الرئيسية / تربية الطفل / فطمتها حديثا ماذا افعل وكيف اتعامل معها

السؤال

صورة علم Kuwait
Dalia Elshabrawy
قبل 1 سنة (4 اجابه)
4 اجابه

فطمتها حديثا ماذا افعل وكيف اتعامل معها

عندي طفلة عمرها سنه و9 أشهر فطمتها من الرضاعه الصناعيه منذ شهر ونصف تقريبا ومن ذلك الوقت وهي تصرخ بشكل غير طبيعي على اسباب تافهه وعند النوم واثناء النوم علما بأنها ليست عنيده احيانا اضربها واعرف ان الضرب لا يؤتي ثمارا مع هذا السن فماذا افعل وكيف اتعامل معها وهي لا تجيد الكلام ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

الضرب لا يجدي نفعا في اي سن فلا تعتمديه في تربية اولادك. طفلتك تفتقد عادة الرضاعة الصناعية، أعطها بعض الوقت وستتعود دونها. عندما تعاند او تعصب، اشغليها بنشاط جديد وحولي انتباهها لامر اخر. مع الوقت والاهتمام والحب والحنان سترجع لطبيعتها وتنسى الامر. المهم الا تعطيها الرضاعة مرة اخرى مهما فعلت فتفطميها مرة واحدة. الامر ليس سهلا لكنك ستنجحين.

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

الضرب ما له فايده توه صغير و من الصعب ان يعتاد بسهولة ، فهو يحتاج الى وقت

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة

يعني طفلتك لا طبيعي ولا صناعي حرااااام اختي الله يهديكي الحليب للطفل ضروري الي اعرفه تفطميها عن الرضاعة الطبيعيه وتعطيها الصناعي الي يكون بديل طبعا مع إضافة وجبات الأكل واكيد هي ما بتوكل لانها متعوده على الحليب وهلا كمان ما في حليب انداري الله يهديكي منيح انها لستها بصحتها وازا كان قصدك عن الرضاعة الطبيعية فاختي لازم تعوضيلها بالأكل وبدك تلهيها بالالعاب وأنها كبيرة وواعيه صعب تنسى بسهوله وكل ما كان عمر الطفل أصغر كل ما كان نسيانه أسرع وبدون ضرب الله يسعدك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.