بعد 15 سنة أعترف لي بأنه لا يحبني

قضايا اسرية
animate

انا تزوجت منذ ١٥ سنة واحببت زوجي لكن هوه اعترف لي انه لا يحبني منذ تزوجني ولا يميل لي مما جعلني ادخل في صدمة عاطفية ابقتني في بكاء شديد لمدة سنة ثم خفت حالة البكاء لكنها مستمرة كل يوم لمدة اربعة سنواتكان هذا الأعتراف بعد عشر سنوات زواجانا الأن اتمنى الطلاق منه لكن لا استطيع ان اكون انانية واترك اولاديوهو لا يهمه مشاعريعجزت ان اشفي جرحي فماهو الحل؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اتخيل ما تشعرين به صديقتي من رفض ووحده وغضب ،جرحك لن يشفى الا اذا عرفت قيمه نفسك وعرفت انك انسانه رائعه وجديره بالحب ولكن مشاعره تجاهك هي مشكلته هو ولسوء حظه انه لم يستطع ان يرى هذا الحب والعطاء الذي قدمته له .والان بعد هذا الوقت والبكاء ماذا تنوين ان تفعلي واسالي نفسك لماذا تبكين وما هو هذا الجرح الذي لا يشفى هل هو الشعور بالرفض ام الشعور بالخيانه والكذب ام هو شعور الندم على عطائك وحبك لشخص لا يستحق ؟ وانا اقول انها كلها مجتمعه وانت حزنت بما فيه الكفايه واخذت وقتك ،الان اخرجي من دور الضحيه واستيقظي لحياتك واولادك،عيشي حياتك كما تريدين واسعدي نفسك،اهتمي بنفسك كثيرا واحيطي نفسك بالاصدقاء والاهل وعيشي حياه جميله وسعيده ولا تهتمي لمشاعره وتلميحاته ولا تطلبي الطلاق فانت تعيشي في بيتك مع اولادك واذا كان هو لا يحبك فليخرج من البيت ويبتعد اما انت فابق معززه مكرمه في منزلك وبين اولادك .
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    الحل طنشيه اعملي نفسك ما سمعتي شي خليه ينقهر المخادع
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    المشاعر لا تنتزع انتزاع من الزوج فليحتفظ بحبه لنفسه المهم تكونى راضية عن نفسك وعامليه بما يرضى الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    واضح انك حساسة فليس كل الازواج يحبون بعض المهم التعامل يكون على اساس الاحترام المتبادل وكل شخص يعطى الثانى حقه فى العلاقة
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولى تتعايشى مع هذه الصدمة وما تخلى هذه النقطة تتعب نفسيتك كونى واثقة من نفسك واهتمى باولادك واتركى التفكير فيه
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    يا اختي انا رجل و اكاد اجزم لك بأن زوجك يحبك حتى اذا ماكان فيك أي شيء يدعو لحبك. زوجك ربما قال لك هذا لسبب أو حقيقة هو لديه مشاعر تجاهك ولكنه لا يعلم أن هذه المشاعر مشاعر حب. لمعلوماتك. علميا اذا حدث اتصال جنسي بين رجل وامرأة فالعلاقة تزداد بنهما حتى وان لم يكن يحبها ابدا. متى سيدرك انه يحبك حقيقة؟ على الأغلب عندما يفقدك أو تبتعدون عن بعضكم لشهر من الزمن. جربي خذي إجازة من زوجك شهر او اكثر او اقل واجلسي عند بيت أهلك (بموافقة زوجك طبعا) وعودي بعدها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    من المؤكد بان حالتك هكذا لانه خاب ظنك بالانسان الذي عشتي معه طيلت هذه السنوات , لكن يا اختي لا تزعلي ولا شيء لانه لن يتصلح شيء ولو كان يريد ان يحبك لاحبك منذ البداية لذلك حاولي ان تتقبلي الواقع وتتاقلمي مع الوضع لكي تقدري ان تعيشي بسلام

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟