السؤال

قبل 1 سنة (5 اجابه)
5 اجابه

لا يستطيع القدوم لخطبتي ولا أستطيع اخبار اهلي عنه

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر ٢٤ سنة تعرفت على شاب بغرض الزواج دامت علاقتنا ٣ سنوات ونصف سبب تأخره في خطبتي انه في بلد وانا في بلد اخر لا يستطيع القدوم لخطبتي ولا أستطيع اخبار اهلي عنه انتظرنا كل هذه السنوات واقترب موعد لقائنا الاول حيث سنقضي الإجازة انا وهو في بلدنا ولكني بدأت أكرهه بدون اي سبب مقنع رغم محاولاته الكثيرة لاسعادي ولكني اريد ان اتجنبه ... اكره الاختلاط بالناس ليس لدي اي صديقات ولا اخرج من المنزل الا لضرورة القصوى انا احبه كثيرا وأريد ان اكمل حياتي معه ولكني بدأت أكرهه وأكره جميع الرجال رغم صدقه معي اشعر بزيف في حديثه لا ادري ماذا افعل لو تركته ساصاب بكتئاب شديد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ريما كرهك له الان هو بسبب خوفك وقلقك من اللقاء المنتظر. أعطي هذا الشاب فرصة فلقد انتظرته لأكثر من ٣ سنوات وجاء الوقت لكي تلتقي به. افحصي مشاعرك بعد لقاءه وقرري حينها اذا كان هو الشخص الذي ترغبين الارتباط به ام لا.

قبل 1 سنة

يمكن مشكلتي بتشبه مشكلتك بس بختلف عنك شوي.. انا حسيت فهالشعور..يمكن لو تلتقوو تنسي كل شي وتنسي هاد الكراهية ما تستسلمي حرام عالشب وحرام عمشاعرك ... اصبري يمكن الله مخبيلكن الاحلى

قبل 1 سنة

هل شاكة في كونه يحاول التعلق بك لأسباب مادية؟ أن ينتقل للعيش في بلدك مثلا؟ أنصحك بالاستخارة واستشارة من تثقين به. أخت أو أم. ودائما حاولي إيجاد صديقات صالحات.

1 سنة

لا نهائيا على العكس حالته المادية افضل مني بكثير ويريد مني الانتقال معه الى فرنسا


1 سنة

طيب شو سبب شكك في مشاعره؟


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.