حبيبي بارد عاطفياً وخجول رغم أنه متعلق بي ولا يريد أن نبتعد

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم ولكم مني حزيل الشكر على هذا الموقع الرائع انا سيده اربعينيه مطلقه تعرفت على شاب عن طريق النت وكان هناك توافق بيننا من اول لحظه كمن حصل على كنز انا وهو اصبح يهتم بي ويتصل كثيرا وجعلني احبه واتعلق به بسرعه وهو يقول عنده نفس الاحساس اتفقنا على اللقاء ومازادنا اللقاء الا تعلق وراحه كنت كمن يعيش بعد ان كان ميتا انا انسانه جدا رومانسيه وبحاجه شريك لكن ظهر به بعض الصفات السلبيه فجاه تبرد مشاعره ويبعد وعندما اساله عن السبب يقول اشغال وهموم صبرت عليه مره واثنتان ولكن وجدت ان طبعه هذا صعب التحمل لانه يتغير فجاه ويهملني كليا وواولاده وعمله واهله اهم مني وجدت نفسي غير قادره على التحمل وفكرت الانفصال في البدايه اسهل من بعد مرور سنين وعندما طلبت منه الانفصال لم يتحمل وقال انه يحبني وسيسعى جاهدا لاسعادي فرحت كثيرا لكنه عاود اهماله من جديد وهكذا لمده ٧شهور اسامح اتغاضى اقرر الرحيل يتمسك بي من جديد حتى طاف الكيل بي وتعبت وبكيت وحزنت من اهماله انا بحاجه لرجل بحياتي يعطيني الامان وكل ماصارحته يتهرب ويتحجج ويقول لي انني متعبه قررنا الزواج لنتقرب من بعض اكثر ولكنني اكتشفت انه بااارد عاطفيا وخجول لانستطيع ان نفترق وانا متعبه جدا وبحيره من امري هل يحبني حقا ام انه يريد حبي ومشاعري له ملاحظه نحنا نعيش بمدن منفصله من اجل اولادنا ارجو منكم نصيحتي ولكم الشكر

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي واعلمي انه يلهو بك وانك مسكينة سلمت نفسك وعواطفك لرجل لا تعرفين من هو حقا، وانا واثقة لو قمت بالذهاب لمدينته والسؤال عنه لوجدت ان له زوجة وعائلة ومستقر وانك فقط لهو في حياته، واعلمي ان هذه العلاقة محرمة ولا تجوز ولا يربطك به رابط شرعي وانت تهدرين حياتك وعواطفك ووقتك وجهدك في الحرام فابتعدي عن الحرام ليوفقك الله، ثم لا يوجد صلة قرابة اسمها حبيبي، ولا ادري ما تقصدين بقولك بارد عاطفيا انت لست زوجته لترين انفعالاته العاطفية وقدراته انت امراة اجنبية عنه، احترمي سمعتك واهتمي بتربية اولادك فهم سيسيئهم لو ظهر عليك سمعة بانك على علاقة مع رجال، احفظي شرفك وعفتك وابق في بيتك الى ان ياتي نصيبك بالحلال ولا ترضي ان يكون لك علاقات عشوائية مع رجال، ولو كان صادقا واراد الزواج لتقدم لك، جربي ان تقطعيه وتبتعدي حقا حفاظا على شرفك وسمعتك فسترين انه لن يبادر للاتصال بك، كوني ثقيلة وقوية واعلمي ان الرجل لا يتزوج من امرأة تخون دينها وربها واهلها وتكون على علاقات محرمة برجل اجنبي عنها فهو لن يثق بك في احد الايام فابتعدي افضل لك وانا لك من الناصحين ان تركزي في اولادك وحياتك وتطوير ذاتك وان دق الباب اهلال وسهلا وعدا عن هذا لا تريدين اي علاقة محرمة فاستغفري ربك وعودي لصوابك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن يا عزيزتى ان التجارب السابقه لهذا الرجل جعلته غير متزن عاطفياً و من الواضح أيضاً أن تجربتك السابقه جعلتك متحسسه و مترقبه اى خطأ من هذا الرجل فلذلك يجب عليكما زيارة اخصائى نفسى لكى يساعدكما فى التخلص من هذه المشكله فى اسرع وقت ممكن حفاظاً على علاقتكما.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    مادام حدث توافق بينكما من اول لحظة و شعرتى بأن هذا الرجل مناسب لك و هو أيضاً شعر بذلك و كانت هناك مشاعر تربطكما فاعلمى ان ما يحدث بينكما مشاكل طبيعيه ولا تشير أو تدل على أنه لا يحبك فمن الطبيعى حدوث مثل هذه المشاكل فى اى علاقه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تذكرى أن هذا الرجل لايزال غريب عنك و لا أستطيع أن أعطى لك رأيى فى هذا الأمر لأنه لا يوجد موضوع من الأساس فهذا مجرد رجل يتحدث معك على مواقع التواصل الاجتماعي و يحدثك متى يشاء و يهجرك متى يشاء ولا يستطيع اى شخص أن يلومه فأنت بكل أسف لا تمتلكى حقوق عنده.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختى الغاليه انا لا أرى أن هذه المشاكل تستدعى أن تنفصلى عن هذا الرجل من أجلها فحاولى التأقلم على طبعه و شخصيته و تأقلمى معها  و حينها لن تجدى هناك مشكله فى التعامل معه و لن تعجزى عن ذلك فأعطى له و لنفسك فرصة أخرى و باذن الله يصلح الله احوالك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تتسرعى فى إتخاذ خطوة الزواج يا عزيزتى فلا تصرى عليه على أن يتزوجك فأنت تتجاهلى سلبياته و تتغافلين عنه فقط من أجل أن يتم الزواج و لكن تذكرى أن الزواج اذا أتم بهذه الطريقه لن تتخلصى من مشاكلك بل ستكون أكبر و ستلاحظى أن سلبياته لا يوجد لها حل او علاج.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذه العلاقه ليست علاقه طبيعيه أو صحيه يا عزيزتى و اذكرك بأنك لست مجبره على أن تكملى فى هذه العلاقه فأنت مازلتى على البر و امامك الفرصه لكى تتخذى هذا القرار المصيرى فلا تتسرعى لكى لا تندمى بعد ذلك أشد الندم على إتخاذك لقرار متسرع فى امر حساس كهذا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتى الغاليه يجب عليكى الا تكررى هذا الخطأ مرة أخرى ، فلا تتحدثى مع اى رجل مادام هذا الشخص لم يتحدث مع أسرتك و حتى لم يطلب الزواج منك بشكل رسمى ،فأنت من اعطيتى له الفرصه ليتحدث معك و يسلي وقته فكان من المفترض عليكى ألا تفعلى ذلك و لكن حدث ما حدث فحاولى أن تصلحي ما يمكن إصلاحه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا حول ولا قوه الا بالله ، كان الله فى عونك اختى الغاليه على تخطى هذه المحنه فأنت بالفعل فى موقف صعب فأنا أشعر بك و ادرك معاناتك و لذلك انصحك بأن لا تكملى فى هذا الأمر أكثر من ذلك فيكفى الى هذا الحد لأن نية هذا الشخص اتجاهك واضحه فهو لا يحبك و لا يريدك بكل أسف يا ابنتى

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختى الغاليه اذا كنت واثقه فى أنك لا تشعرين بالراحه بوجودك مع هذا الرجل و تعلمى انك لن تكونى سعيده فأنصحك بأن تنفصلى عنه فى اسرع وقت ممكن قبل أن تتعلقى به أكثر من ذلك و يصبح انفصالك عنه أمر صعب فلا يوجد ما يستدعى ذلك فالانفصال الآن هو افضل قرار يمكنك إتخاذه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا سيدتى الفاضله من الطبيعى أن يكون عمل هذا الشاب و أبناءه و حتى أهله اهم عنده منك فهذا أمر طبيعى فأنت لا تمثلى له إلا امرأه يتحدث معها و يسلى أوقاته بها فأنت لا تربطك به اى علاقة رسميه لذلك لا تتأملى فى أن يفضلك على اى شىء مادمت لاتزالى مجرد علاقه عابره.

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    العلاقة هي استثمار للوقت، اذا ارتأيتي ان تواجدكما مع بعض مثري و يساعدكما في تخطي جميع الصعوبات و الإرتقاء بالحياة، فاستمري اختي بها، اما اذا رأيتي العكس، فأعظم عطايا الحياة هي الحرية، تستطيعين ان تغادري بسلام وبدون اي مشاكل، وفقك الله لكل خير و سعادة

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الكريمه انت لا تستحقي تلك العلاقة من الأساس ، ففي النهايه هي علاقة عابرة من خلال الانترنت و ليست علاقة واقعيه حقيقية في حياتك ، بالإضافة الي المسافات بينك و بينه ، فانصحك بالانفصال وطوي تلك الصفحة من حياتك ، من حقك الزواج ولكن ليس بتلك الطريقة . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب عليك ان تضعي حبيبك أمام الأمر الواقع حتي تعرفي اذا كانت تلك  التصرفات نابعه من ضغوطات في حياته بالفعل أم انه يحاول التهرب من تلك العلاقة يجب عليك ان تكون صريحة تجاهه ، واطلبي منه الزواج و التقدم لك والتعرف علي أهلك ، إذا وافق فهو شخص جيد و إذا لم يوافق يجب عليك الانفصال علي الفور. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن ان تفترضي ان تلك هي طبيعة شخصيه حبيبك بالفعل ، فهل تستطيعي التجاوز و التأقلم و تقبل ذلك العيب من أجل باقي المميزات ؟ أم انه يجب عليك التخلي عنه لأنك لا تستطيعي تقبل تلك الشخصية مهما حدث ؟ يجب عليك ان تحسمي قرارك ، لأن القرار النهائي في النهاية يعود لك. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    من وجه نظري ان الرجل يتصرف بصورة طبيعية و لا يوجد اي سبب يجعلك تبتعدي عنه او تضعي حواجز بينك و بينه وتفكري في الأنفصال ، فانت لا اري منه اي اخطاء علي العكس، ايضا إهماله لك او بروده في بعض الأحيان لأن الحياه قاسية بما يكفي وبها الكثير من الضغوطات التي تجعله يفكر فيها و يكون بارد بتلك الصورة . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي يجب عليك ان تدركي أمر هام ، وهو ان هذا الرجل ليس في علاقة عاطفيه مثل علاقات المراهقة علي العكس هو اي علاقة من المفروض أن كلا الطرفين فيها علي قدر كبير من الوعي و الحكمه ، و من الطبيعي ان يكون لديه الكثير من المسؤوليات مثل العمل و الأولاد و الأهل ، فلا يجب عليك طلب الاستحواذ عليه و علي مشاعره و أفكاره لك فقط ! 

  • علم
    علم
    من مجهول

    أعتقد أن الزواج هو الحل ، فانت من ناحية تشعري بالحب تجاهه ولديك الكثير من الأمور المشتركة بينكما ايضا من الواضح انه يحبك ويرغب في التقرب منك ولا يريد الإنفصال عنك ، فلا يجب عليك تركه بل يجب عليك الزواج حتي تكوني جزأ أساسي و حقيقي في حياته وتشعري بقيمتك اكثر . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي من الطبيعي ان لا يستطيع الرجل التقرب منك طوال اليوم وأغمارك بالحب و الأهتمام طوال اليوم ايضا ، فالرجل لديه الكثير من المسؤوليات و الضغوطات الأخري في حياته و يجب عليه مثل التفكير بك التفكير في حياته ايضاً ، ويجب عليك تقدير هذا الأمر بل يجب عليك تشجعيه علي ذلك . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    أري أنه يحبك ومتسمك بك ولا يرغب في التخلي عنك او تركك ، ولكن تلك هي طبيعة شخصيته فيجب عليك اذا كنت تري الكثير من الصفات الجيدة و المميزات في شخصيته ، ان تحاولي التأقلم علي تلك الشخصية وأن تحاولي عدم النظر الي هذا العيب و الصبر عليه من أجل باقي المميزات . 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟