الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / بعد أن أقنعني بإقامة علاقة معه أصبح إنسان آخر (1)

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر (114 اجابه)
114 اجابه

بعد أن أقنعني بإقامة علاقة معه أصبح إنسان آخر (1)

بعد أن أقنعني بإقامة علاقة معه أصبح إنسان آخر (1)

حبيت شب من 4 سنين و بدون وعي صار في اشياء بيننا ، بيوم طلب مني انه ، اعتذر على كلامي ، لكن انه يصير بيننا اشي مثل المتزوجين ، لحتى يضمن ما اروح لغيره ، طبعا رفضت و اتهمته انه ما بحبني و سمعته كلام جارح ، صار يقنع فيي انه بحبني و بده يخطبني بس ظروفه المادية مانعته ، طلبت منه يجي يحكي مع اهلي عالاقل يثبتلي ، و فعلا اجا لأهلي و حكا معهم و طلبني منهم ، و بسبب ظروفه المادية اهلي رفضو ، مع الحاحي وافقو على قراءة الفاتحة ، و صرنا نقعد سوا و نطلع ، و بيوم كرر علي نفس الطلب الأول و اصر عليه ، لحتى ما نتخلى عن بعض ، و لما رفضت زعل ، خفت اخسره وافقت بلحظة طيش و صار الي صار ، لكن للاسف بعد القصة بأسبوع صدمني بأسلوبه صار شخص تاني مختلف تماما ، يصرخ يهين يتحكم و يغار بطريقة خانقة ، لحد ما وصلت فيه مد ايده علي ، 5 اشهر قراءة فاتحة ، و ساكتة و مش قادرة افتح تمي .. صرت خايفة يتركني و تصير فضيحة مو عارفة شو اعمل .. كتمت كتير بس رح انفجر .. اهمال و قسوة و اهانة و غلط و اخر اشي يضرب !! ياجماعة رح اموت انا اذا ما استمريت معه بتنتهي حياتي ، و اذا استمريت بتنتهي حياتي .. والله بكتب و دموعي معبية وجهي مش عارفة شو التصرف الصحيح !! بالله عليكم ما تزودوها علي ربي يفرج همكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

عزيزتي المرسلة ان مشكلتك ليست سهلة عزيزتي المرسلة انتي فعلا وقعتي في ورطة مع شخص لا يرحم وفي هذه الاحوال تحتاج هذه الامور الى الحكمة والتريث حاولي ان تتحدثي معه وتسأليه عن سبب هذه المعاملة لانك الان مضطرة لمجاراته لحين الزواج لانك لن تستطعين التصريح بما حدث لاحد وبعد ذلك تكوني قادرة على التصرف معه بحرية ودون ضغط فهو يعلم الان انك لن تستطيعي عمل شيئ او تلجأي لأحد من عائلتك اذا كانوا من النوع المتفهم وانت من يعلم اجابة هذا السؤال وتدعيهم يقفوا الى جانبك ويساندوك في علاقتك مع هذا الشاب.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

ابعدي عن هذا الرجل وابعدي عن العلاقات المحرمه فمابني على باطل فهو باطل ابتدي حياه جديده واعملي عملية ترقيع للغشاء

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

الحل، إنك تتزوجيه، وبعد الزواج بفتره إخلعيه، وحاولي بذيك المده تتجنبيه وولا تردي عليه لو هاوشك وماتثيرين شكو بأي حاجه ابدًا ابدًا عشان مايمد يده مره ثانيه عليكِ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن