هل الليزر الكربوني يزيل أو يخفف من علامات تمدد البشره؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم،، لدي الاستفسار اول عن توريد الشفايف، هل هو خطر وله مضاعفات وممكن ان يسبب حروق او جروح؟ بالنسبة للاستفسار الثاني هل الليزر الكربوني يزيل او يخفف من علامات تمدد البشره او بعد أن نقص الوزن، كذلك في حال وجود علامات بعد العمليات الجراحية؟ في حال كان الليزر الكربوني لا يعطي نتيجة ما هو العلاج لاخفاء علامات تمدد البشرة وعلامات العمليات الجراحية؟ لكم جزيل الشكر
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • دكتورة غادة الجيوسي
    دكتورة غادة الجيوسي verified_userسيدتي العزيزة توريد الشفايف على حسب العلاج ام الحروق لو تمت عن طريق الليزر او التقشير لكن لا تظهر الابر, الليزر الكربوني ليس له علاقة بعلامات تمدد البشرة مطلقا والعمليات الجراحية ممكن ان تتحسن عن طريق co2 والرجاء مراجعة الطبيب المخنص في بلدك ليتم الكشف السريري
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بعد الإنتهاء من إجراء عملية توريد الشفاه بالليزر يجب على المرأة من اتباع بعض النصائح الهامة التي تساعد على نجاح العملية، خاصةً لكي لا تتعرض الشفاه لظهور علامات التقدم في السن من جديد. من أهمها عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة حتى لا تتسبب في التهاب الشفتين أو احمرارهما. يجب ترطيب الشفاه بإستمرار ويمكنك سيدتي تناول العديد من السوائل والعصائر الطبيعية، مع كثرة تناول الفواكه والخضروات من أجل تعزيز صحة جمال الشفاه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يوجد بعض الأضرار والآثار السيئة لعملية توريد الشفاه ، إذا تم إجراؤها العملية في مراكز تجميل ليست متخصصة في كيفية استخدام الليزر. إذا تم استخدام جهاز الليزر غير الفائق الجودة فإنه يتسبب في ظهور البقع في أماكن متفرقة على الشفاه، أو ربما يتسبب في ظهور لون الشفاه غير الموحدة. كذلك يتسبب استخدام جهاز الليزر السيء في إمكانية تعرض الشفاه للحروق، نتيجة استخدام شدة ليزر غير مناسبة. كذلك هناك بعض الآثار الجانبية التي تحدث أثناء إجراء جلسة الليزر بتوريد الشفاه، من أهمها شعور المريضة بالألم البسيط وهذا أمر طبيعي، وربما تتعرض المريضة لمخاطر النزيف، مع الإصابة ببعض الحساسية والإلتهابات بمنطقة الشفاه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق شيوعاً في علاج مشكلة الخطوط البيضاء، حيث يعتمد مبدأ عمل هذه الطريقة على تحفيز مادة الكولاجين والألاستين الموجودة في طبقات الجلد، مما يساعد في تغيير النسيج المكوّن للتشقّقات الجلدية، ولكن من سلبياتها أنّ تكلفتها عالية جداً، إذ تحتاج هذه الطريقة إلى مبالغ كبيرة من الأموال، بالإضافة إلى طول الفترة التي قد يحتاجها العلاج، وتتم هذه الطريقة من خلال تعريض الجلد المصاب لومضات ضوئية قوية، حيث تؤثر هذه الومضات على الجلد المصاب فقط دون التأثير على طبقة الجلد بشكل كلي، وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق نجاحاً في علاج التشقّقات الجلدية.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    شعاع الضوء من الليزر لا يزيل علامات التمدد بشكل دائم، بل إنه يمكن أن يقلل فقط من ظهورها.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الليزر في علاج علامات التمدد يعمل عن طريق انبعاث شعاع من الضوء يزيل طبقات رقيقة من الجلد حول علامات التمدد، وهذه المنطقة تشفي بسرعة بطبيعة الحال، وتعمل على إنتاج طبقات جديدة من الجلد الصحي، والنتيجة تكون هي تقلص علامات التمدد ويحل محلها الجلد المتجدد والصحي.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا