الرئيسية / جمال المرأة / بنظر حبيبي أنوثتي ضائعة بسبب نصاحتي

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر (60 اجابه)
60 اجابه

بنظر حبيبي أنوثتي ضائعة بسبب نصاحتي

بنظر حبيبي أنوثتي ضائعة بسبب نصاحتي

كنت على علاقة مع شاب لخمس سنوات .. انا لست بدينة لكنني لست نحيفة ، مع العمر و التقدم به بدأ يطلب مني ان اخفف من وزني و اهتم بأنوثتي و رشاقتي اكثر ، حاولت كثيراً ، هو رياضي ، اعطاني برامج تغذية و طلب مني الالتحاق بنادي رياضي ، حاولت كثيراً و في كل مرة افشل ، بدأ يعايرني كي يزيد من حجم ارادتي ولا شيء يزيد الا حجمي 💔 كان يقول لي ان شكلي اكبر من عمري خاصة انني طويلة ، عمري 22 عاما و هو 27 عاما ،و ان الطول بيننا اقل من سم، لكن للاسف اظهر بجانبه اكبر منه احيانا .. حاول كثيرا و حاولت، حاول مساعدتي اعترف ، ليس لدي مشاكل صحية وزني 76 و طولي 168 .. يضايقني كثيراً ان الكثيرات من صديقاتي قمة بالنعومة و الانوثة و انا ... لكنني اليوم منهارة دخلت باكتئاب حاد ، و الاكتئاب يفتح شهيتي .. خرجنا منذ اسبوع و كان ينظر الي نظرات غريبة ، نظرات اول مرة اراها ، قال لي مازحاً او لا اعلم ان كان يمزح .. "مش ناوية تصيري انثى !!!" كسرني ضايقني .. لا املك الارادة ، جاوبته "بس تصير زلمة و توقف تفكيرك بشكلي و تبطل تفكر بسطحية بصير" عايرني فعايرته ، غضب كثيراً و كان رده "بفرجيكي كيف رح اكون زلمة مع انثى مش مع واحد صاحبي" ، بكيت كثيراً و تركته و ذهبت ... لم اكن اتوقع ان خمس سنوات حب و تضحية تذهب سدى .. حاولت كثيراً لكن هذا أنا .. سأموت قهراً ، كسرني و جرحني ، بت اكره نفسي و لا امتلك الثقة ابداً ، اشتاق الى سنواتنا ، كيف لكل هذا الحب ، و انا متأكده من حبه ، ان ينتهي بهذه الطريقة !! انا لست قادرة على اي حمية غذائية ، ساعدوني ارجوكم ، ماذا علي ان أفعل ، و كيف اجعله يندم ، و ماذا علي ان افعل حيال هذا الامر !!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم
خبيرة التغذية لانا فايد
قبل 7 شهر

سيدتي العزيزة ان الانسان اذا صمم على فعل شيء ليفعله من أجل نفسه وليس من اجل غيره لحب نفسه ، فانتي لا تعلمي ما هو المكتوب فأنت مازلتي صغيره ، اذا دخلتي فوراً في حمية غذائية اعلمي انك ستفشلين ، اذا ذهبتي الى النادي الرياضي ابتدائي بتمارين خفيفه قد تحبينها تجعلك تحب ممارسة الرياضة ، فهي الطريقه الصحيه لكي ترتفع معنوياتك و لتحافظي على صحتك ، وعليك ان تعملي خطة غذائية او الاستعانة بأخصائية تغذية ، موفقة

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 7 شهر

اهلا عزيزتي اقدر شعورك بالغضب واعرف مدى اهميه رضانا عن اشكالنا وان تكون الفتاه جميله وانثى في عين حبيبها وكيف ان صديقك قد دمر هذه الصوره في علاقتكم .انت الان تشعري بانك غير جذابه وغير محبوبه وتشعري بالوحده وخيبه الامل وكل هذا من حقك ونتيجه حتميه لتصرفات صديقك معك . عزيزتي دعينا نتكلم عن الموضوع بعيدا عن هذه العلاقه وبعيدا عن تجريح حبيبك وطلباته ،انت لست سمينه ولكنك ممتلئه بالنسبه لطولك ولا يعيبك شيء ،انت تعرفي انك تعاني من بعض الوزن الزائد ولكنك لا تستطيعي التخلص منه لانك تستعيضي بالطعام عن امور اخرى تريدينها ولا تستطيعي تحقيقها . مشكلتك ليست في الطعام بل في حياتك وعلاقاتك انا لا اعرف عنك شيء ولكن اشعر بانك تعانين من امور في العائله وعدم تفهم وعلاقه غير قريبه من اهلك لذلك انت سعيت منذ الصغر عندما كان عمرك ١٧ عشر عاما لعلاقه حب تعوضك عن محبه وتفهم عائلتك ووجدت في هذا الشخص الامان والراحه والتقبل الذي لم تجديه بين الاشخاص المهمين في حياتك . والان جاء هذا الشخص الذي تعتبرينه كل الحب والامان والتقبل ولم يتقبل زياده وزنك ولم يتفهم ما تمرين به من ضغوطات نفسيه تدفعك للاكل وزياده الوزن ،ولا اريد ان اظلمه فربما كنت انت غير شفافه معه فيما يحصل معك من امور وتحديات ومشاعر مؤلمه خارج علاقتكم واردت الهروب منها لعلاقتك معه وللامان والمشاعر الجميله التي تعيشينها ضمن هذه العلاقه ،اذا لا تستطيعي لومه على عدم دعمك اذا كنت اصلا لا تشاركيه اوجاعك والامك .صديقتي انصحك قبل ان تحلي مشكله الطعام الذي يعتبر بالنسبه لك دواء ومنفذا للراحه وبنفس الوقت يدخلك في هده الدائره المغلقه غضب / اكتئاب / اكل / زياده وزن / غضب /خيبه امل /توتر / زياده وزن ، واجهي نفسك واعرفي ما يضايقك فعلا ويعكر صفو حياتك سواء كان من علاقتك مع اهلك ،اصحابك او علاقتك مع حبيبك ،كوني صريحه وشفافه وتواضعي مع نفسك واعترفي بالمشكله وحاولي حلها .اما بالنسبه لحبيبك فهو يحبك ولم يقصد اهانتك ولكنه يظن بانه يشجعك ولكن بطريقته الخاطئه ولم يفهم بانه يقلل من قيمتك ويضعها بميزان مقارنه بكيلو غراماتك الزائده . حاولي حل المشكله الاصليه وايضا عليك الاعتذار من صديقك بسبب الاهانه التي وجهتها له بغضب وعن غير قصد وفكري بواقعيه ،حبيبك يفضل ان تكوني انحف قليلا ولم لا فهذا لا يقلل من قيمتك او من حبه لك بالعكس تماما فهو يريدك ان تقابلي جميع الصفات التي يريدها في حبيبته ولا يريد احد آخر سواها فانتبهي ولا تندفعي والاهم من هذا انتبهي ان علاقتكم الموجوده دون مسمى واضح قد طالت كثيرا وعليك ان تعرفي ما هي نهايتها لا تضحي كثيرا ولا تحبي وهما ولا طلبا للهروب ،فكري جيدا بما يحصل معك وركزي على حياتك وعلاقاتك بشكل افضل وبالتوفيق .

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر

انا عن تجربه اشتريت green coffeeوعن تجربة خسيت كيلو ×أسبوع بعد ماجربت كل الادويه ابتداءا من هيبرل ماكس لايه بي سلم ماجابوش نتيجه معايلوفي سوبر ماركت جنبك حاولى تتمشيهااطلعى وانزلى عالسلم وبلاش الاسانسيرخلى آخر وجبة الساعه 5 م وبعدكده لوجعتي خيار تفاح جزراشربي مايه كتيرحاولى تتخطبي له لاكده لاتشوفى حالك لكن علاقه انا مااحبذهاشربنا يلهمك الصواب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن