كيف يتصرف حبيبي ليقنع والده بالزواج بي؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

ساعدوني انا في ضيقة لايعلمها الا الله .... انا حبيت شخص وهو حبني وصادق معي لدرجة تقدم لي ..لكن ابو الولد رافض انه ولده يتزوج من برا قبيلته .... وانا تعبت كثير ... الولد اللي حبني ماخلى شي عشان يقنع ابوه فيني جاب اقرب صديق لأبوه يكلمه ، واعمامه واقفين مع ابوه انه مايتزوج من برا ، اما عن الخوال فهم عادي تزوجو من برا القبيله وعادي جدا وكلم خواله يكلمو ابوه بس مافي نتيجة .... انا تعبت يشهد الله اني احتاج حل كيف يقتنع ابوه العنيد بزواج خارج القبيله ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي موقف والده واضح جدا مع الاسف فهو متشبث برأيه ولن يرضخ ، لقد حاول الشاب بكل ما استطاع من وسائل من دون جدوى ، انت بلا شك  تعرفين ان تقاليد القبائل شديده عندهم ولن يستطيع مخالفتها . هل يقبل بالزواج منك من دون موافقه والده وهل ان والدك سيرضى به ان تقدم لك من دون عزوته ؟ لن يرضى طبعا وحتى لو رضي وتزوجت منه سيندم لاحقا على عصيانه لابيه وستدفعين انت الثمن . الافضل لك وله ان تقطعا اتصالكما ببعض وان تقتنعا ان لا مجال لاقناع والده . تأكدي انه لو كان لك نصيب معه ستدور الايام وتتزوجيه ولكن في الوقت الحاضر ايتعدي عنه تجنبا للمشاكل العائلية ولخيبة امل متواصلة لكما. الفراق صعب بين شخصين متعلقان ببعضهما البعض ولكن هذا اسلم حل بعد كل تلك المحاولات . ستنسينه مع الايام خاصه ان اقتنعت وحاولت جاهده عدم الاتصال به لينساك وتنسينه.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لا تحاولوا السباحة ضد التيار، فسيجركم السيل لمالا تحمد عقباه،× قد يكون للأب سبب آخر جعله يتحجج بالعائلة،×× مهما كان الأمر، فإن لم يكن لك خطاب " أمام الباب" فعليك الإنتظار لعل وعسى××× أما في حالة تقدم شخص آخر لخطبتك ورايت فيه ما يرضيك، فعليك إخبار الشاب الأول بالأمر وأمنحيه وقتا من ( شهر لشهرين لا اكثر) ليقنع والده، او ليحررك لتنظرين في أمرك
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ادعي الله ان كان فيه خير ييسره لك ... الثلث الأخير من الليل لا تنسي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ليس كل ما يتمناه المرء يدركه فحياتنا لا تمضى وفق امنياتنا ارضى بقدرك واتركي التواصل معه طالما لم يستطع اقناع اهله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ضعى قناعة بداخلك لو لك نصيب تتزوجيه فسوف تتزوجيه حتى لو كل العالم وقف ضد زواجكم
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما بيدك حل سوى ان تعززى من نفسك وتلزمي بيتك ومن يريدك فسوف ياتى لك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انسيه وفكري بغيره وما تضيعى شباب ووقتك وانتى تنتظرين السراب
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تتعبى نفسك وتدخلى نفسك بمتاهات انتى فى غنى عنها اتركي التفكير بالامر وان كان يريدك ومتمسك فيكي فسوف يجد الف وسيلة ليقنع والده
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الله لقلبك ..أكثري من الاستغفار والصلاة على الرسول عليه الصلاة والسلام ..إذا كان من نصيبك , محدا رح يمنع هالشي و لو كانت في أسباب بالمنع كتيرة !الله كتب لك نصيبك .. و نصيبك رح يرزقك ياه بالوقت المناسب ..تذكري الحديث النبوي : " وَاعْلَمْ أَنَّ الأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ ، وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ ، رُفِعَتِ الأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ " ..لا تتعبي قلبك .. اتركيه من أجل الله و إذا كان من نصيبك محدا رح يمنعه ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟