السؤال

قبل 2 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

هل أجد زوجا آخر وانا في أواخر الثلاثينات

هل أجد زوجا آخر وانا في أواخر الثلاثينات

انا انسانة مجروحة جدا و ضايقة بي الدنيا جدا و بتألم بطريقة فضيعة بموت باللحضة الف مرة بسبب عدم الإنجاب. انا عندي ولد الحمد لله انجبته بأول زواجي ربنا يحفظه و يخليه لي لكن أمنية حياتي الوحيدة صارت اني أنجب أخ أو أخت له و لكن ما باليد حيلة سويت كل الطرق من عمليات حقن مجري و تلقيح صناعي و خليتها على الله لكن لي 7 سنوات ما تم الحمل مرتين إجهاض و الباقي لم يصير حمل. و زوجي حاقرني و لا يهتم لأن عنده 3 اطفال من طليقته و أبناءه يعيشون مع امهم و لا يعتبرون أن لهم أخ يسألوا عنه. و ابني وحيد بيكسر قلبي لما يسألني ليش ما تجيبيلي أخ العب و احكي معه ليش يا ربي . لما اشوف إخوان أو أخوات مع بعض يلعبوا اصير ابكي من القهر على الوحدة و الغربة الي فيها انا و ابني. و زوجي عايش حياته من واحدة لواحدة و خيانات و يبغي يتزوج علي لأنه مزواج و لا يشبع من النساء و انا مل مني قال كل يوم يشوفني مل !!!!سويت له الي عمر أي امرأة ثانية تسويه لزوجها من حنان و دلع و حب و إحترام ما فاد . قال نحن بالوراثة مزواجين و هجرني من سنتين تماما بسبب الملل قال!!و انا هدفي الوحيد الآن هو ابني و الإنجاب كيف اتصرف أطلب الطلاق لأننا نعتبر منفصلين اصلا و هل أجد زوجا آخر و انا بأواخر الثلاثينات . خايفة أصاب بانهيار عصبي أو اموت من القهر. حسبي الله ونعم الوكيل في الي كان السبب في حالتي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي خياراتك صعبة، ولكن عليك دراسة موضوعك بعناية، ففيها مغامرة كبيرة لا أحد يعرف انك تقدرين عليها إلا أنت. فهل سهل الزواج من شخص آخر وأنت بهذا العمر، وما هو الشخص وأسلوبه وطباعه، وهل فعلا سينجح الانجاب؟ أسئلة كثيرة سيدتي عليك الاجابة عليها قبل التفكير بهذا الموضوع. قضية أخرى لماذا زوجك قد مل منك؟ فكري أيضا باسلوبك وطريقتك في الحياة، وهل شعر هو يوما انك تريدينه لا سمح الله أداة للانجاب؟؟ هل تحبينه، وهل يشعر بذلك. قراراتك يجب أن تدرس بعناية، ولا تريدين مغامرات الآن غير مضمونة. شكرا وبالتوفيق دائما..

يا سيدتي الحمد لله رب العالمين ان رزقك بولد، على الأقل جربت مشاعر الأمومة الكثير محروم منها، وكأن هذا الولد ربي يحميه رزق لك من الله. وانت في عمر صعب ووضع صعب، الانجاب غير مفضل، وستنفصلين وتدخلين العدة وتبحثين عن زوج اخر يكون العمر المناسب للانجاب قد فات. لذا الحل ان ترضي بقسمة الله ونصيبه وتفرحي بهالولد وتربيه خير تربية وان شاء الله ربي يعوضك فيه خير.

قبل 2 شهر

زواجك بيكون ناجح وانتي صغيره لا يهمونك كلامهم اغلبه سلبي اهم شي اهتمي شوي وتدلعي وغيرك اكبر منك وناجحين وبالنسبه للولد الله يرزقك ماتتمنين .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه