تركني خطيبي قائلاً: لم يعجبني شكلك!

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاة عمري 28سنة متعلمة ومتخلقة وعلى قدر من الجمال الحمد لله ملتزمة في لباسي وتعاملاتي مع الناس ولدي اعمال تطوعية اقوم بها منذ سنوات طويلة ...اتمنى كاي فتاة ان يرزقني الله بزوج تقي لا شرط لي فيه الا ان يخاف الله في كل تعاملاته معي لكن الامر لم يحدث الا هذا العام حيث تقدم لي شاب على قدر عالي من العلم وكنت سعيدة جدا به لما كان يوم الخطوبة احسست اني فراشة من الفرحة لكنه بعد الخطبة ارسل لي انه تخلى عن الامر وانه لم يعد يريدني بلا اي سبب عشت اسوء ايام حياتي على الاطلاق لاني لم افهم السبب وبعد شهور راسلني على الفايس بوك يقول انه تخلى عني لاني لم اعجبه من ناحية الجمال رغم انه راني قبل الخطوبة واعجب بشكلي كثيرا... اريد منكم تفسيرا لما حصل معي خاصة انه كان دائما يسالني لماذا لم يتم خطبتك لحد الان وانا ارد انه قدر ومكتوب ربنا لا دخل لي به...كلما حاولت النسيان اعود للتفكير في الموضوع.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت محظوظة لانك لم تكملي معه، تركه لك من دون ابداء الأسباب ليس تصرفا لائقا لكن ان يراسلك بعد شهور ليقول لك ان شكلك لم يعجبه فهذه وقاحة. لا تردي عليه واحذفيه من كل حياتك، لا تدعي هذا الشاب يؤثر على ثقتك بنفسك فمن الواضح انه متردد وغير ناضج. الشاب الجاد يختار شريكة عمره (حتى الفتاة) لعدة صفات أهمها الاخلاق والتعامل، تركيزه على الشكل فقط يظهر مدى سطحيته وغالبا ذلك لن يعجبك. ما زلت في عز شبابك وقد ارتفع عمر الزواج في كل العالم فلا تقلقي ولا تدعي أي كان يؤثر على ثقتك بنفسك. اصبري وكوني على يقين ان الله سيرزقك بمن يستحقك ويقدرك ان شاء الله.
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    حبي انسيه هذا سخيف و اذا على الجمال كل وحده فيها جمالها الخاص بس الشطاره كيف تبرزة وانا متاكده انك جميله وهو واحد سخيف
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اختي اسال الله ان يرزقك بافضل منه، حاولي ان تنسيه وتاكدي انه ليس نصيبك ولا تعطيه دقيقه من التفكير وتذكري ان الخيرة فيما يختاره الله وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    احمدى ربك انك لم تتزوجى بانصاف الرجال فسلوكه يدل على اخلاقه وشخصيته
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انسيه فهو لا يستحق ان تفكرى فيه ولو لحظة ما تخلى رفضه لك يهز ثقتك بنفسك
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    من مجهول
    انتهت قصتك فماذا تنتظيرين من ردود لم افهم صدقيني الردود كلها ستنصب شتائم ومسبات على الرجل الذي خدعك وحطم سعادتك وفرحتك انسي هذه القصة وهذا الرجل عساه يجد الفتاة التي تناسبة جمالا" وحسنا" واخلاقا" فان الطيور على اشكالها تقع سيرزقه الله بما تناسبه جعفرة وانانية وسفالة وانت بدورك سيرزقك الله بما يناسبك عطاء ومحبة ونجاحا" وفقك الله فلا تخافي طالما انت مع الله سبحانه وتعالى فهو لن يخذلك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لي باعك بالفول ،بيعو بقشورو
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لم تتزوجي من قبل لأنه بكل بساطة ماكانش الرجال ، و هذا عينة بسيطة منهم ليس رجل و ما تغيضكش عمرك لأن الله تعالى اختبرك فقط و سوف يعطيك خيرا و رزقا أفضل منه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟