كيف أوصل أنني لا أبادله المشاعر ذاتها

الحب والعلاقات العاطفية
animate

سلام عليكم , انا فتاة ابلغ 20 سنة هناك شخص معجب بي و يحاول التقرب مني و يحادثني دائما و يحاول التلميح بانه يحبني ولكني اتغاضى عن ذلك و اغير الموضوع , هو ليس بالشخص السيئ بالعكس هو شخص جيد ولكنه يشرب و يدخن و انا فتاة محافظة كما ان المستوى الدراسي بيننا مختلف فهو انقطع عن الدراسة منذ سنوات كما انه ليس من نوع الشباب الذي اريده و من جهتي علاقتي به لا تتعدى حدود الصداقة , لهذا لا اعلم كيف اوصل اليه فكرة عدم مبادلته الشعور بدون جرحه ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كلما تأخرت في اتخذ موقف منه وصده كلما بنى الامال وتأكد بانك  تبادلينه الاعجاب. اعتذري منه بلباقه وادب بعد ان تفسري له ان كل ما يشغل بالك الان هو مستقبلك الدراسي وتخرجك وان لك احلاما تريدين تحقيقها لذلك فلا وقت الان للحب عندك ولا للارتباط. اذا كان ذكيا سيفهم انه تهرب بادب ، انت ما زلت صغيره جدا على العلاقات، انتظري حتى تنضجي وتتبلور شخصيتك  فتميزي ما تريدين وما لا تريدين وتكونين واثقه من نفسك فلا تخافي ان تقولي الحقيقه ولا تعطي مجالا لشخص لا تريدينه في حياتك. فكري الان في مستقبلك ولا تقطعيه بقصص الحب الفاشله فغالب الشباب من عمرك الان ليسوا مستعدين للارتباط الجاد ولا يبحثون سوى عن التسليه في اي علاقه. خففي من اجابتك له وتحججي باسباب عديده كل مره، سيمل ويتركك وسيفهم الرساله من دون اي احراج. اما في حال لم يفهم من خلال هذا الأسلوب فلا مههرب من ان تكلميه صراحة وتتحججي بانك لا تريدين الارتباط في الوقت الحالي وتفضلين التفرغ لدراستك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يمكنك ان تخففي تواصلك معه بحيث تصله رسالة أنك لا تريدين للعلاقة بينكما ان تأخذ أكبر من حجمها
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    افضل طريقة هي مصارحته بحقيقة مشاعرك.. بطريقة لطيفة لكن واضحة وحازمة ودون تجريح.. الشباب متعودون على هذه الفكرة ولن تكون الآثار السلبية للصراحة أسوأ من الآثار المترتبة على إخفاؤ الحقيقة لزمن طويل
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما فيه افضل من الصراحة والوضوح اخبريه انك لا تفكرين به كزوج
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما فى شىء اسمه صداقة بين شاب وفتاة ان كنتى لا تريه زوج مناسب لك فابتعدي عنه
  • علم
    علم
    من مجهول
    اقطعى اى مجال للتواصل بينك وبينه وما تعطيه مساحة للحديث معك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟