السؤال

قبل 2 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

انفجر حبي مع حبيبي السابق وأخون زوجي

احببت شابا منذ 19 سنة ..كانت علاقة جادة و اهلنا يعلمون بها و ظللنا هكذا مدة سبع سنوات ولكن تخللتها مشاكل بسبب احساسي بعدم غيرته علي مع انه كان يحبني بشدة ولكني وبسبب قصور في تفكيري كنت اعتقد ان الرجل الحقيقي هو من يغار بشدة و يتحكم في شريكته و يفرض رأيه عليها وبسبب تفكيري القاصر تركته عدة مرات ثم اندم و ارجع اليه وفي كل مرة اجده ينتظر رجوعي بكل صبر و حب وفي السنة السابعة بيننا حدث سوء تفاهم كبير بيننا و فسرت حديثا كان قد وجهه لي تفسيرا سيئا واعتقدت انه يتهرب من الزواج بي فشعرت بجرح كبير و ابتعدت عنه نهائيا و لم ارد على اتصالاته و بعد ستة اشهر تقدم لي شابا من اقربائي وافقت عليه هربا من ذكرى حبيبي و ايضا ربما لأنه اشعرني منذ اللقاء الاول و بتصرفات عفوية منه بأنه يغار علي والحقيقة انه استطاع ان ينسيني الرجل الاول في حياتي و بعد خطبتي حاول حبيبي السابق ان يرجع الامور بيننا ولكني افهمته بأنني قد كُتب كتابي و ان كل شيء قسمة و نصيب و تزوجت بعدها بعامين ثم انجبت بعدها بعام و كان حينها قد ظهر الفيس بوك ففتحت حسابا به فإذا بي بعد شهور قليلة اجد رسالة من حبيبي السابق بأنه لا يصدق بأنه قد وجدني اخيرا وانه لم يكف عن التفكير بي و البحث عني و يريد ان يطمئن على احوالي و لكني تجاهلت رسالته تماما و لم ارد عليها و ظل هكذا طوال عشر سنوات كاملة يرسل لي رسائل بين الحين والاخر يريد فيها الاطمئنان علي ويطلب مني الرد عليه ولكني استمريت في تجاهله وكان خلال هذه السنوات العشر قد تزوج و انجب هو ايضا وفي السنة العاشرة صارحني في احدى رسائله بأنه ما زال يحبني ولم يجد من يستطيع ان يحبها كما احبني و بمجرد اعترافه لي بهذا الشيء حتى وجدت حبا قد تفجر في قلبي اتجاهه و اكتشفت اني طوال السنوات الماضية اختزن هذا الحب بداخلي و اكتمه لأنني امرأة متزوجة ولكن لا اعلم ماذا حدث لي حينها و فهمت وقتها لماذا لم استطع ان احب زوجي حبا كاملا ولماذا لم اكن اندمج معه في علاقتنا الخاصة طوال العشر سنوات و علمت حينها ان قلبي ما زال اسيرا لدى حبيبي السابق و بأنه يعشش في كل خلايا عقلي و قلبي وبأني متشبعة به حد الامتلاء وقد صارحته من شهرين ولاول مرة منذ افتراقنا منذ 12 عاما بتلك المشاعر و من حينها و نحن على تواصل دون اي لقاء بالطبع ولا نعلم كيف نوقف هذا الطوفان الذي فُتح علينا .. انا متزوجة و هو متزوج و كلانا يعلم بأنه خائن لشريكه و لكن ايضا كلانا يشعر بأنه لا وجود لأحدنا دون الاخر ..لا اعلم ماذا افعل و كيف اتصرف و ما نهاية هذا الوضع الغريب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يوجد وصف لمشكلتك ادق من انك تلعبين بالنار ، ما هذا الحب المفاجئ الذي انهال عليكما بعد زواجكما وارتباط كل منكما ، وما ذنبهما ليتحملا نتائج علاقه غير مفهومه . عندما كنت حره رفضته وكل المبررات التي تصفينها لا تعني شيئا، تزوجت وانتهى الامر معه . اقطعي علاقتك به فورا ولا تبني سعادتك المزيفه على تدمير أسرتين وأولاد من الطرفين . انت الان تخونين زوجك الذي ائتمنك على بيته واسمه وتتعلقين بشاب كنت قد رفضته وانت حره . تأكدي انه سعيد بالتسليه وانه لا هدف له سوى ذلك، وتأكدي انه لن يتزوجك . ما الفائدة من هذا المراسلة ، انها تشعل نار الممنوع والخطيئة وستؤدي بكما يوما الى الخطيئة . اتعلقت به وتعلق بك عندما اصبحت علاقتكما حراما ؟ لقد تماسكت سته أشهر ولم تجيبي على اتصالات حبيبك القديم وانت عازبه فالاحرى الا تجيبي عليه الان وانت متزوجة . كل هذه المشاعر ما هي الا اوهام تقوى وتستعر لانها ممنوعه ومحرمه . اتقي الله في زوجك وضعي حدا لهذا الطوفان من الحب كما تسمينه ووجهيه لزوجك اضمن لك وأفضل ولا تقعي في المحرمات وتهدمي حياتك بيدك.

قبل 1 شهر

انا مش عارف البنات والشباب اية جري ليها فين الخوف من ربنا فين انة هناك موت وحساب وعقاب اتقوا الله لا يصح لزوجة غن تكلم رجل.غريب ولا رجل غريب ان يكلم زوجة ما كان قدامك انت بتمشوا وراء الشيطان وشهواتكم وخلاص

قبل 1 شهر

" ... ما نهاية هذا الوضع الغريب ؟ " هذا سؤالك، والجواب : نهايته العار "لك ولأهلك"، والدمار "لأسرتك"، وبعد الموت جهنم وبيس القرار، اما سؤالك " ... ماذا افعل و كيف اتصرف ؟"، فجوابي : إنك تضحكين منا لأنك أعلم منا بما يجب عليك فعله، لكنك تتحاذقين، ( وستعلمين أي منقلب تنقلبين)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه