أعاني من علامات التمدد على جسمي

جمال المرأة
animate

مشكلتي و ماساتي الخطوط البيضاء . و ارجوك لا تنصحني بان اركز على الاشياء الجميلة في حياتي و ان من يحبني سيتقبلني كما انا لانني حقا اريدها ان تنقشع انا لا احتمل وجودها و لا استطيع ان استوعب كيف لفتاة لم تبلغ 20 و ذات ملامح جميلة ان تحمل هذا الحجم الهاءل من علامات التمدد على صدرها و فخذيها . اريدها ان ترحل باي طريقة كانت لانني و للاسف اسمع ان حتى الليزر لا ينجح في اخفائها ؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة زين حكيم غير الليزر، هناك وصفتان انصح بهما: 1- ضعي زيت الخروع على التشققات واذنيه جيداً. ثمة غطي المنطقة بمكابس قطنية وضعي كيس ماء ساخن (قربة) على المنطقة لمدة 30 دقيقة. افعلي هذا 3 مرات في الاسبوع لمدة شهر حتى تري النتيجة المطلوبة. 2- الألو فيرا، مستخلص الصبار المعروف عالمياً بتجديد خلايا الجلد، البقع، ومكافحة علامات التشقق. افعلي نفس الطريقة لمدة شهر أيضاً.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يساعد الماء على إزالة السموم العادية من الجلد ويعيد مرونته، والتي سوف تساعد كثيرا في التخلص من علامات التمدد ، عليك شرب 1-2 كوب من الماء عدة مرات خلال اليوم، ويقول خبراء أنه ينبغى ألا لا يقل شرب الفرد عن 10 أكواب من الماء يوميا فهو أفضل وسيلة للحفاظ على الجسم رطب فإنه سيتم أيضا جعل حياتك لينة الجلد ويساعد في الحفاظ على مرونته فاشربي الماء ولا تهملي هذه الامور
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة استخدمي مزيج القهوة مع زيت الزيتون لانه يخلصك من علامات التمدد المزعجة، استخدمي هذا المزيج القهوة مع زيت الزيتون لتدليك أماكن ظهور تلك العلامات لمدة 5 دقائق لان حبيبات القهوة تعمل على تقشير البشرة برفق مع تحفيزها للشفاء، كما يساعد زيت الزيتون على ترطيب البشرة وتنعيمها تكرري تلك العملية 3 مرات خلال الإسبوع للحصول على نتائج إيجابية ملحوظة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    التدليك المنتظم يساعد على عملية شفاء البشرة كما يساعد أيضًا على التخلص من السموم المتراكمة، ويعمل على تقليل ظهور علامات التمدد والسيلوليت. لتحصلي على أفضل النتائج، ينصح بتدليك البشرة باستخدام زيت اللوز، فهو غني بفيتامين E، كما يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، الأساسيان لإصلاح البشرة والتخلص من علامات التمدد لذلك حاولي ان تقومي بهذه الامور كي تساعدك على اخفائها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟