الناس يحتقروني بسبب مظهري الهزيل

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا فتاة نحيفة جدا وقصيرة القامة وهذا جعلني ابدو في مظهر بشع ويجعل الناس يحتقرونني بالرغم من مستواي العلمي وبالرغم من طيبتي. اريد حلا او طريقة بحيث اصبح ابدو جميلة كي يحترمني الناس.. فنحن في زمن اصبح الناس يعشقون المظاهر.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي تحية محبة واحترام لشخصك الكريم، انا لا اعرف كم عمرك ولكن ان لا زلت في سن المراهقة ودون 18 سنة اذهبي لعمل فحص لهرمونات النمو ربما تتداركين الحل ان وجدت مشكلة في الهرمونات، وان كانت النتيجة طبيعية يبدو ان هذه صفة وراثية وان وضع طبيعي ولكن محكوم بجينات محددة من والديك. وان كنت فوق هذا العمر فلا تتعبي نفسك لان الوقت قد فات.الان سنركز على الوضع ان كنت يافعة وشابة واقول لك ان كلماتك لذاتك سلبية وهذا ظاهر من كلمة ابدو في مظهر بشع، يحتقرونني، اريد ان اصبح جميلة، الناس تعشق المظاهر.. كل هذه الكلمات تدل على انه يجب ان نعمل على تطوير ثقتك بنفسك وتحسين نظرتك لنفسك، والحمد لله ان لا شيء من صفاتنا الجسمية نحاسب عليه لان الله خلقنا بهذه الصورة ولا اعتراض على حكم الله.يجب ان تنظري الى صفاتك الايجابية وقدراتك ومهاراتك وتعززي الكلمات الايجابية بحق نفسك وتكرريها، ثم تعملي على تعديل برمجة العقل الباطني عندك ليتقبل كل ما هو جميل فيك، وتعززي نفسك امام نفسك لان الناس تراك كما ترين انت نفسك.الامر الثاني يمكنك تحسين وضعك الغذائي ورفع عدد السعرات الحرارية عندك، وان كنت من الناس التي تأكل ولا يظهر عليها ربما عندك ارتفاع بعملية الايض ويمكنك عمل فحص هرمون الغدة الدرقية لانه يبدو ان عندك نشاط مفرط بحيث ان جسمك يحرق كل السعرات ولا يخزن الدهن، وان كان وضع الهرمون طبيعي، عليك التركيز مع اخصائية تغذية او البحث عن حمية ترفع نسبة السعرات عندك، لتبداي بتخزين الدهن قليلا، وانتبهي ان لا تزيدي عن الحد لانه يجب التناسق مع الطول، عليك ان ترتدي ملابسك بخطوط طولية وتصاميم تظهرك اكثر طولا، والاحذية المناسبة، وارفعي قامتك وافردي كتفيك لتظهري اكثر وثوقا، لان الطلة والمظهر من الثقة بالنفس وليس من الطول بالسنتيمترات، وانت في النهاية فتتاة، ومن الطبيعي ان تكون الفتاة بحجم صغير.ارجو ان تنتبهي لنصائحي وتتابعي معي لاي تفاصيل اخرى تحتاجينها.تذكري انت رائعة بكل المقاييس.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    يا اختي انا كنت مثلك ولكن بعد نسيان موضوع النحافة والسمنة لم اشعر الا وانا زايدة في الوزن والحمد لله
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    الطول فاتك،خلاص لن تزيدي سنتيمترا واحدا.أما السمنة ممكن و هي ستجذب المولوعين بالسمان.
  • صورة علم Sudan
    صورة علم Sudan
    من مجهول
    يا اختي مشكلتك الاولى عدم ثقتك بنفسك .اقري الكتب اللبتتكلم عن زيادة الثقة بالنفس.ثانيا النحافة مشكلتها بسيطة اكلى الاغذية الدسمة وفي بعض الاغذية تعتبر فاتحة للشهية كالخل.ابحثي في النت حيساعدك.كمان في وصفة الغثاء"العجور" بالتمر كانت ام السيدة عائشة تعطيه لها عشان تسمن قبل دخولها على الرسول..
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    حبيبتي اول شي انت حبي نفسك و احترمي نفسك الناس تحبك و تحترمك ..قصر القامة البسيله كعب عالي و فساتين طويلة واسعة ما تبين النحف. اصلا النحف موضة . غيري طريقة لبسك شعرك مكياجك ..كثيرات قصيرات مثل الفراشات يجننوا.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا كمان نحيفه وقصيره
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الناس يحترمون الشخصية القوية الواثقة قد يعجبون بالجمال الظاهري في البداية لكنهم يحترمون ويستمعون للاقوى شخصية والاكثر ثقة.. ستكونين جميلة في نظرهم لو اعتبرتي نفسك جميلة والعكس صحيح لذلك حاولي انك تقوين من ثقتك بنفسك وتتحدثين بذكاء وبثقة في تخصصك وعندها سيحترمونك اكثر وستصبحين شخصية مؤثرة لاحظي ان اغلب الشخصيات السياسية والاقتصادية المعروفة عالميا من النساء لسن جميلات حسب مقاييس السطحيين تاتشر وتريزا ماي وكوندريزا رايس واولبرايت وتوكل كرمان وزوجة مارك زوكربيرج وغيرهن
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اختي الكريمةاياكي ان تستعملي الجمال لجذب الاحترام فالاحترام ياتي من الاخلاق الحسنه وقوة الشخصية واقتناعك وتقبلك لنفسك وجسدك على ماهو عليه انتي الصح وهم الخطأ ومن تطاول عليكي اوقفيه عند حده كائناً من كان ولو مازحاً واصنعي عالمك وقلعتك الخاصه بثقتك بنفسك وقوة شخصيتك وسوف تنتزعين احترامهم لكي رغما عنهم باخلاقك وعلمك وادبك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟