الرئيسية / قضايا اسرية / قال لي: اعتبريني مثل أخيك وأعيش معكم من أجل ابني فقط

السؤال

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 5 شهر (102 اجابه)
102 اجابه

قال لي: اعتبريني مثل أخيك وأعيش معكم من أجل ابني فقط

قال لي: اعتبريني مثل أخيك وأعيش معكم من أجل ابني فقط

انا فتاة تزوجت في الغربة و عمري ،33 سنة من شخص من جنسية عربية أخرى و عمره 36 احببته و حلمت معه بالدفء العائلي و لكن ماراعني إلا أن اكتشف يوم الصباحية و انا العب في تليفونه أن زوجي يمارس الرذيلة عبر الانترنت مع عرابيات و اجنبيات . صعقت و في لحظة تلاشت احلامي . واجهته فطلب مني السماح بحجة أن كل اعزب له ماضي من هذا النوع و لا اخفي عليكم اني من كثرة حبي له سامحته و صدقته و مرة الايام و اكتشفت لاحقا أنه لم يتخلى على عادته السيئة فكان يقوم بفعلته الشنيعة كل يوم مستغلا في ذلك فارق الوقت. بين رجوعه للبيت من العمل و عودتي . وواجهته مرة ثانية فصدمني بقوله إنه يريد الطلاق و انه غلط لما تزوج لأنه ليس بتع زواج و انه تخيل له أنه احبني و لكن الحقيقة أنه اعجب بي و الاعجاب تلاشى . وجدت نفسي في حالة اغماء . اعمل من هول الكلام . رفضت الطلاق لاني لم اكن مستعدة ان اسمع اي كلام من الناس لاني تزوجت في الغربة . و توالت الايام المليئة بالحزن و البكاء لحد يوم عرفت اني حامل . كان حلمي أن ارزق بطفل و لكن وضعي لم يسمح لي بالفرح بالعكس حزنت أشد الحزن لاني سارزق بطفل من اب شاذ . و توالت الأشهر و انا بمفردي . كان موجود معي في البيت و لكن كل منا في حال سبيله . انعدمت الحياة و خاصة لما عرف اني حامل طلب مني التخلي على الجنين و لكني رفضت و بشده . المهم نزلت الي بلدي وولدت و كنت قد قصيت على عاءلتي كل الذي حصل معي و قررنا عدم رجوعي و بالفعل مكثت قرابة ستة شهور كان خلالها بيتصل كل يوم عشان يشوف ابنه اما انا فلا . وطلب مني الرجوع و أن اديه فرصة يعوض بها ما فعله ووعدني بحياة سعيده . فطلبت مني امي تمكينه من هذه الفرصة من اجل ابننا . و فعلا رجعت و يا ليتني لم ارجع . فكان كاذبا في كل كلامه . كان كل همه أن يرى ابنه . اما انا فلا . انا قعدت في بلدي سته شهور و لما رجعت هجرني لمدة سته كمان . يعني سنه بعد و جفاء . ففاض بيا الكأس و طلبت الطلاق . فصدمني بقوله . اعتبرني زي اخوكي خاليني اعيش معاكم عشان ابني . انصدمت و سكتت . فعلا .اليوم مرت ثلاث سنوات و هو زي اخويه . انا تعبت نفسيتي تعبت مش عارفه اتصرف . يا اما ارجع بلدي و أطلق . يا اما اكمل في هذه الحياة المشؤومة عشان ابني ما يبعدش على ابوه . دلوني و بالله عليكم خاليكم منصفين . وشكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 5 شهر

هل ستقضين حياتك كلها بهذه الطريقه ؟ انت تظلمين نفسك كثيرا ومن حقك طبعا الطلاق فأنت ما زلت شابه والحياه امامك فلماذا  تسجنين نفسك مع رجل لا يستطيع منع نفسه عن الرذيله والشواذ . اطلبي الطلاق وعودي الى بلدك فحتى لو لم تتزوجي فعلى الاقل سيكون لك امل في حياه افضل وستكونين حره .طلاقك منه لا يعني حرمانه من ابنه ، اتفقي معه على اوقات يستضيف فيها  ابنه متى شاء وبعد المدرسه ، كالعطله الصيفيه والعطل الاخرى .غدا عندما يكبر ابنك لن يعوضك  تضحيتك بعمرك من اجله وستكون هذه التضحيه حمل ثقيل عليه لا يستطيع ان يوفيك حقك مهما فعل.

مجهول
5 شهر

انت غلطانه كنتي اطلقتي من أول ماعرض عليكي لكن عملتي حساب للناس وللمجتمع الرجعي اذا تتحملي عيشتك هذه والا الطلاق هو الخل


مجهول
5 شهر

احسنت


مجهول
5 شهر

الطلاق هو الحل الوحيد لا يوجد كلام تانى


مجهول
5 شهر

الحل عندك انتي وحدك في


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

الحل بيديك والقرار لك لكن القرار المنطقي انتي لك حق العيش والسعاده والحريه ابنك باذن الله ماراح يضيع اذا انفصلتوا راح يكون بينكم مره عندك ومره مع ابوه وبكره يكبر ويتزوج وانتي بيضيع عمرك انفصلي وكملي حياتك ومع تواصل مع ابنك لان الحياه مره بتعيشيها

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

ارجعى بلدك طبعا ابنك يتربى فى مكان فيه ود وحب افضل من مكان به جفاء و قسوه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن