مشاعر الحب التي بداخلي تجعلني دائماُ حزينة

الحب والعلاقات العاطفية
animate

كيف اتجاوز شخص حبيتو وتركني كيف ممكن ان أنساه راح تكمل سنة وانا مش عم بنساه لاكلمني ولاشيء شخص تركني لمجرد اني بيوم بمحادثة ع الواتس اب كتبتلو انت دايما مشغول عني ومش فضيلي خليك دايما مشغول وبعدها اعتذرت ع كلامي وحاولت اكلمو واختفى من حياتي ولَم اعلم لماذا هل هادا سبب يخلي شخص يترك حبيبتو عشان معصبة شوي بس انا ام أغلط فيه لم أسبه راح تخلص سنة وانا لساتني بحبو وبتمناه يرجع بالبداية حاولت اكلمو واعتذرلو بس لم يجب لا ع رسايل ولا ع اتصالات وبعد فترة اكتشفت انو بيتابع حالاتي ع الواتس اب لماذا يتابعني اذا هو اللي تركني انا اريد حلا لمشكلتي انا صح بطلت ابعتلو من اول شهر انقطاعو عني وقلت كرامتي لاكن بيني وبين نفسي انا اتعذب لم أستطيع ان احب شخص بعدو ولَم أستطيع ان ارتبط أريده هو ساعدوني لا اريد ان اضعف وابعتلو ثمّ تكون ردة فعله قاسية وارجع اتنكس وأتعب تاني لاكن سكوتي وصبري كل هالاشهر حاولت انساه واتجاهل مشاعري لاكن اعترف اني لم استطع حتى ولو كنت مبينة قدامو اني لم اهتم عن طريق إظهار اني سعيدة دايما بحالاتي ع الواتس اب والفيس لانه يتابعني هل في أمل ان يرجع لي ؟؟؟اريد حلا نهائيا سوى النسيان لان حاولت ولَم أستطيع ان أتحكم بمشاعر الحب اللي بداخلي اللي تجعلني دايما حزينة وأنام كثيرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ولم تخبريني كم عمرك، ومع هذا سأقول لك انك تهدرين وقتك وطاقتك وعواطفك على أمر وهم، لا خير فيه الرجل الذي ينسحب مثل الجبان بهذه الطريقة وانت لم تغلطي بحقه، هي رسالة قلتيها لتعبري عن مشاعرك بأنه بعيد عنك والحقيقة احسنت بان ارستليها لتكتشفي انه بعيد جدا وانت لست في قلبه ولا تفكيره ولا توهمي نفسك انه يتابع ويهتم لأمرك لانه لو كان يهتم كان تواصل معك، وهدرت كرامتك كفاية في اول فترة بالتواصل معه، الان يجب ان تنسيه تماما ولا تظهري السعادة بل عيشي السعادة، ونحن لا نقول لك ارتبطي بشاب اخر لان هذا كله هدر للعواطف كما تعانين من تجربتك الشخصية، ولكن اقول لك الفراغ هو مقتلك، اشغلي نفسك واملئي وقتك واعملي وابذلي جهد والعبي رياضة وابق مع الصديقات والأهل وكل ما خطر على بالك قولي استعيذ بالله من الشيطان الرجيم، واهتمي بصحتك وصدقيني انت لا تريدين ان تتركيه وليس لا تقدرين ان تتركيه وكأنك تخافين ان تبقين بدون حبيب وهذا دمار لك ولنفسيتك، عيشي الدنيا واستمتعي وانتظري ليأتيك نصيبك الحقيقي وتحبي خطيبك وزوجك وتستمتعي بحياتك، ولا تهتمي لمن يقول لك يا حرام بدون حبيب، لان هذا داء العصر الحديث وها انت تعانين منه، بينما لو قررت ان تعيشي حياتك ستكونين حرة ومنطلقة الى ان ياتيك النصيب وتفرحي بحلالك. هذا رأيي الشخصي وصدقيني عن تجربة هو الأفضل، وفقك الله وطمنيني عنك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    قوّي إيمانك بالله تعالي و القضاء و القدر و ارضي دائماً بنصيبك ،فإن الله لا يقدر إلي عبده إلا الخير و إذا منع عنك شيء فهو لخير أيضاً ، لذلك حافظ علي صلتك بربك و قوي إيمانك و دعائك لله تعالي
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عيشي حياتك و مارسي هواياتك المفضلة و حاولي دائماً أن تشغل وقتك حتى لا تتركي مجالاً للأفكار السوداء بأن تعشش في عقلك و تزيد من حزنك و همك ، فعندما تكن مشغولة طوال الوقت لا يبقي لديك وقت لتفكير فيما مضي و بالتالي سوف تنسي بشكل تدريجي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تلومي نفسك علي أي تجربك فاشلة حدثت في حياتك ، فالحياة مدرسة و اذا لم تخطئ لن تتعلمي و لن تقوي شخصيتك و لن تستطيعي أن تواجهي الحياة و تقوي من نفسك و تصبحي أكثر خبرة بالناس و كيفية التعامل معهم ، فالناس أصناف مختلفة و يجب عليك الحذر دائماً و التعلم كيفية التعامل مع من حولك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تذهب للأماكن التي كنتي تريه فيها كي لا تشعر بالحزن و الاكتئاب و أنت تتذكر أيامكم السابقة مع بعضكم البعض .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتكلّمي عنه: وهنا تكمن أكبر التّحديات لا تتكلّمي عنه مع صديقاتك ولا تتذكّريه، وحتّى إذا كنت تظنين أنّ: ما عدت تحبّينه فكلامك المتواصل عنه يؤكّد أن له بعد في قلبك مكان ما!
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك أن تشغلي بالك بأمور أخرى. فالبديل الأفضل لك هو القراءة. فحبّ الكتب يشبه الهيام وسترين كيف حين تنشغلي بكتاب شيّق ستنسين أمر الماضي رويداً رويداً.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك أن تكوني جريئة وقويّة وتتخلّصي من كلّ ذكرياتا الماضي بما تتضمّ، من صور، هدايا، رسائل قصيرة ... فما يبعد عن ناظريك يبعد قليلاً عن قلبك!
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك أن تكوني جريئة وقويّة وتتخلّصي من كلّ ذكرياتا الماضي بما تتضمّ، من صور، هدايا، رسائل قصيرة ... فما يبعد عن ناظريك يبعد قليلاً عن قلبك!
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب ان تهتمي بممارسة الهوايات التي تفضليها وممارسة الرياضة فهذا كله من شانه ان يملىء وقتك فلا تعودي تفكري كثيرا بالامور التي تزعجك بل بالعكس يجعلك سعيدة بعيدا عن الكآبة والعزلة
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمة وكلي امرك لله عز وجل ودائماً ادعي ان يهديكي وينور طريقك ، السفر مش علاج لمشكلتك بالعكس السفر تفاقم للمشكلة خاصة انك تكونين لوحدك الحل الأفضل ان كان هناك أمل عودي له وان لم يكن هناك أمل بشيء انتبهي لحياتك وهذا حال الدنيا مش راح توقف الدنيا على شخص

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟