حبيبي يرفض الزواج من مطلقة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم أنا إمرأة متزوجة ، عمري 21 سنة زواجي كان بالغصب لشخص لا احبه بعمر 18 ، عندي طفلة حاليا .. لم استطع تحمل الواقع الذي اعيش فيه مع شخص اكرهه ، وفي نفس الوقت لا استطيع المطالبة بالطلاق لانه لا احد من اسرتي سيساعدني او يقف لجانبي ، دخلت عالم الانترنيت وتعرفت على شاب بنفس عمري تقريبا ، لكن لا يعرف عني اي شيئ نسجت قصة. من خيالي باسم مزيف و كل المعلومات مزيفة والاهم انني لست متزوجة ، هذا الشاب يحبني بشدة وانا ايضا لكن اعيش في متاهة كل ما يقول لي يجب ان نتزوج ، حاولت مرة ان استفسر منه هل يستطيع الزواج من مطلقة اجابني بكلمة واحدة «مستحيل » خاب املي وقتها ، انا الان في حيرة. من امري ارشدوني جزاكم الله خيرا .
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userالحل الذي وجدته لتهربي من واقعك الذي تكرهينه كارثي . لقد وجدت أن الخيانه هي أسهل حل لك ؟ ماذا اذا إكتشف زوجك ما تقومين به ؟ لقد أخطأ أهلك بتزويجك من دون رضاك وأنت صغيره جدا ، واجهيهم ، لا بد من إيجاد حل لتعاستك اليوميه . بادري بقطع علاقتك بهذا الشاب عبر الانترنت أولا ، فقد يكون كاذبا ، مخادعا مثلك ، حلي مشاكلك مع زوجك او إنفصلي عنه وعندها تكونين حرة بتصرفاتك. تعرفي جيدا انه حتى لو أطلقت فان هذا الرجل سيتخلى عنك بالتأكيد عند إكتشافه كذبك عليه وإستخفافك به . في الحياه يجب مواجهه مشاكلنا ومعالجتها لا التخفي وراء شاشه والدخول في علاقات محرمة.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    انتي عالجتي الخطأ بخطأ اخر للاسف ,, صلحي امورك بسرعه لانك في كارثة وياويلك من زوجك.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    كنت مظلومة عندما قبلت بالزواج ولكنك تحولت إلى ظالمة بعدها. أولا لأنك خنت زوجك ، ان كنت حقا لا تحبيهه تتطلقي أولا وثم ابحثي عن غيره. ثانيا أنك كذبت على غيره واوقعتيه بكذبك واحتيالك وهذا سيؤثر على علاقته بزوجته لاحقا. النصيحة اقطعي خيانتك. وثم قرري إن كنت تريدين زوجك أم لا. إن تطلقتي وقتها فكري بالبحث عن زوج آخر.
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    صحيح صعب علي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ظروفك لا تبرر خيانتك . بما انه الشب قطع الأمل بينكم الأفضل ان تعودي لواقعك وتحاولي تغيره
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أختي , انت اذا ما كنت سعيدة بحياتك و انجبرتي اجبار على الزواج و تنوي الطلاق , كان من الافضل انه انت تبتعدب عن اي شيء خاطئ , ألو تتوقفك آية : ( و من يتقي الله يجعل له مخرجا ) وكلي أمورك لله و ارجعي عن طريق الخيانة و اما تحاولي تجعلي الامور افضل ببيتك و تتأقلمي اما تطلبي الانفصال و ترتاحي و ما تكوني غضبتي الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أختي العزيزة , مهما كانت ظروفك و الحمل الي عليكي ليس من المبرر أنه تلجأي للخيانة , لا تنسي انه انت انسانة محترمة و عندك بنت و يجب ان تبدأي تخافي عليها و على تربيتها و ل ترضي انه تفعل مثل هذه الامور , اظن بعد ما سمعتي جواب الشاب على كونه لا يقبل بالزواج من مطلقة , اتمنى انه موقف يفيقك و تبتعدي عنه و تقطعي الحديث معه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا