تعبت من الانتظار فهل حبيبي سيعود لي؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا وحبيبي صارلنا سنتين منحب بعض كتيررر من شي فتره احتجت تلفون وانا بالجامعه لقيت شب قبالي حكيتلو ممكن تلفونك اعطانياه وحكيت وقتها مع ماما اجا شافني هوه وزعل ودايق ومن يومها بيحكيلي احنا اصدقاء لانو انتي ما احترمتيني وما قدرتيني وصارلنا خمس شهور عنفس الحاله انا مو طايقه ضل هيك بحكيي عطيني فرصه وخلينا صحاب بلكي بلكي رجعت احبك بس انا زهقت وانا استناه وتعبت كتير وصار في اهمال منو لدرجه كبيره شو اعمل مو قادره اتحمل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد انه عقله صغير وشكاك ولا يستحق كل الحب، انت كنت في موقف واضطررت للحديث مع امك كما قلت، واستاذنت وتكلمت معها وانتهى الأمر، وهو عمل لك قصة، اعتقد ان العلاقة كلها من اساسها غلط ولا يجوز ان تبقي معه وهو من موقف بسيط تخلى عنك وتركك، ناهيك عن ان العلاقة معه اصلا حرام ولا تجوز وهو لو كان يريدك بالحلال اساسا لكان انهى الموضوع وتقدم لك، ولكن ربنا يريد الخير لك بان كشفه عند اول مطب واول موقف اظهر انه لا يعتمد عليه، اتركيه وعوضك على الكريم.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لست عالما ولا معلما ولست طبيب نفساني ... لكنني تدخلت في عديد القصص مثل قصتك ... والحل لها حل وحيد ... لأن الإنسان إن كان تعبه بسبب خطأ أو ظلم من شخص ظلمه أو تكبر أحد عليه وخاصة إن كان من المقربيب أو حبيبا فهذا شيء صعب ... كأختي وككل أخت استمعت نصيحتي وارتاحت بها ... إن كنت تريدين الإنتهاء من تعبك فاسمعيني (إن كان بينكما ولو أمل صغير للحديث استغليه في شيء واحد وهو ... قولي له لقد سامحتك ويجب أن تكون من قلبك وعن قناعة لوجه الله ... ثم أخبريه أنك عدت لرشدك وتعلمت ولن يحدث لك مثل هذا ثانية ... مع إعلامه أنك لن تعودين له هو خصوصا... ثم اتركي المكان أو الطريق الذي تتصلان به وغادريه) لست من جربها لكن من فعلوها أخبرون بأنها كانت طريقة جميلة ... ولا تظني الحياة انتهت فالله كبير لا يهون عليه شيء
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة التجاهل هو الحل الأمثل لعلاج هذه المشكلة لأن حبيبك من الواضح انه كان يتمنى هذه اللحظة وجاءت له بكل سهولة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تعاملي معه ببرود شديد وتجاهلي وجودة في بعض الأحيان حتى يعلم أنك وافقتي على انكم تصبحا أصدقاء جدد ونسيتي أن يوجد بينكم علاقة حب.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتركيه حتى يندم على فعلته ويعود لك متوسلا اياكي أن تعودي كحبيبته وتنسي ما حدث .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من المعروف لدى الجميع أن (الحب يعني التسامح) ولكن تصرف حبيبك كان غريب جدا وهو حتى لن يحاول أن يسمعك ويفهم الامر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تعلقي نفسك بهذا الشاب لأنه لن يحيك ابدا واضح جدا من تصرفه في هذا الموقف واعلمي أن فترة الخطوبة أو الارتباط يتم فيها تفهم الطرفين طريقة تفكير بعضهما البعض .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي اذا كان هذا الشاب يحبك فعلا كان طلب ان يجلس معك ويتحدث ويفهم لماذا انت فعلتي كذا ويتفهم الأمر وينتهي سوء التفاهم ولكن هو ما فعله يدل على أنه لن يحبك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الي  يحب بسامح وما يفكر بالماضي وما يظلم حبيبه ، انتي اخطأتي صحيح ولكن لا يحتاج ان يتركك مقابل هذا الشيء .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي الكريمة عليكي ان تنسيه ولا تفكري فيه وابدئي حياتك من جديد زلا تنتظري الأوهام

  • علم
    علم
    من مجهول

    لو بحبك كان فهم الموقف وسمعك ولكن هو لا يحبك ، نصيحتي الك ابدئي حياتك من جديد .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحب لا يمكن ان يعود للصداقة ، حبيبك للأسف كان ينتظر اي موقف منك حتى ينهي العلاقة .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟