أريد أن أتجاوز هذه المرحلة لأنني بالفعل تعبت

مفاتيح السعادة في العمل
animate

انا ام وعمري 37 سنة من حوالي سنتين كنت موظفة بمدرسة وتركت شغلي لأن المدرسة قفلت وكنت اشتغل بقسم الروضة وانا عندي بكالوريوس شهادة علمية ونفسي ارجع اشتغل بمدرسة تانية بس كل ما اقدم على وظيفة يرفضوني ويطلعو فيني اخطاء بطريقة الشرح او بالثقة بالنفس تعبت وصار ماعندي ثقة بنفسي ايش الحل؟ خلاص مو عارفة الحل من يومين رحت عند مدرسة تشتغل بمدرسة وقلتلها تساعدني وعملت قدامها درس نموذجي عشان تنصحني عن أخطائي، ياريت اقدر اتجاوز هالمرحلة لأني تعبت.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده ياسيدتي من الجميل انك تسعين لتطوير ذاتك، وهذا امر ايجابي ولا ضير فيه، وعليك معرفة ما ينقصك من مهارات للعمل في التدريس وخاصة ان طرق التعليم الحديث تحتاج الى استعمال مهارات عقلية عليا، لذا عليك التفكير بامور التدريس الحديث، ودراسة دورة التعلم ومعرفة انماط سلوك التعلم وكيف يمكن التخطيط لحصة مثالية تبدأ باستعمال التفكير والمناقشة وحث الطلبة على الاستفادة من خبراتهم السابقة ومن ثم استنتاج المعلومة الجديدة وترسيخها وربطها مع الحياة، وبالطبع انا اعطيك نصائح عامة لاني لا اعرف تخصصك. وعليك قراءة المواضيع لاتالية: سقالات التعلم، وقراءة انواع وانماط الذكاء وقراءة انماط التعلم عند بلوم، وانصحك بدورة التعلم كذلك، ولا بد من معرفة انماط سلوك التعلم VAK وبالطبع مهارات التقديم والعرض والتوزيع البصر والصوت الواضح والابتسامة والايجابية والثقة، كل هذه الامور يجب الانتباه اليها والعمل عليها، واي مساعدة في اي موضوع متخصص ارجوك لا تترددي بالتواصل معي او راسال رسالة اخرى في اي موضوع ترغبين في تطويره. وفقك الله
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ابحثي بالنت عن القره طريقة الشرح والحوار خليك واثقه بنفسك م عليك من احد خليك شخصية م تنسى
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    الثقة ثم الثقة ثم الثقة يا أختي الكريمة الثقة بالنفس عامل كبير لتجتازي أي مرحلة مهمة في حياتك وشغل التدريس قائم على حضور وثبات انفعالي.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تفكري بشكل سلبي حتى لا تتعب أعصابك ولكن طوري من نفسك واخذي التعليقات السلبية وحوليها لإيجابية أفضل.

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي وأنتِ في الاختبار الشرح تكوني لديك ثبات أنفعالي وواثقة من نفسك حتى تسيطرين على من حولك بطريقتك وأدائك المميز في الشرح وتجعلهم يقبلونك فورا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنتِ تحتاجين ان تقرأي أكثر في كتب لتطوير الذات التي تمنحك عدة معلومات تساعدك على تخطي تلك الأزمة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي التحدي هو انك تثبتي لنفسك انك تستطيعي على الحصول على أعلى المراتب والوظائف وكل هذا بدعم نفسي منك وإلك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة حاولي أن تزيدي من ثقتك بنفسك حتى يثق بك الأخرين ويختارونك للعمل معهم لكن أظن انك فاقدة الثقة بالنفس لتكوني أفضل من الأول.

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تخافي من تقييم احد الك اعملي الدرس وحددي الانشطة بدون مة تهمتمي بالي حواليك بتنجحي طالما انتي خايفة ما رح تجتازي هاد الاشي واحكي بنفسك انا افضل طبعا بعد ما تكوني نوعتي الاساليب ولميتي بالمادة وبالنسبة للطالبات اشغليهن بالاسىلة والانشطة قبل لا هم يشغلونك والله يوفقك طبعا لاتنسي الاستعانة بالله
  • علم
    علم
    من مجهول
    داومي على قراءة الصحف، الكتب والمجلات، واحرصي على الاطلاع على كل ماهو جديد يدور حولك. فالقراءة تساعدك على اكتساب المعرفةوالقدرة على التفكيربصورة أفضل.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لاتيأسي وتقولي بأنك لاتملكين نقاط قوة. ابحثي في ذاتك جيداً واستغلي نقاط قوتك وأبرزيها ونميها. إن كنتِ تجيدين التحدث بالإنجليزية استغلي هذه الإجادة في مجال معين وانجحي فيه. إن كنت تتسمين بلباقة الحديث استغلي ذلك في تكوين علاقات اجتماعية جديدة. إن كانت لديك لياقة بدنية مارسي الرياضة فإنها تعزز الثقة بالنفس وأثبتي ذاتك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حددي نقاط ضعفك حتى تحسنيها وتطوري ذاتك، فكل إنسان عنده نقاط ضعف،لايوجد شخص كامل. وتأكدي بأن هذا الشخص الناجح الواثق من نفسه لم يصل إلى ما هو عليه إلا بعد أن أخطأ أكثر من مرة، ونمى قدراته وعمل على تحسين نقاط ضعفه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الله هو الرازق ولا تثقي بأحد ..طول ما انتي واثقة بحالك وبالشيء اللي بتقدميه لا تخافي .ولو الرزق مكتوب لك حتلاقيه وحتشتغلي ان شا الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي اللي بتحددي ثقتك بنفسك وتعاملك ..بيني لهم انك متمكنة وقادرة على تحدي كل صعب

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟