تفسير الملابس الشفافة في المنام وحلم لبس ثوب شفاف

رمز لبس الملابس الشفافة في المنام وتفسير الثوب الشفاف في الحلم، الملابس غير الساترة في الحلم للعزباء وللمتزوجة، وحلم الخروج بملابس شفافة غير مستورة

رؤية الملابس الشفافة في المنام تدلّ على انكشاف الستر عن الرائي أو التعرض للفضيحة، وربما دلّت رؤية لبس الملابس الشفافة في الحلم على إفشاء الأسرار، كما تشير رؤية لبس الملابس الشفافة على الفشل في إخفاء أمرٍ أو طبع عن الآخرين وظهور ما يبطنه الرائي أو يحاول إخفاءه عن الناس، والله تعالى أجل وأعلم.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية الملابس والثياب الشفافة في المنام لابن سيرين وكبار مفسري المنامات، حلم لبس الثوب الشفاف وتفسير الملابس الشفافة غير مستورة في المنام، معنى حلم لبس الملابس الشفافة للعزباء وللمتزوجة، ورمز الملابس غير الساترة.

  • قال ابن سيرين رؤية الثياب الشفافة في الحلم تدلّ على فضح وكشف الأسرار، وربما دلّت رؤية الملابس الشفافة في المنام على انكشاف ما يحاول الرائي إخفاءه، ولبس الملابس الشفافة في الحلم تدلّ على الشقاء والكلام الكثير، أما رؤية خلع الملابس الشفافة في المنام ولبس ملابس ساترة فتدلّ على التوبة والعودة عن المعاصي.
  • وقال الشيخ النابلسي رؤية الملابس الشفافة في المنام تدلّ على المعاصي والذنوب، فمن لبسها في الحلم غرق بذنوبه، ورؤية حرق الملابس الشفافة في الحلم تدلّ على تكذيب إشاعة وإظهار الحقائق، أما رؤية تمزيق الملابس الشفافة في المنام تدلّ على صلاح حال الرائي، وتشير رؤية ترقيع الملابس الشفافة في الحلم إلى إشعال الفتن بين الناس.
  • وقيل الملابس الشفافة في الحلم تدلّ على الهمّ والغمّ، وربما دلّت رؤية لبس الملابس الشفافة فوق بعضها في المنام على مرض الرائي وربما دنو أجله، وتشير رؤية رمي الملابس الشفافة في المنام إلى الفرج وانتهاء المشاكل.
  • ومن رأى أنه يلبس الثياب الشفافة غير الساترة في المنام فقد يدل ذلك على أن زوجته تخبر الناس بأسراره، وقيل بل يدل الثوب الشفاف في المنام على فراق الزوجين لأن الملابس تدل على الزوج والستر، والله تعالى أجل وأعلم.
  • رؤية الثوب الشفاف في الحلم تدلّ على سوء الأخلاق ومعاشرة السفهاء، وربما دلّت رؤية الثوب الشفاف في المنام على فساد الرائي في دينه وابتعاده عن الشريعة، ورؤية ارتداء الثوب الشفاف في الحلم تدلّ على تعرض الرائي لمصيبة أو محنة، وتشير رؤية خياطة الثوب الشفاف في المنام إلى تخطيط الرائي لضرر الناس وإلحاق الأذى بهم.
  •  ورؤية شراء الثوب الشفاف في الحلم تدلّ على تعامل الرائي بالمال الحرام، أما رؤية سرقة الثوب الشفاف في المنام تدلّ على الطعن في أعراض الآخرين، والله أجل وأعلم.
  • حلم لبس الثوب الشفاف القديم يدلّ على وقوع الرائي بمحنة أو ضائقة مادية، وربما دلّت رؤية لبس الثوب الشفاف المتسخ فعل الرائي للفواحش والكبائر، وتشير رؤية لبس الثوب الشفاف المبلل بلماء في المنام إلى الفشل في تجارة وخسارة في المال.
  • ورؤية لبس ثوب النوم الشفاف في الحلم تدلّ على الابتلاءات والمصائب التي تصيب صاحب الحلم، كما أن لبس الثوب الحرير الشفاف في الحلم دليل على تفاخر الرائي وتكبره على الناس.
  • اقرأ على حلوها تفسير رؤية الثياب في المنام بالتفصيل من خلال النقر هنا.
  • رؤية الملابس الشفافة غير المستورة في المنام تدلّ على العجز والضعف، وربما دلّت رؤية لبس الملابس الشفافة غير مستورة في الحلم على اتباع الرائي طريق السوء والضلالة.
  • وتشير رؤية لبس الأخت الملابس الشفافة غير المستورة في المنام إلى تعرضها للضغوطات وحاجتها للمساعدة والحماية، ورؤية لبس الزوجة الملابس الشفافة غير مستورة في الحلم تدلّ على تقصير الرائي بحق زوجته وعائلته، أما رؤية لبس الأم ملابس غير مستورة في المنام تدلّ على حاجتها للاهتمام والرعاية.
  • وتشير رؤية شراء الملابس الشفافة غير مستورة في المنام إلى سرف المال على الملذات والشهوات، أما بيع الملابس الشفافة غير مستورة في الحلم دليل على خداع الناس والتسلط عليهم.
  • ولبس الملابس الداخلية الشفافة غير مستورة في المنام دليل على طلاق الزوجة، ومخاصمة الشريك، وتشير رؤية لبس الملابس الشفافة غير مستورة في الحلم للمريض على اشتداد مرضه وربما دنو أجله والله أجلّ وأعلم.
  • إذا حلمت أنك تلبسين فستان شفاف فإنك تتعرضين لفضيحةٍ وتنكشف أسراركِ، وإذا حلمت أنك لابسة فستان شفاف طويل فهذا دليل على تعرضك لمشاكل كثيرة، أما إذا حلمت بلبس فستان شفاف قصير سوف تتعرضين لخيبة أمل كبيرة، وإذا حلمت أنك تلبسين فستان شفاف بدون أكمام فسوف تسمعين أخبار مزعجة عن اشخاص غائبين.
  • ومن قالت "حلمت أني لابسة فستان شفاف" فهي قد تبوح بأسرارها لأشخاص ليسوا أهلاً للثقة، ومن قالت "حلمت أني لابسة فستان ذهبي شفاف" فهي تضعف أمام أعدائها.
  • الفستان الشفاف الواسع في المنام للعزباء يدل على أن الرائية تتزوج من رجلٍ غير صالح، ومن قالت "حلمت أني لابسة فستان شفاف ضيق" فهي قليلة الصبر على ضيق المعيشة والفقر، ولبس الفستان الشفاف الممزق فهي تسعى للمال من مصادر غير مشروعة، والله أجلّ وأعلم.
  • الجلباب الشفاف في المنام يدلّ على العار والخزيّ، وربما دلّت رؤية الجلباب الشفاف في الحلم على عداوة وكراهية، ورؤية لبس الجلباب الشفاف في المنام تدلّ على تعرض صاحبة الحلم للشتيمة والاحتقار من المقربين، أما رؤية خلع الجلباب الشفاف في الحلم تدلّ على الابتعاد عن المشاكل والأذى.
  •  ورؤية حرق الجلباب الشفاف في المنام تدلّ على التغلب والانتصار على الأعداء، وربما الانتهاء من علاقات مزيفة، وتشير رؤية اهداء الجلباب الشفاف في الحلم إلى نيئة الرائي السيئة اتجاه الآخرين.
  • من رأى شخصاً يلبس الجلباب الشفاف في المنام فهو يسمع أخبار محزنة من هذا الشخص، ولبس الجلباب الشفاف الواسع في الحلم دليل على ادخار الرائي الكثير من المال الحرام، أما رؤية لبس الجلباب الشفاف الضيق في المنام تدلّ على تعسر أمور الرائب المالية والاجتماعية، كما أن لبس الجلباب الشفاف في المحافل في المنام دليل على الفاجعة التي تصيب الرائي.
  • لبس الجلباب الأبيض الشفاف في الحلم دليل على النفاق في الدين ومحاولة إظهار الإيمان أمام الناس، وربما دلّ لبس الجلباب الأسود الشفاف في المنام على نكث الرائي العهود والاخلال في المواثيق، أما لبس الجلباب الرمادي الشفاف في الحلم يدلّ على التعرض للظلم والقهر.
  • رؤية لبس لملابس الشفافة في المنام للعزباء تدلّ على تعرضها للكرب والحزن، وربما دلّ حلم لبس الثوب الشفاف للعزباء على معاشرة أشخاص فاسقين، أما رؤية لبس الملابس الشفافة غير ساترة في المنام للعزباء تدلّ على فعلها لأمور تخلّ بسمعتها بين الناس.
  • ولبس الفستان الشفاف في الحلم للعزباء يدلّ على سماعها وعود الزواج الكاذبة، أما لبس جلباب شفاف في المنام للعزباء يدلّ على تعرضها لاعتداء وتسلط ظالم عليها، وربما دلّت رؤية لبس ثوب أبيض شفاف في الحلم للعزباء على ارتباطها من شخص مخادع وقاسي.
  • لبس الملابس الشفافة القديمة في المنام للعزباء دليل على العودة إلى المعاصي، أما حلم لبس الثوب الواسع الشفاف للعزباء يدلّ على تكبرها على الآخرين، ورؤية لبس القميص الشفاف في المنام للعزباء تدلّ على شدة وهمّ يصيبها.
  • أما لبس البنطلون الشفاف في المنام للعزباء دليل على سوء يصيبها في عملها، ورؤية لبس الجاكيت الشفاف في الحلم للعزباء تدلّ على فقدانها للحماية والسند.
  • حلم لبس الملابس الشفافة للمتزوجة دليل على علاقتها غير المستقرة مع زوجها، وربما دلّت رؤية لبس الثياب الشفافة في المنام للمتزوجة على سوء معيشتها وفقر زوجها، ورؤية لبس الملابس الشفافة غير المستورة في الحلم للمتزوجة تدلّ على اهمالها لواجباتها اتجاه زوجها أو أولادها.
  • لبس فستان شفاف في الحلم للمتزوجة دليل على مرضها وسوء حالتها الصحية، وربما دلّت رؤية لبس جلباب شفاف في المنام للمتزوجة على شقائها وتعبها في حياتها، ورؤية لبس روب أبيض شفاف في الحلم للمتزوجة تدلّ على ضعفٌ في دينها وقلة عباداتها.
  • تمزيق الملابس الشفافة في المنام للمتزوجة دليل على تجاوز خلاف مع زوجها والتقرب منه، أما رؤية خلع الملابس الشفافة في الحلم للمتزوجة تدلّ على تحسن وانفراجات في حياتها المادية والاجتماعية.
  • حلم لبس الملابس الشفافة للحامل دليل على ظهور مشاكل في حملها، أما رؤية لبس الثوب الشفاف في المنام للحامل تدلّ على خصومة وخلاف مع أهلها وزوجها، وتشير رؤية لبس الملابس الشفافة غير مستورة في المنام للحامل إلى قيام زوجها بأعمال مخالفة لشرع الله
  • لبس فستان شفاف في الحلم للحامل دليل على ولادتها الصعبة، أما لبس جلباب شفاف في المنام للحامل دليل على عدم اهتمامها بحملها وجنينها، أما رؤية لبس قميص نوم شفاف في الحلم للحامل تدلّ على جنس الجنين انثى والله أعلم.
  • خلع الملابس الشفافة في المنام للحامل دليل على تجاوز مصاعب حملها وولادتها بخير وسلامة، ورؤية لبس الجنين الملابس الشفافة في المنام للحامل تدلّ على تعرضه لوعكة صحية وربما خسارته، والله أعلم.

    حلم لبس الملابس الشفافة للمطلقة دليل على تعاستها وحزنها الشديد، وربما دلّت رؤية لبس الثوب الشفاف في المنام للمطلقة على سلوكها طريق ضلالة، أما رؤية لبس الملابس الشفافة غير مستورة في الحلم للمطلقة تدلّ على أخلاقها السيئة التي كانت سبب في طلاقها، ولبس فستان شفاف في الحلم للمطلقة دليل على ارتباطها بشخص متسلط، ورؤية لبس جلباب شفاف في المنام للمطلقة تدلّ على تكلمها بأعراض الناس، أما رؤية لبس قميص شفاف في الحلم للمطلقة تدلّ على عودتها لطليقها بالقوة.

    المصادر و المراجعadd