السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مشاكلي مع زوجي تزداد كل يوم

أنا متزوجة من 3 سنوات و لدي طفلة بعمر سنتين .. و لكن مشاكلي مع زوجي تزداد كل يوم لا يحب الحديث معي ، لا أعرف كيف أتفاهم معه . عصبي جدا و مزاجه يتغير كثيرا لا يمارس العلاقة معي الا نادراا جدااا يبقى بالأربعة أشهر لا يلمسني بالبداية كنت احاول الإقتراب منه و لكن أشعر أنه ينزعج أما الآن فأنا لا أقترب منه أبدا مضى الآن شهر على آخر علاقة كانت بيننا .. سافر خلال هذا الشهر و توقعت أنه يعود مشتاق لي و لكنه عاد و لم يفكر في علاقتنا حاولت التحدث كثيرا معه بخصوص هذه المشكلة و لكنه يتهرب و يعتذر بأن إبنتنا لا تجعل لنا وقتا كافيا بالرغم من وجود وقت كافي جدا أريد حلاا أرجووكم ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك شقين في مشكلتك نوعية العلاقة بينكما والفراش. ايهما ادت الى الثانية يجب ان تراجعي الامور هل لانه لا يريدك في الفراش ام لانه يعاني ضعفا او له ميول غير طبيعية ،،وهل هذا الامر ادى الى تدهور علاقتكما،،،ام انه عصبي وانت لا تتحمليه وتصبحي انت ايضا عصبية ولا تحتويه وربما تسمعيه كلام جارح وكثرة المشاحنات جعلته يرفضك من كل النواحي حتى لا يرغب بالعلاقة معك،،، عليكما بالجلوس في هدوء ومناقشة لماذا.وصلت الامور بينكما هذا الحد ومالذي يحمله في قلبه ضدك وكيفية اصلاح الامور وهل هناك ضعف او خلل يحتاج مراجعة طبيب والمعالجة،، واذا وجدت الامر صعبا الجاوا الى طرف حكيم ثالث يساعد في حل المشكلة بالنقاش والتفاهم

قبل 3 شهر

الزبدة عنده وحده ثانية يتكلم معاها ومضبط امورة وانتي خلج في دوارة الشك والوساس هو عايش حياته وانتي حالتج حاله حمدالله والشكر اللهم لا شماته دعله

قبل 3 شهر

سبحان الله يدى الحلق للى بلا اذن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه