أقترب موعد عرسي وشعري مازل خفيف

جمال المرأة
animate

انا اعاني من تنتف شعري و حين انا مخطوبة و عرسي قريب و لكن انا مازالت انتف شعري و لم أزور أي طبيب انا أخجل ولكن استخدمت زيوت و صار شعري ينبت ولكن خفيف ما ذا افعل انا أبكي كل يوم انا جدا حزينة و رح أتزوج و خطيبي لا يعلم ارجو مساعدة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة غادة الجيوسي اذا كان نتف الشعر ناتج عن حالة نفسية اذا انت بحاجة الى مراجعة طبيب نفسي اما اذا كان شعرك خفيف دون نتفه ممكن يكون سببه الصلع الموضعي او يكون السبب وراثي او ممكن يكون السبب نفسي مما أدى الى تساقطه ..الأفضل مراجعة طبيب جلدي في منطقتك ليحدد السبب الرئيسي وغالبا علاج الشعر بياخذ وقت من 6 شهور الى سنتين
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    امزجي زيت الزيتون مع العسل حسب طول الشعر ثم طبقيه على شعرك واغسليه بعد نصف ساعة لتستمتعي بشعر كثيف وناعم. طريقة أخرى بسيطة، قومي بتدليك زيت الزيتون على شعرك وفروة رأسك بأطراف أصابعك واتركيه ليلة كاملة، ثم اغسليه في الصباح التالي.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    دلكي زيت جوز الهند الدافئ على فروة رأسك بأطراف أصابعك في حركة دائرية بدون ضغط. قومي بتغطية رأسك بمنشفة ساخنه واتركيها لمدة نصف ساعة، بعدها اغسليه بالشامبو. كرّري الطريقة مرة على الأقل في الأسبوع لتتمتعي بشعر كثيف وطويل.
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    عزيزتي اهتمي بغذائك و كل ما يحتوي على الزنك فهو مفيد جدا للشعر من أفضل الأقنعة للشعر التي تساهم في انبات شعر جديد و تطويل وتكثيف الشعر و علاج القشرة و التقصف أقنعة السدر و اخبرك بذلك من تجربتي الشخصية و السدر هو ما وصى به الرسول صلى الله عليه وسلم لعلاج رجل كان يعاني من مرض و لديه تساقط شعر فقال اغسلوه بماء و سدر.. و طريقة استعماله بأن تقطعي بصلة متوسطة الحجم مع قشورها بعد غسلها إلى 4 أجزاء مع راسين ثوم تقشر و تقطع طوليا لأربعة أجزاء ثم تغلى على النار مع كوب و نصف ماء او كوبين ماء لمدة ربع إلى 20 دقيقة تكون وعاء الغليان مغلق و بعدها تترك لتبرد قليلا و تخلط جزء منها مع 3 ملاعق من ورق السدر المطحون حتى تتكون عجينة سائلة قليلا توضع على جذور الشعر لمدة ثلاث ساعات و يغطى الشعر بقبعة بلاستيكية المخصصة للشعر جربيها في الشهر الاول مرتين أسبوعيا بعدها مرة واحدة في الأسبوع و يغسل الشعر بشامبو أطفال ..انا عانيت كثيرا من مشكلة التساقط و عالجت في ألمانيا و لكن لم أشعر بتحسن إلا مع هذه الخلطة و استعمل أحيانا زيت الخروع مع زيت جوز الهند و زيت الزيتون لأن هذه الخلطة تسبب جفاف للشعر ابحثي عن هذه الوصفة و ستجدينها في اليوتيوب . .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تقلقي اذهبي الى مراكز العناية بالشعر فهم سيوفروا لك العلاج وعنايه متكامله لشعرك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    قبل اي علاج ( قصير المدى او طويل المدى)، عليك وبطريقة سلسة ولبقة، ان تخبري خطيبك حتى لا يتفاجأ، واعتقد بانه سيعتبر ذلك مما يحدث لبعض الناس ولا يعير الأمر إهتماما زائدا، فإن تم تجاوز الأمر بينكما فحتما ستصلان لحد عملي لتفادي الإحراج في يوم العرس، والباقي سهل ( لم اتذكر أني كنت مهتما بشعر زوجتي يوم العرس)
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انصحك يا عزيزتي بان تذهبي الي الطبيب لكي يجري لكي الفحوصات لان ضعف نمو الشعر قد يعوظ لاسباب نفص في الفيتامينات ... اذهبي واجري الفحوصات
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اعملي على تدليك فروة الرأس وخاصة أثناء غسل الشعر يساعد في تنشيط الدورة الدموية وبالتالي يساعد في وصول التغذية الكافية لبصيلات الشعر.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اهرسي حبة موز وحبة من الأفوكادو. ضعي خليط الموز والأفوكادو على شعرك، ثمّ دلّكيه لنصف ساعة. اغسلي شعرك باستخدام الماء والشامبو. كرري الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ابتعدي عن الأجهزة الحرارية المستخدمة في تصفيف وتسريح الشعر كالمجفف الكهربائي. ابتعدي عن صباغة الشعر فهي تؤدي إلى فقدان الشعر لحيويته وتساقطه أيضاً
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تجنّبي غسل الشعر بصورة يومية؛ كي تمنحي فروة رأسك مدة كافية حتى تنتج الزيوت الطبيعية التي تحافظ على صحّة الشعر.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    استخدمي الثوم لإعادة نموّ الشعر وزيادة كثافته، وتظهر هذه النتائج بعد أسبوع إلى أسبوعين من تطبيق طريقة الثوم، وهي من خلال فرك فروة الرأس بفصّ ثوم أو من خلال خلط فصّين من الثوم مع زيت الخروع وتدليك فروة الرأس بشكلٍ لطيف مع ثني الجذع للأمام؛ بحيث يصبح الرأس للأسفل وذلك كي ينزل الدم إلى الرأس، وعليك البقاء على هذه الوضعيّة لمدّة أربع دقائق، وهذه أحد الطّرق الرائعة التي يمكنك مشاهدة نتائجها خلال أسبوعين.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟