الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / بعد أن أقنعني بإقامة علاقة معه أصبح إنسان آخر (2)

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر (29 اجابه)
29 اجابه

بعد أن أقنعني بإقامة علاقة معه أصبح إنسان آخر (2)

بعد أن اقنعني بإقامة علاقة معه اصبح انسان اخر 2 ها انا اعود مجدداً لأكمل قصتي التي لم اتوقع يوماً ان تتحول مأساة .. ذلك الشخص الذي كان صديقاً و اخاً و حبيباً و اباً ثم خطيباً لي اصبح سبب تعاستي و خوفي .. لا استطيع ان اواجه العالم بسببه ، حتى انني خائفة من كتابتي لكم هنا ، اشعر و كأنها فضيحة ، "خطيبي افقدني عذريتي" قصة لم اتوقع يوماً حتى ان اقرأها ، ليس فقط ان اعيشها .. ها هو يحولني عبدة له ولظروفه و لمزاجه و عصبيته ، بدأت اشك انه مريض نفسي ، حاولت ان اخرج من هذه الدوامة ، اقنعته بأن نعقد القران بأسرع وقت لكنه يصرخ و يغضب و يقول بأنني لا اشعر به حتى انني لا اصلح زوجة له طالما انني لا اقدر ظروفه ، يريدني ان اصبر اكثر من الخمسة اشهر من العذاب وانا انتظره فقط ليعقد القران حتى لا تتحول لحظة الشهوة لعذاب ابدي ، اخاف ان الجأ لعملية البكارة ، والله اني اقولها و قلبي يكاد يتوقف ، انني اخجل من اصابعي وهي تكتب ، انا فتاة محافظة ملتزمة ، لكن اربع سنوات من الحب اعمتني ، احاول ان اتغير عليه ان انشغل قليلا حتى يشتاق الي لكن لا فائدة من كل هذا .. و هاهو اليوم يطلب مني صور لا استطيع وصفها من باب شوقه اليّ ، و عندما احاول الرفض يقفل الخط و يتهمني انني لا احبه ، مشغول دائماً حتى انه لا يود رؤيتي ، هددته مراراً بأنني سأقتل نفسي و اجابته دائما تكون "بكفي دراما انا مش فاضيلك" ، ولا يريد ان يتركني و شأني ، اخبرته انني اود الخروج مع زميلاتي في العمل ، رفض خروجي وقال لي "انسي طلعات صاحباتك نهائي" !! رغم انه لم يرفض لي يوماً طلب طوال علاقة الحب ، وكان يتمنى رضائي فقط !! بدأت اشعر بأن امه ايضا لا تحبني رغم انها كانت تأتي بالهدايا دوما حتى تراني سعيدة !! كل شيء تغير ولا اريد الا الموت ، انا تبت الى الله ولا يمضي يوماً الا و دموعي تغرق وسادتي اخاف حتى محادثته فعصبيته اصبحت لا تطاق ، بعدما تجرأ و مد يده علي فقط لانني قلت له على احدى المواضيع من باب المزح "مادخلك و ما بهمني رأيك" و اشتد النقاش بيننا حتى مد يده و صدمني تصرفه ! و لم استطع الدفاع عن نفسي خوفاً من ان يتركني .. و ها انا خائفة من ان يكرر طلبه بشأن العلاقة او يكرر طلبه بشأن الصور .. انصحوني ماذا افعل !!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

عزيزتي المرسلة ان مشكلتك ليست سهلة عزيزتي المرسلة انتي فعلا وقعتي في ورطة مع شخص لا يرحم وفي هذه الاحوال تحتاج هذه الامور الى الحكمة والتريث حاولي ان تتحدثي معه وتسأليه عن سبب هذه المعاملة لانك الان مضطرة لمجاراته لحين الزواج لانك لن تستطعين التصريح بما حدث لاحد وبعد ذلك تكوني قادرة على التصرف معه بحرية ودون ضغط فهو يعلم الان انك لن تستطيعي عمل شيئ او تلجأي لأحد من عائلتك اذا كانوا من النوع المتفهم وانت من يعلم اجابة هذا السؤال وتدعيهم يقفوا الى جانبك ويساندوك في علاقتك مع هذا الشاب ولو عاود الطلب منك مرة أخرى أرفضي ولا تكوني وسيلة يستغلها وعند الاجابة دعي والدك يطلب تحديد موعد الزواج .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

يا سيدتي حان موعد تدخل الرجال مع هذا النذل بصراحة الي كان يخططله من سنوات اخذه و انتهى منك و الان عليكي ان تدخلي الكبار بالموضوع و يعقد عليكي و بعدها تشوفي و اتوقع انه رح يطلقك و هذا افضل حل لك ....لانه سيحاول استغلالك اكثر فاكثر و ممكن يصير يطلب منك المال و يطعن بشرفك و ممكن يطلب يعيد العلاقة معك كمان مرة و ممكن يطلب تفعليها مع اصحابه ... نصيحة اوقفيه عند حده و دخلي اهلك بالموضوع

صورة علم Jordan
نشمي
قبل 7 شهر

مشكلتك مش هينة واتوقع انتي فاهمة ابعاد المشكلة، بس فش مشكلة بلا حل، ولكن على كل الاحوال اصحي تتزوجي هالانسان النذل ترى رح يسود عيشتك ويظلمك لابعد حد! وترى من رحمة الله فيكي انه قلب عليكي وبين ع حقيقته اثناء الخطوبة يعني قبل لا يصير في زواج و اولاد، هسا لازم اذكرك انه اللي صار مصيبة قدام ربنا قبل لا تصير مصيبة بالمجتمع وبين الناس ولكن مع هيك بذكرك انه الله غفور رحيم وبذكرك انه في نساء ايام الجاهلية قبل الاسلام كانو نساء هوى وبعد الاسلام صارو صحابيات جليلات! فعادي ما انتهت الحياة، الحلول اللي بقترحهن حلين، اول حل بتخلي خطيبك يكمل بمشاكله معك وصعدي معاه شوي لحد ما يتركك، بس لا تبادري وتتركيه انتي عشان لا تكبر براسه ويجي يفكر ينتقم منك ويفضحك بعدين! ف انتي العبيها صح خليها تيجي منه وبس يتركك بتصيري حرةبتشوفي صحباتك القراب وببتفقي معهن وتسوي عملية للبكارة وهاظ الاشي طبيعي رأي الناس فيه انه غش بس انتي اذا بتضمني تتوبي وتصيري ع السراط المستقيم بعدها بتكوني مشيتي بأخف الاضرار، الحل الثاني انك تشتكي ع هاظ لحماية الأسرة وتتهميه انه اغتصبك وكتفك بالسيارة مثلاً وساعتها بتطلعي من المشكلة وبتزتي همك عليه و بتخففي غضب اهلك وبتكوني ضمن برنامج حماية الاسرة وهم بنصحوكي شو تعملي بالتكة، وهيك ما حد بقدر يمس شعرة منك ولا حتى اهلك! وبتضلي تحت مراقبة حماية الاسرة لحد ما تهدى القصة و هظاك بتم معاقبته ع فعله الخسيس، وبعد هاي القصة حتى لو تزوجك غصب عنه رح يتربى ورح يعرف انه الله حق لانه حماية الاسرة ما بترحمه وبجلدوه جلد لو غلط فيكي، بعدها بكون الك حرية الاختيار يا بتكملي معاه يا بتتطلقي منه وبتكملي حياتك وبتستني فرصة غيره او ما بتستني! وبيني وبينك الحياة عمرها ما وقفت على شب! كلنا ما بنسوى.اخر اشي بقلك ياه هوني ع حالك انتي ما كفرتي ! انتي عصيتي ربنا والعاصي بقدر يتوب ولكل بنت بتقرا بقلها حظن ابوكي هو الحل الزمي جناحه ترى بحبك اكثر من نفسه، وبقلك كمان ظلي ليل وصبح وظهر وعصر احكي "لا حلو ولا قوة الا بالله" احكيها الفين مرة باليوم ترى فيها سر ما بعرفه غير اللي خلقك وبتنجيكي من كل هالهم هو ربنا بعرف فينا اكثر منا، زتي همك عليه!.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن