الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / ضميري يؤنبني لكن كلما قررت الابتعاد عنه ازداد تعلقاً به

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

ضميري يؤنبني لكن كلما قررت الابتعاد عنه ازداد تعلقاً به

السلام عليكم انا امرأة من الجزائر متزوجة وام لثلاث اطفال تعلقت عبر مواقع التواصل بشخص مصري ولم اقدر ابتعد عنه حاولت عدة مرات ضميري يؤنبني لكن كلما قررت الابتعاد عنه ازداد تعلقا به فأنصحوني جزاكم الله كل خير وشكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام , سيدتي المرسلة انت أمرأة متزوجة وام لثلاتة أطفال فهذا كافي ليوقفكي من التحدث مع هذا الشخص فأنت تحتاجي النصيحة مع انك متأكدة من الجواب و لا أحد يوافقك على ما طرحته وماذا تقصدين أزداد تعلقي به ؟؟؟ هل تعرفين من هو ؟ من هذا الشخص الذي تحادثينه ؟ انه مجرد شخص تعرفتي اليه في موقع الانترنت سيدتي تضعين حياتك الزوجية ومستقبلك ومستقبل أولادك على حافة الهاوية من أجل ماذا ؟ هل تظني لو علم زوجك سوف يبقى ساكنا ؟ وما مصير أولادك ؟ الم تفكري في هذا كله انت امهم وقدوتهم سيدتي عودي الى رشدك وتوقفي عن هذه العلاقة فورا واستغفري ربك وتقربي من زوجك وقوي علاقتك به فهو الشخص الاحق بهذا الحديث معك واجعلي علاقتك به هدفا لتقويتها والعمل عليها.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 4 شهر

ماذا حدث لعقول بعض النساء ، سبحان الله يا اختي اتقي الله في نفسك متزوجة وعندك أطفال ، وتتعلقين برجل غريب ، عودي إلى رشدك ، قد افهم ان يتعلق رجل بامرأة اخرى غير زوجته لأنه متاح له التعدد ، لكن أمرأة قدرها هو زوجها نصيبها من الدنيا ثم تتطلع إلى غيره ، لا يقبل هذا لا شرعا ولا عقلا ولا عرفا ، فتوبي الى الله توبة نصوحا ، ستقولين كلامك كله صحيح لكن المشكلة كلما حاولت تركه اجد نفسي أعود إليه ، السبب يا اختي هو عدم ملأ اوقات الفراغ بالطاعات ووجود هذا الانترنت الذي شغل فراغ الناس بما هب ودب شيء مفيد وشيء غير مفيد ، الحل هو مراجعة النفس وجعل وقت الانترنت وقت محدد لسماع محاضرة مثلا او الاطلاع على شيء مهم من تعلم لغة او امر من الأمور النافعة ، مع الحذر الشديد من وسائل التواصل الاجتماعي والحديث على الخاص في الفيسبوك هذا هو باب المصائب ، اقفلي هذا الباب ولو باقفال الحساب حتى تقطعي الطريق على هذا الرجل وامثاله وعلى نفسك الأمارة بالسوء ان حاولت الرجوع اليه ، وفي الوقت نفسه اشغلي نفسك بامور جيدة الصلاة في وقتها قراءة القرآن متابعة مسلسل ممتاز في التلفزيون زيارة اهل وهكذا ومع الوقت ستجدين نفسك شفيتي من التعلق بالرجل ونسيته نسيانا تاما. وفقك الله.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 4 شهر

عيب عليك استغفري ربي انت مرت راجل لا حول ولا قوة الا بالله على هادي كثر الفسق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن