مواضيع للنقاش تجذب الفتاة وأحاديث تحبها البنات

ما هي المواضيع التي تحبها البنات؟ تعرّف إلى مواضيع تجذب الفتاة ومواضيع تتكلم فيها مع البنات على الهاتف، وأهم المواضيع التي تتكلم فيها مع فتاة تحبها

مواضيع للنقاش تجذب الفتاة وأحاديث تحبها البنات

مواضيع للنقاش تجذب الفتاة وأحاديث تحبها البنات

معرفة كيفية التحدث إلى الفتاة والأشياء التي يمكن التحدث عنها معها، مهارة مهمة يجب على الجميع تعلمّها، إذ أنّ فن التواصل مع الفتيات يتطلّب ممارسة واطلّاع بالأمور التي تهتم الفتيات بالحديث عنها، يهتم الشاب عموماً بمعرفة الأمور التي تسعد الفتاة التي يحبّها في مناقشتها، لذلك سنقدّم في مقال اليوم مقترحات هامة حول أكثر المواضيع التي تحبّ الفتيات الحديث عنها، وما هي المواضيع المفيدة في أحاديث البنات.. وإذا كنتَ في بداية علاقة عاطفية؛ سيساعدك هذا المقال بمعرفة المواضيع المهمّة للفتاة التي تعجبك، لكي تبني علاقة تتسمّ بالود والاحترام من خلال الحوار الفعّال بينك وبين الفتاة التي تحبّ.

animate

تتنوّع المواضيع والأمور التي تحب الفتيات النقاش والتحدث بها، حيث تولي الفتاة عموماً الاهتمام للكثير من الأشياء، ولديها شغف كبير بمعرفة كل ما يدور من حولها، لذلك تهتم بمناقشة الكثير من المواضيع منها: [1]

  1. الهوايات والاهتمامات: تحب الفتيات الحديث عن الأشياء التي يقمنَ بها خلال اليوم؛ مثل العادات اليومية أو الهوايات التي تمارسها الفتاة بين الحين والآخر، حيث تسعد الفتاة وتفتخر بالحديث عن الأشياء التي توليها اهتمامها خلال اليوم.
  2. العمل والدراسة: يساهم الحديث مع الفتاة عن العمل في خلق الأفكار المتبادلة وإبراز شخصية الفتاة بطريقة رائعة، حيث تظهر الفتاة في مثل هذه النقاشات ثقتها بنفسها ويزيد تقديرها وافتخارها بما تقوم به خلال العمل.
  3. الأحلام والخطط المستقبلية: تنجذب الفتيات للحديث عن خطط المستقبل والأحلام والطموحات، حيث تشعر الفتاة بالانجذاب لشخص قادر على سماع أحلامها وطموحاتها وتقديم الدعم لها، كما تنجذب للشخص قادر على التعبير عن أحلامه وطموحاته وخططه المستقبلية الواضحة.
  4. التجارب والمغامرات: من الأمور الممتعة للغاية التحدّث عن الخبرات والتجارب التي خاضتها الفتاة سابقاً؛ سواء خلال المدرسة أو الجامعة أو حتى أثناء العمل، تشّكل هذه التجارب شخصية الفتاة، لذلك ترغب بالحديث عنها مع صديقاتها أو مع حبيبها.
  5. الأشخاص المؤثرين في المجتمع: من مواضيع النقاش التي تحبها الفتيات تلك المتعلقة بالأشخاص المؤثرين على المستوى العام، خصوصاً عندما تجد تقاطعاً بينك وبينها بالانجذاب لشخصية عامة مؤثرة بالمجتمع، أو آراء مشابهة عن أدوار المؤثرين في حياتنا.

بالإضافة إلى المواضيع السابقة، يمكن أن نجد أحاديث الفتيات تدور حول أمور أكثر أهمية بالنسبة لهنّ مثل:

  1. العلاقات العائلية: تحبّ الفتاة كثيراً التحدث حول طبيعة علاقتها بأهلها وأخوتها، كما تستمتع بالحديث عن النقاشات التي تدور بينها وبين عائلتها، والمغامرات الجميلة التي عاشتها مع أقاربها، وتحب بالمقابل أن تسمع منك عن علاقتك بعائلتك والحديث عن شخصياتهم وآراءهم.
  2. الأسرار الخاصة: البوح بالأسرار هو أهم مراحل بناء علاقة عميقة وقوية مع الفتاة، فأنت شخص مهم في حياتها بالتأكيد عندما تصل إلى مرحلة الثقة والإعجاب التي تجعل الفتاة تخبرك بأسرارها وتجعلك تبروح بأسرارها.
  3. العلاقات العاطفية: كما تحبّ الفتاة كثيراً التحدث حول مواضيع الغرام والعلاقات العاطفية، حتى لو كانت قد مرّت سابقاً بعلاقة عاطفية غير ناجحة، إذ أنّها تشعر بالراحة عند الحديث حول ما مرّت به وما تعلمّته من تلك العلاقة؛ وكيف أثّرت في شخصيتها، يعتبر موضوع العلاقات العاطفية مثيراً للاهتمام وحاضراً دائماً في أحاديث الفتيات.
  4. المسلسلات والأفلام: تستمع الكثير من الفتيات النقاش حول المسلسلات والأفلام، خاصةً فيما يتعلق بتحليل شخصيات المسلسل أو الفيلم، ومناقشة أحداث المسلسل والتوقّعات حول نهاية المسلسل.
  5. المأكولات والمشروبات المفضّلة: وهو حديث طويل يمكن أن يمتدّ لساعات بين الفتيات، حيث تستمتع الكثير منهنّ بالتحدث حول الأطعمة التي تفضّل تناولها، والمطاعم التي تقدّم المأكولات الشهية، كما أنّ الطبخ مهارة تتقنها الكثير من الفتيات، ويستمتعن بالحديث عن الأكلات التي يستطعنَ طبخها وأسرار نجاح الكيكة وغيرها من الأشياء المتعلقة بالطعام والشراب.

ولا ننسى التطرّق لأحاديث الهاتف، التي تركّز فيها الفتيات على مواضيع أخرى للنقاش مثل: [1،2]

  1. الغزل والرومانسية: إذا كانت طبيعة العلاقة تسمح فإن الفتاة تعشق الكلام الرومانسي على الهاتف، وتحب أن تخبرها كم هي جميلة وأن تتحدث عن مشاعرك وتعبر عن حبّك لها.
  2. آخر الأخبار والأحداث: تحبّ الفتيات التحدّث عبر الهاتف عن آخر الأخبار الحاضرة حالياً؛ مثل أخبار الجامعة أو العمل أو حتى أخبار الناس على وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. المواقف المضحكة: تستمتع الفتيات بسرد المواقف الطريفة التي حدثت معها خلال اليوم سواء مع عائلتها أو في العمل والجامعة.
  4. أخبار اليوم: تحبّ الفتاة الحديث عن أحداث يومها وما هي المواقف التي واجهتها خلال اليوم، وتحب أن تسمع منك أيضاً كيف كان يومك.
  5. الأمور الخاصة والعائلية: تعتبر كثير من الفتيات حديث الهاتف مناسباً للتحدث عن أسرارها الشخصية مثل أمورها العائلية وعلاقتها العاطفية، وتستمتع بكونها محط اهتمام الصديق أو الحبيب من خلال الحديث عن الأمور الخاصة في حياتها.

يحرص الشاب على التحدث بمواضيع تثير اهتمام وإعجاب الفتاة التي يحبها، لذلك يهتمّ باختيار الموضوعات الشائعة، والتي تمكنّه من إجراء محادثة ممتعة مع الفتاة المعجب بها، دون أن يُشعرها بالحرج وعدم الراحة، ننصحك باختيار المواضيع التالية للتحدث فيها مع فتاة تحبّها: [3]

  1. التعرف على شخصيتها: تفضّل الفتاة الشاب الذي يهتمّ بمعرفة شخصيتها وطريقة تفكيرها، ووجهة نظرها تجاه الأحداث والمواضيع اليومية.
  2. الاهتمام بالأشخاص المحيطين بها: تحبّ الفتاة الشاب الذي يهتم بأمورها العائلية وتفاصيل علاقتها مع أخوتها وطبيعة علاقتها بهم.
  3. خططك للمستقبل: تستمتع الفتاة بمعرفة خطط الشاب المستقبلية وأحوال عمله أو دراسته، وعندما تتحدث مع فتاة تحبها يجب أن تعبّر لها عن مكانها في مستقبلك بشكل صريح وصادق.
  4. إبداء الإعجاب بجمالها: تحبّ الفتاة الشاب الذي يستهلّ بداية حديثه معها بوصف جمالها وأناقة لباسها، والإطراء عليها في كل مرة يلقاها بها.
  5. تجاربك الفريدة: يتملّك كل فتاة الفضول لمعرفة ما قام به الشاب قبل أن يتعرّف عليها، مثل دراسته الثانوية والجامعية، وعلاقاته العاطفية السابقة، وتهتم حتى بمعرفة طفولته وعلاقته مع أهله وأصدقائه.
  6. المواقف الغريبة: تسعد الفتاة بوجود شاب يتحدث لها عن المواقف المضحكة والطريفة التي مرّت عليه في حياته، حيث تضفي هذه الأحاديث جواً لطيفاً على النقاش وتزيد من الراحة بين الشاب والفتاة.
  7. هوايتك وأنشطتك: كما تهتم الفتاة أيضاً بمعرفة كيف يقضي الشاب أوقات فراغه، وما هي الأنشطة والهوايات التي يستمتع بالقيام بها، كما تحب الفتاة كثيراً التحدث عن هواياتها المفضلة واهتماماتها وأحلامها وخططها المستقبلية.
  8. الأشياء المشتركة: من الأفضل أن يحاول الشاب في كل مرة يجلس فيها مع فتاة يحبها، أن يبحث عن الأشياء المشتركة التي تجمعه بها؛ وذلك ما يمكن أن يسهّل عليه فتح الأحاديث الشيقة والتي سيتحدثان عنها بحماس ومتعة وتجعل من علاقتهما أقوى وأمتن مع مرور الوقت.

وفي حين تبدو مهمة فتح المواضيع الشيّقة صعبة قليلاً على الشاب في بداية تعارفه مع الفتاة، يكون الأمر سهلاً لدى الفتيات عندما يجتمعن للنقاش والتحدث في أمور الحياة العامة، خاصةً مع وجود الكثير من المواضيع المفيدة في أحاديث البنات مثل: [3]

  1. أخبار الرشاقة: تتطلّع الفتيات دوماً للبحث عن السبل والنصائح الهامة فيما يخصّ الحصول على جسم رشيق وجميل، لذلك تبقى أحاديث الرشاقة والحصول على جسم متناسق حاضرة في معظم أحاديث الفتيات.
  2. الجمال والموضة: تتشارك معظم الفتيات الاهتمام في الأحاديث حول أفضل الخلطات التجميلية للحصول على بشرة لامعة ونضرة، ومراقبة آخر صيحات الموضة، كما تعتبر مواضيع الليزر للبشرة والجسم من المواضيع الدسمة التي توليها الفتيات اهتماماً كبيراً للنقاش في هذه الأيام.
  3. الأبراج: على الرغم من كونه قد أصبح موضة قديمة، إلا أنّ حديث الأبراج حاضر في أحاديث الفتيات، حيث يكون لدى الفتاة فضول دائم لتقصّي شخصيات من حولها؛ وتلجأ بذلك لتحليل الشخصيات والنقاش حولها ومعرفة الأبراج ومقارنة صفات البرج بشخصية من تعرفه ممّن حولها.
  4. المواضيع الفلسفية: تحبّ بعض الفتيات الغوص عميقاً في معرفة ما وراء الأحداث، ولماذا يحدث ما يحدث؟ حيث تساعد هذه الأحاديث في فتح مدارك جديدة في عقول الفتيات، لذلك تعتبر الأحاديث الفلسفية والوجودية حاضرة غالباً في أحاديث البنات.
  5. التخطيط للرحلات: تحبّ الفتيات قضاء وقت جميل مع أحبتّهن بين الحين والآخر، لذلك عند التحضير لأي رحلة، تعقد اجتماعات وأحاديث مطوّلة للتخطيط لكل ما يخصّ الرحلة من أمتعة وأغراض.

في النهاية.. ناقشنا في مقال اليوم أهم المواضيع التي يمكنك التحدّث فيها مع فتاة، سواء أحاديث الصديقات فيما بينهنّ، أو حتّى انتقاء الأفكار الهامة للمناقشة بين شاب وفتاة يحبّها، يجب علينا أن نعلم أنّه لكي نبني أي علاقة حقيقية ونطيل عمرها، سيكون التواصل الفكري الحقيقي مهم جداً لاستمرارية العلاقة وازدياد جمالها مع مرور الأيام

المصادر و المراجعadd