السؤال

قبل 6 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

زوجي لا يعطيني حقوقي الزوجية

السلام عليكم انا متزوجه منذ ١٨ سنه وزوجي يحب العمل وديما تعبان ليس لديه رغبه جنسيه بينما انا دايما عندي فراغ ورغبه جنسيه قويه وبالتالي دايما أقوم بالعاده السريه وكثرت المشاكل بيننا بسبب هادا الموضوع دايما اقول له انني بحاجه وهوه مايسمع وحتى لما يقوم بالعمليه يقوم بها وكأنه مجبور وحتى اذا طلبت منه شي غير تقليدي يقول انه بيقرف مع اني لا اقرف منه واحاول اسعاده بكافه الطرق وانا اخاف من الله وأقول له لا تدفعني للحرام وهوه لا يقوم باصلاح نفسه ماذا افعل انا مصابه بالاكتئاب دايما حزينه انا لم اطلب غير حقوقي الزوجيه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. ابعدك الله عن الحرام وعن كل ما يغضبه عليك ان تخبريه ان يذهب لزيارة الطبيب، فهناك علاج وهناك منشطات إن كان مرهق من العمل. كما انه عليه ان يعرف ان للعمل وقت وللأسرة وقت. أختي.. عليك ان تتصلي بأحد شيوخ الدين المعتمدين وأخبريه بهذه المشكلة حتى يخبرك بالضبط ما يقره الشرع ومن ثم أخبريه بالإجابة حتى يكون على علم بما يطلبه منه شرعنا وديننا. إن رفض، عليك ان تتعاملي معه بالهدوء واطلبي منه ان تخرجوا لقضاء وقت خارج المنزل بين فترة وأخرى حتى تتكسر الحواجز التي بينكم، لانه من الداخل لا يستطيع ان يتقرب منك بسب الحواجز التي لديه، وبعدها تتقرب المشاعر ومن ثم تسهل عملية العلاقات الحميمية. وفقكم الله

قبل 1 شهر

من حقك الطلاق ولكن ماذا عن الابناء هل لديكم ابناء --لو تطلقتي سيأخذ الابناء فهل هذا يرضيك

قبل 4 شهر

ما يكون الرجال متزوج عليكي وعايش حياته وعم يقول لك بالشغل :D حاولي تبعديه عن الشغل وتخففي غرقه بالعمل. حاولي تستخدمي المنشطات الجنسية في الطعام والشراب بدون ما ينتبه (بس بشكل مقبول طبياً). حاولي تجريه وتغريه وتشدي تفكيره وتنشطيه (اقرئي على النت حتلاقي كتير أفكار).

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه