السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

متزوجة واحب ان اتعرف على الناس

انا امراءه متزوجه عندي فضول ان اتعرف علي الناس والعالم بسبب فضول اتعرفت علي ناس من غير ما اشوفهم ولا يشوفوني فقط من خلال الرسائل عندي نقص وفراغ عاطفي الي اعرفه احس اني اعرفه من فتره وكاني اعيش قصص مع الناس الي اعرفهم اندمج معهم اخاف لحسن احب حد حاولت ابتعد لكن لم استطع مره عرفت ان شخص عنده مشكله لجاء الي حسيته محتاج حد يوقف معه كلمته بشرط اني اخته فالله عشان ما يوقع شي غضب الله ووافق ومضت ايام تفاجات لما عملي رساله انه يحبني وان غصب عنه حبني ولا يريد مني شيئا سوي انه يحبني ولا يريد ان احبه وليس بيده اي شي فقط من معاملتي له وانا كان هدفي اني اعرفه ان الحياه مو زي ما هو فاهمها وغلقت الموقع حاولت افهمه انه غلط قال والله عارف وفاهم بس مو بايدي ارجوا الحل والنصيحه منكم وعذرا لمن لا يلتمس العذر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه التسليه التي تمارسينها خطيره جدا وقد تهدم يوما سعادتك الزوجيه . ما هي هذه العلاقه مع رجل غريب وما شأنك في حل مشاكله وإعطاءه النصائح ؟ تُحبين الناس ، تعرفي على ناس من خلال مناسبات اجتماعيه ، اهلك ، اهل زوجك ، صديقات ، اندمجي في مناسباتهم الاجتماعيه وشاركيهم أفراحهم وأحزانهم . انت تعيشين في الخيال وليس في الواقع وتوهمين نفسك بان هذه القصص تملأ فراغك العاطفي . ما هي الفكره التي كونها عنك هذا الرجل الذي يدعي حبك وهو لا يعرفك ، من المؤكد انه فهم انك تبحثين عن تسليه وهو مستعد لذلك وطبعا المدخل الى علاقه بينك وبينه سيكون تحت ستار الحب ، انه يستغل سذاجتك او تظاهرك بالسذاجة ليتمادى بعد ذلك شيئا فشيئا . اقطعي علاقتك به فورا وكفي عن هذه التصرفات الصبيانية فأنت امرأه متزوجة عليك ان تحترمي زوجك ولا تقومي باي عمل تخجلين مصارحته به . انت لم تحددي اذا كان لديك أطفال يملؤون عليك هذا الفراغ . ان مشكلتك في برود عاطفتك مع زوجك وتسلل الروتين الى حياتكما ، مهمتك انت ان تكسري هذا الروتين لا ان تجدي مخرجا خطيرا بعيدا عن زوجك ، جددي حياتك مع زوجك وأبتعدي عن قصص الخيال والاحلام وابتكري كل جديد لتقويه العلاقه بينكما. املئي فراغ حياتك بعمل مفيد ، اشتغلي ، تعلقي بهوايه يدويه ، تطوعي في جمعيه خيريه ، كل ذلك سيمنعك من التفكير في تسليه تدمر حياتك مع زوجك اذا ما علم بها. استغلي هذا الفراغ في خدمه بيتك ومجتمعك ولا تهدري طاقتك في العطاء في أمور خطيره وتافهه.

قبل 1 شهر

متزوجة واحب ان اتعرف على الناس----- كلمته بشرط اني اخته فالله عشان ما يوقع شي غضب الله

قبل 2 شهر

كذاب.....بس يعرف كيف يلعب عالبنات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه