ساعدوني هل أقبل بعرض العمل المقدم لي في الخارج أم لا؟

مفاتيح السعادة في العمل
animate

مرحبا يعطيكم العافية انا فتاة ولدي تجربة حدثت مؤخرا غريبة نوعا ما انا اعمل مع مؤسسات مستقل وفطاع خاص واحب ان اطور من نفسي صراحة ابحث عن تحقيق عائد مادي اعلى من العمل .. اتاني عرض عمل في احد دول الخليج والعرض نوعا ما جيد رغم ساعات العمل الطويلة 11 ساعة عمل يومي واجازات قليلة لكنه مقارنة مع عملي الحالي جيد جدا وانا عملت مسبقا بالخليج لكنني ترددت رغم رغبة الشركة بالتعاقد والالحاح علي اكثر من مرة ومحاولة تقديم تنازلات كبيرة للقبول بالوظيفة لكني ترددت لا اعلم هل ما هو سبب التردد بصراحة ولا اعلم ما هو سبب الرفض بداخلي رغم انني بحاجة الوظيفة لتحسين الوضع المعيشي .. علما ان العمل الذي اعمل فيه حاليا ضمن عقد وممكن ان ينتهي باي لحظة وايضا لدي التزامات مثل قسط سيارة الخ ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده انا لا ارى مانعا من تجربة العمل الجديد وبما انك لا زلت بنت وليس لديك ارتباطات عائلية وعندك حرية لاسفر ولو كان الدوام طويل سيشغل وقتك افضل من قضاء الوقت في اللهو وفي غير فائدة، واريد منك ان توفري كل قرش معك من هذه الوظيفة وتعودي قوية وقادرة على فعل امر لمستقبلك مثل شراء شقة وتأجيرها لتكون استثمار دائم، كوني ذكية واتبعي عقلك ولا تتبعي عواطفك، وان جاءك نصيب للزواج تكونين قد فعلت امرا خاصا لك قبل ان تتوقفي عن العمل ان رغبت بعد الزواج، اقول لك حقا ان تتوكلي على الله وتستخيري وتجربي هذه التجربة التي ربما لن تتكرر لاحقا، وصدقيني انت وانا ومئات الفتيات تغربنا وعملنا وحافظنا على انفسنا ونجحنا والحمدلله. فلا تخافي وكوني واثقة من نفسك ومن قدراتك. وفقك الله وطمنيني عنك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الغربة مرة خليكي ببلدك افضل
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    رفضتي العرض!!
  • علم
    علم
    من مجهول
    صلي وادعي وخاصة بعد صلاة الفجر ادعي يارب ان كان فيه الخير فقربه لي وان كان فيه شر بصرفه عني ومارسي على هذا الدعاء وربنا ينورلك طريقك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا خاب من استخار ، استخيري وربنا ينور دربك .
  • علم France
    علم France
    من مجهول
    انتي لازم تلاقي حل وتقبلي عرض الشغل...ظروف المعيشة ببلدك كثير صعبة وهاي فرصة ...احمدي الله ان الشغل ببلد عربي مسلم ...غيرك بيتمنى هالرفاهيه
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    فقط للتصحيح انا رفضت العرض والان اعيش فترة تانيب داخلي لماذا رفضت عرض العمل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟