السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

توحيد لون الوجة

السلام عليكم مشكلتي ان وجهي مش لون واحد حوالين فمي لون غامق عن باقي وجهي وايضا شفايفي غامقه جدا انا لون بشرتي قمحي استعملت كريمات كتير وماسكات ومفيش فايده في حل تاني؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاولي استخدام مرطبات تحتوي على نبتت الصبار التي تساعد على توحيد اللون وإعادة النظر إلى البشرة. أيضا أنصحك باستشارة طبيبة جلدية لتنصحك بسبول أخرى مثل الليزر او غيرها.

قبل 2 شهر

اختي اقدر افيدك .زي مايقولون اسال مجرب .ولا تسال طبيب انا خضعت لتقشير ليز ...عشان كان حفر تركها حب شباب في وجهي ...طبعا لجاه لتقشير ..لاني ماوجدت كريم نفعني .تقدر تقولي كريمات موجوده في سوق .استعملتها .بعد ليزر .بمده ..صرت .اعاني من تصبغات .رغم اني قبل ماكان هي مشكلتي ...فلا راحت حفر .وكمان صار لي تصبغات .تخيلي .تازمت .وتعبت واكتابت .وادهي من ذالك .صارت بشرتي حساسه جدا ..واي دوا تفتيح ..يحمر لي وجهي ومايقبله وجهي . نصحتني احد صديقات ِ...انه في اروح طبيب تجميل ...واترك اطباى جلد . بحثت عن اشهر اطباى تجميل في تونس .وجدت دكتوره مشهوره جدا بشطارتها ..تشتغل بيت كويت وتونس ..وجدت انها معروفه في كتير قنوات خليجيه وتونسيه ...رحت لها ...وقلت لها ماعاد عندي حل غيرك ...او راح انتحر .هههههه ذكر لي انه في تقنيه جديده .امنه .وجديده في عالم تجميل .واول من جرب هي تقنيه من فنانين ..فنانه احلام ...طبعا فرحت وقلت اجربها اسمها حقن prp.ياخذون عينه من دم مريض ..ويضعوه في جهاز .يفصل بلازما عن خليا دم .ويحقنوها في وجه في اماكن مراد تفتيحها وكمان تستعمل في شعر .لعلاج تساقط شعر ادخلي اعملي بحث .وراح تفهمي شو هي تقنيه امه بنسبه لي ..فهي اصلحت لي وجهي .بعد ان عجزوا اطبا جلد علا معالجتي .. انصحك اختاري طبيب تجميل .شاااااااااااااطر .واكد لك مره .دكتور تجميل شااااااااااااااطر لا تروحي لاي طبيب وشكرا

قبل 10 شهر

جربي قناع ماء الورد مع السكر الناعم دنا جربته امبارح و لقيته نتيجة كويسة ، و متخفيش دمالوش اضرار خالص ، اخلطي ماء الورد بالسكر و بعد كده حطيه على وشك و اتركيه ربع ساعة بس بعد كده اغسليه ، سلامات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.