تورطت في عدة علاقات مع شباب وخائفة من أهلي

الحب والعلاقات العاطفية
تورطت في عدة علاقات مع شباب وخائفة من أهلي

أعاني من مشكلة تورطت بها منذ فترة و لكن تراودني وساوس فيما اذا عرف اهلي بهذه المشكلة تعرفت على عدة شباب على مواقع التواصل الاجتماعية و كنت اتعلق بهم بشدة لعدم شعوري بالاحتفاء بي فالمنزل كنت في فترة عدم نضج و لا اريد ان ابرر ما فعلت لأني اعلم خطأي و ما كان يجوز لي ان اكلم أناس غرباء و لكن غلبت علي مشاعري ما اود ان اوضحه هو اني في ذلك الوقت كنت اظن انه مجرد استنفاد للوقت و لكني لم اعي خطورة ما وقعت به و رأيته حسنا لرؤيتي احدى زميلاتي فالمدرسة تقوم بذلك كان يطلب مني احد اولئك الشباب ان اكلمه هاتفيا مع فتح الكاميرا و يطلب ايضا رويدا رويدا مني ان اريه عورتي للاستمتاع اعلم اني ظلمت نفسي و لكن لا ادري ما افعل ظننت ان من اكلمه صادق في حبه لي و لا اظن ان الامر انتهى عند ذلك الحد و لكن كان اكثر من شاب يطلب ذات الامر و احيانا اقوم بذلك لقد مرت ربما سنة و نصف على ذلك الامر و لكني لا استطيع تجاوزه و قمت بحذف جميع حساباتي لا ادري ماذا افعل و اخاف في المستقبل ان يعثر احد على تلك المكالمات او ان يحصل مكروه لا قدر الله انا تبت من افعالي و تأثرت كثيرا من كل ما حصل و ما فعلته بنفسي اشعر بالخجل و الندم ارجو تقديم النصيحة لي و ما علي فعله و كيف اتخطى الموضوع و شكرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا بانتي وبالطبع خطأ كبير ما فعلت ولكن الله اتم عليك بالتوبة والابتعاد عن كل هذه الامور لانها ليست خوفا من اهلك بل لانها حرام وخوفا من الله ومن عقوبته ومن الابتعاد عن طريق الحق. الان عليك بالتوبة النصوحة واتمام الستر عليك فاياك ان تخبري احد بما حصل ابدا واطو الصفحة وانسيها واكثري من الدعاء والاستغفار ولا تفكري بالأمر  فانت ارتكبت الخطأ بجهالة والله يغفر الذنوب، وعليك بالتورية والانكار ان لا سمح الله حصل امر، ابتعدي عن هذه الامور واستغفري ربك واكثري من الصدقات وتوبي توبة نصوحة واجعلي سلوكك يدل الناس على مستوى اخلاقك ولن يصدق احد لو لا سمح الله حصل امر وان شاء الله انه لن يحصل لانه درس تعلمتيه وستر الله عليك فابق على ستر الله وربي يوفقك.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    لدي مشكله مشابهة ولكن صور بالحجاب ورسائل نصيه جنسية اغلقت حسابي وحظرت رقم هذا الشخص واخاف ان يبتزني يوما ما خاصة اذا تزوجت ماذا افعل ولا استطيع تبليغ مباحث النت في بلدي لانه قد يعرف الاهل والزوج وتكون فضيحة ماذا افعل هل ارفض الزواج تماما؟ 
  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    لدي نفس المشكله ولكن لم ارسل صور عارية وانما كلام به تجاوزات جنسية 
  • صورة علم France
    صورة علم France
    من مجهول

    توبي لله توبة صادقة وربنا يقبل التوبة وإن شاء الله يستر عليك 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انصحك ان تلغي الفيسبوك والانستغرام عشان مايجو يهددوكي

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    الشيطان الذي اوصلك الى طريق الظلام  سيعمل بشكل اقوى لعودتك لهذه الطريق بعدما انعم الله سبحانه وتعالى عليك بتوبه الشيطان لا يستطيع فعل شيء لك سوى الوسوسه وعلاج هذا الشيء الاكثار من الاستغفار والتسبيح واذا تريدي تنتقمي من الشيطان عليك بقيام الليل وقراءة القرأن الكريم وبذات سورة البقره وتذكري دائما" طولما انت مع الله سبحانه وتعالى القوي الجبار لا تخافي من  شياطين الانس والجن ولكن تكوني بقلبك وليسى بلسانك فقط

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    اثبتي على توبتك ولاتعزدي مجددا لهذه الأمور وأطلبي من الله الستر فهو وحده قادر على ذلك ولا تفكري كثيرا في انكشاف الأمر كي لا تسالي بالاحباط الدائم حياة جديدة وابتعدي عن زميلتك تلك 

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول

    الحمدالله انك تبتتي والله يثبتك على توبتك. توقفي عن جلد الذات والندم فالخطا كبير او صغير عن جهل او قصد هو امر طبيعي في كل البشر. امشي في حياتك وانسي اللي فات واتذكري ان ربنا الستار الجئي له طلبا للتوبة والستر فقط. لا تحدثي احدا بذلك وان شاءالله يجي نصيبك مستقبلا لا تخبري زوجك او خطيبك عن الامر. ربنا امرنا بستر انفسنا وعدم المجاهرة بالمعصية. 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    يابنت الناس. تصرفاتك هذي  محرمة وتودي الى وقوعوك في طريق الرديلة والفواحش وتحلب لك العار والفضايح انت واهلك كم من فتاة  اغواها الشيطان  وجعلها تمشي في هذا الطريق المظلم  بدا من التعارف على الشباب من خلال النت او الموبايل ثم المواعدة واللقاء وتقع ضحية لذياب البشر الذين لايفكروا الا في اشباع رغباتهم المحرمة مع اي بنت ساذجة يضحكون عليها باسم الحب الكاذب والمشاعر المزيفة والخادعة ويستغلوا حاجتها للعاطفة والمشاعر حتى ينالوا مرادهم منها وفي الاخر يرمونها رمية الكلاب ولايبالوا بها ويبحثوا عن غيرها من البنات هل ادركت الان فداحة تلك التصرفات عليك وعلى سمعة اهلك  وقد يستغولوا صورك وينشروها عبر النت  ويهددوك  بتلك الصور او يبتزوك ماديا حتى تدفع لهم اموال نظير  عدم فضحك توب لربك عزوجل واستغفريه واندم على كل ماحصل منك. وعاهدي الله انك لن تعودي لمثل هذي التصرفات المحرمة واشغلي اوقاتك بامور تفيدك في دنياك واخرتك. من محافظة على الصلاة وقراءة القران وحفظه وكثرة الصيام والاستغفار والالتزام بتعاليم الدين والبر بالوالدين وصلة الارحام ومصاحبة البنات الصالخات والبعد عن رفيقات السوء منهن والاحتشام في اللباس وعدم اظهار الزينه للاخرين والبعد عن سماع الاغاني الماجنة والافلام الهابطةوالتمسك بالاهلاق الفاضلة والتربية الحسنة وربي يستر عليك ويوفقك ويكرمك بابن الخلال اللي يسعدك ويسترعليك في هذة الخياة

  • صورة علم Turkey
    صورة علم Turkey
    من مجهول

    يا اختي في البداية انصحك ان تلغي الفايسوك والانستغرام واذا كان ايضا" بإمكانك ان تغيري رقم هاتفك فهذا جيد. لانه في المستقبل عندما تخطبين وتتحضرين للزواج قد يرى هؤلاء الرجال صور خطوبتك واخاف ان يحاولوا استفزازك. الخطوة الأولى هي إلغاء الفايسبوك و الانستغرام وتغيير رقم الهاتف. ثانيا" يا اختي توبي إلى الله توبة صادقة وابدئي بالصلاة والتقرب من الله. يقول الله تعالى في كتابه الكريم : قل لعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا" انه هو الغفور الرحيم صدق الله العظيم. توبي توبة صادقة واعلمي ان الزواج لا يأتي من خلال الفايسبوك. 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابنتي قد يكون ما فات من الصعب ان ينسي او من الصعب ان تتجاوزيه و لكن المهم هو انك تسعي جاهده للاصلاح من نفسك و من حالك و تسعي الي ان تكوني فتاه صاحبه اخلاق نبيله ومتمسكه بتعالميها و سوف يعنيك الله علي ذلك مادمت نيتك صادقه و سليمه ، فلا تخافي و كوني قويه و اثبتي علي الطريق المستقيم ، و ادعي الله دائما بالستر و العفه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابنتي عليك ان تعملي علي تغيير نمط حياتك تماما و تغيير شخصيتك حتي لا تفكري في تلك الامور و لا ترجعي لها مره اخري ،، فانصحك بان تداومي علي اداء تعالميك الدينيه و لا تقصري فيها حتي يثبتك الله دائما و لا يرفع عنك غطاء ستره وحفظه ،، و ايضا ضعي وقتا لاهلك و للاقتراب منهم و لبر والديكي ،، و وقتا للاهتمام بدراستك و بهواياتك ،، حتي تشغلي تفكيرك وتطردي اي افكار سلبيه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا بنتي الغالية توكلى على الله وما فى داعي لتقليب المواجع والشكوك فمخاوفك لا اساس لها  انت غلطتي في هذا الماضي وما في اي اناسن معصوم عن الخطا توكلي على الله وانش الله القادم يكون لك افضل من الحاضر ان شالله 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يابنتي انت توبتي الى الله توبه نصوحة فما تخافي ابدا ، توكلي على الله وادعي الله دائما بالستر وان شالله ربنا بيسر امورك وبحفظك من الفضيحة 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا تجعلي الماضي يفقدك الحاضر و المستقبل ، فنصيحتي لك هي ان تغير يمن شخصيتك و تكوني انسانه قويه و ايضا واثقه في الله ، و ملتزمه باخلاقك و تعاليمك الدينيه ، ايضا تقربي من الله و اجعليهم درعك الحامي واهتمي بدراستك و بحياتك و لا تفكري في تلك الامور مره اخري ، وان شاء الله لن يحدث لك مكروه مادمت توبتي و رجعتي الي الله من كل قلبك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا عزيزتي انصحك بان تتقربي الي الله و تلجأي اليه ، وتداومي علي اداء صلاتك في اوقاتها و علي قراءه القرآن الكريم ، و علي قيام الليل و اكثري من الاذكار و الاستغفار ، فالله سبحانه و تعالي غفور و رحيم ، ولكن يجب ان تكون التوبه خالصه و صادقه و لا تعودي الي الي الاخطاء مره اخري ، و ادعي الله ان يدم الستر عليك من اجل اهلك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    بالطبع لقد مررت بتجربه قاسيه و خطأ كبير ، ولكن الآن يجب عليك ان تتاكدي من انك لن تعودي الي تلك العلاقات ، فليس مهم ما حدث و المهم ما هو قادم ، فاغلقي تلك الحسابات و لا تعودي لاستعمالها مره اخري ، وكوني واثقه و متأكده ان تلك العلاقات لا تأتي بالنفع و لن تنتهي نهايه جيده و هي علاقات زائله و عابره و لا تجنبي الي السيئات ، فحصني نفسك و كوني ملتزمه و انتظري نصيبك الذي يصونك و يعرف قدرك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ان ما حدث قد حدث و ما فات قد فات ، و بالفعل انت وقعتي في الخطأ و لكن ليس نهايه المطاف ، فبما انك ندمتي رجعتي عن خطأ و توبتي توبه نصوحه و متاكده انك لن تعودي الي هذا الطريق مره اخري ، فلا تأنبي ضميرك اكثر من ذلك ، فقط اثبتي علي الطريق المستقيم و تقربي الي الله بصالح الاعمال و داومي علي قيام الليل و الاستغفار .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه الانسان غير معصوم من الوقوع في الخطأ ، و كل انسان من الممكن ان يخطأ في حياته و تسول له نفسه بعض الامور وتجعله يتتبع خطوات الشيطان ، و لكن المهم الآن هو مدي ندمك عن هذه الامور و انك عرفتي خطأك و تريدي تصحيحه ، ايضا توبتي توبه نصوحه و رجعتي الي الله ، فاثبتي علي الطريق المستقيم و ادعي الله ليلا و نهارا بان يغفر لك ذنبك و يديم ستره عليك .

  • صورة علم France
    صورة علم France
    من مجهول

    يعني أي واحد ما وجد الإحتواء في البيت يروح ينزع سرواله وقميصه ويكشف عورته للعالم ليحصل على الإحتواء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أستغفر الله العظيم خايفة من أهلك ومش خايفة من ربك !!!! خايفة من الناس ومش خايفة من الله يوم الحساب !؟ العملة عملتيها سودة ولا داعي لتبرير الخطأ بأي عذر لأننا مرينا بعنف وقسوة وإهمال لكن لم ننزع سراولنا وكشفنا العورة ... الله يهديك بس الله يهديك ، أنصحك ما تفتحي أي حساب لأن من تضعف نفسه بسرعة الأفضل ما يدخل عالم الأنترنت ، لا تخبري أحد بما حدث واطلبي الستر من الله عليك بقول اللهم أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك وأكثري من الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم تفرج همومك ولازم يكون عندك يقين تام أن الله سيستر عليك لأن الله قال في حديث "أنا عند ظن عبدي بي وأنا معه إذا ذكرني فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم" أحسني ظنك بالله وكوني متأكدة أن الله ساترك وخلاص حطي حملك وحزنك في يد الله وتوبتك لازم تكون صادقة خوفا من الله وليس خوفا من الفضيحة وأتمنى لي كشفتي لهم ما سجلوا شيء إن شاء الله تكون ممسوحة وغير مسجلة وتقربي من الله وربك غفور رحيم وستار 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟