاتهم وطبعا ليس لاجل الصلح بل فقط لحبهم لزوجاتهم.ولكني اعرف فتاة من اقاربنا مرت بمثل ما مرته زوجتك فزوجها كانت لديه علاقة بفتاة بالنت وعندما علمت زوجته غضبت وطلبت الطلاق فزوجها ترك الحديث مع تلك الفتاة. واعتذر منها اي لم يستمر مثلك وزوجته عادت واشترى لها ذهبا وبعد فترة كتب البيت بأسمها فقط لاجل الا يخسر زوجته واولاده.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هكذا الرجال يحبون الخيانه ولا يريدوا ان يخسرو شىء حسبى الله ونعم الوكيل (قال بيحبها حب جنونى قال )حتى الكدب شاطرين فيه
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أخي الكريم .. ردة فعل زوجتك طبيعية ومنطقية نتيجة لما بدر منك ، فهي الآن تريد أن تؤمّن نفسها وطفلها بعدما فقدت ثقتها بك ، حاول أن تجد حلا بديلا يرجع ثقتها بك ويضمن لها مستقبلها ... و حذار من أن تهدم بيتك بيديك بأن تكرر مافعلته هداك الله ..
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    كيف تحبها و خنتها مع زميلتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    بالرغم من خطاك الا ان ردة فعلهم مبالغ فيها وقاسية مابيدك حل الى توسط أناس ثقة لكي بقنوعهم بالعدول عن طلباتهم المجحفة
  • علم
    علم
    من مجهول
    و لكني اريد بيتي وزوجتي وولدي وهي مع اهلها و تؤيدهم لا اعرف ماذا افعل. طالما هى معهم وتؤيدهم على الغلط والظلم فلتتحمل عواقب قرارها
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا يسمى ابتزاز فلا تستجيب لهم حتى لو وصل بك الامر ان تطلق زوجتك كرامتك اهم من الزوجة
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تدخل أهلها بمشاكلك وخلافاتك مع زوجتك حاول تتواصل معها بطريقة بعيد عن اهلها لكي تقنعها بالعودة
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما توافق على الطلبات الغير منطقية مهما كان الامر اتركها عند اهلها حتى تعرف قيمتك وتترجاك لكي تعود لبيتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟