السؤال

9 اجابه

هل العادة السرية ادمان ام ان الجنس أيضا ادمان حتى بعد الزواج

هل العادة السرية ادمان لا بد منه ام ان الجنس أيضا ادمان حتى بعد الزواج .. العادة السرية تسيطر عليي بشكل كبير .. حيث انني امتلك طاقة جنسية هائلة .. وقد صارت معي الكثير من الأمراض مثل التهاب البروستاتا . وتبول الدم واحتقان وغيره .. والآن اشعر بآلام في الصدر .. لا اعلم ما الحل للتخلص من ذلك بحيث لا اضر جسمي .. لاني سمعت من الأطباء بأن التوقف المفاجئ عنها يسبب أمراض .. وانا لا استطيع التوقف عنها بسبب شهوتي الكبيرة بالنساء .. هناك الكثير من النساء يرودنني ان امارس معهم الجنس ولكنني اخاف الله سبحانه وتعالى واريد ذلك بالحلال .. ولكنني في فترة الشباب وتكوين نفسي للزواج .. افيدوني أصدقائي ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم كل شيء تم التعود عليه بشدة وصعوبة التخلي عنه قد يعتبر ادمان وهي ممكن في اضيق الظروف على ان لاتثير شهوتك قصدا وحتى الجنس بعد الزواج بكثرة غير مرغوب به وانما خير الامور اوسطها

قبل 7 شهر

اخوي الجاء الى الله واكثرمن الدعاءبان ييعدك عنها ويكرهك فيها واكثر من ذكرالله وكل ماراودتك نفسك على هذا الفعل تعوذ بالله واقطع التفكيروتوضا وصلي ركعتين واشغل وقتك بمايفيدك مارس الرياضة وابحث عن صحبةصالحة واسال ان يعينك ويبعدك عن مايضرم

قبل 7 شهر

العادة الجنسية تصل الى الادمان حيث يفرز الجسم هرمونات معينة عند ممارسة العادة السرية وقد تعود جسمك على هذه الهرمونات ولا يستطيع التوقف عنها ولكن فى الجانب الاخر تسبب اجهاد وانهاك لاجهزتك الحيوية فأنت الان بين مشكلتين الطاقة الجنسية الكبيرة وكيفية تفريغها وعدم انهاك جسمك لذا ارى ان تقوم بممارسة الرياضة بشكل قوى كالجرى لفترات طويلة او رفع الاثقال والتى سوف تستهلك قدر كبير من الطاقة ولن تقوى على ممارسة العادة السرية بكثافة بعد ذلك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه