السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

بسبب موضوع قديم ابي يتهم امي بالخيانه

بسبب موضوع قديم ابي يتهم امي بالخيانه

أبي يريد تطليق امي بسبب انها طلب خدمة من زميلها لمساعدتها في تسجيل اختي بالمدرسة منذ 18 سنة :( انا محبط مع اني متاكد ان امي شريفة و ليس لها علاقات مع رجال غير ابي و ابي ليس لديه اي دليل على ذلك فقط ذلك الشخص اخبره بانه ساعدها و ابي يستمر في التوعد و الشتم مع انهما متزوجان منذ اكثر من 25 سنة !!! .انا محبط مذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. عليك ان تتحدث مع والدك ان إستطعت وتخبره انه لا بد من وجود دليل قبل الإتهام، وإن لم يكن هناك دليل فهذا الإتهام يعتبر باطل لا صحة له وهذا من ديننا الحنيف وشريعتنا الإسلامية. "إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ" (23)صدق الله العظيم سورة النور إذا كان هناك شخص آخر من العائلة لدية علم بموضوع اتهام والدك لوالدتك فعليك ان تخبره بأن يتحدث مع والدك حتى يصلح بينهما وخاصة انه ليس هناك دليل، وإن لم يكن هناك أحد فعليك ان تتحدث مع زميل والدتك الذي تسبب بالمشكلة، وأخبره ان يتحدث مع والدك ويقسم له بانه ليس بينهما شيئاً إلا فقط انه ساعد بتسجيل اختك في المدرسة. ولكن إن اصر والدك على الطلاق فهناك في المحكمة سيطلب القاضي سبب طلب الطلاق فإن قال والدك بأن والدتك تخونه فمن الطبيعي ان يطلب منه القاضي إثبات هذه التهمة بالدليل وليس بالشك فهناك فرق بينهما. ولكن إن أصر وطلب الطلاق فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، فعليك ان تكون بجانب والدتك وانت فهذا العمر لك حق الإختيار ونحن هنا نسأل الله ان يصلح حالكم وتنهتي المشاكل. وفقكم الله وحفظكم

قبل 6 شهر

شيك على مرض الزهايمر ترى هذي بعض اعراضه سبق وان اصاب ابي شافاه الله اقرأ عن المرض واعراضه وتاكد اخي الكريم

قبل 6 شهر

ماعلق في ذهن ابوك من ماضي ﻻيمكن نزعه احتي الممان طالماتمكن منه الشك فعليك بقدراﻻمكان تتناقش معاه وعرفه مهماحدث فالعشره الطويله خيرشفيع لموقف هي بريئه منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه