السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

نفسي احس بالاستقرار الوظيفي

مرحباً يا جماعة... انا عندي مشكلة والي هي كل شغل اشتغلتو (الناس الي فيو بيكرهوني في) ما بتصدقو الأشياء الي اكتشفتها بالأشغال الي اشتغلتها (سرقة، حرمنة، ولاد حرام بس بدهم ياسفنو) مش هون الموضوع..انا هسه اتقعدة نفسيتي بطل الي نفس اشتغل اشي، بخاف اطلع منو...نفسي احس بالاستقرار الوظيفي...كرهت اشي اسمو شغل..ساعدوني شو اسوي؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي المطلوب منك ان تعملي كل ما هو مطلوب منك على اكمل وجه، دون اعتبار ان كان الاخرون يفعلون او لا، ستحاسبين بنفسك ومنفردة، فلا تهتمي لما يفعله الاخرون. حاولي ان تجدي طريقة للتعامل مع الاخرين بحيادية، اعرفي مفتاح الشخصيات وتعاملي بكل هدوء وامانة طوال الوقت. كل الاعمال نجد فيها شخصيات مختلفة، وهذا امر طبيعي ولكن لا يجوز التعميم على الجميع، فهناك اشخاص غاية في الامانة والاخلاص. تذكري ان العمل مكان للعمل، ولا تبحثي فيه عن صداقات الا ان وجدت من ترتاحين لها، ولا تدعي السلبيين يحبطون تقدمك وطموحك. ابقي محافظة على صدقك في العمل ومصداقيتك لانها مفتاح نجاحك. وفقك الله

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. صحيح كلامك وانا معك واؤيدك تماماً فيما قلت، فما ذكرته متواجد في كل مكان وفي كل زمان، هؤلاء هم البشر، منهم الصالح ومنهم الطالح، ومنهم الشريف ومنهم السارق. أخي الفاضل.. أغلب الناس الشرفاء يواجهون نفس ما تواجهه، سواء في البلاد العربية او الأجنبية بغض النظر عن الديانات. فهل تعتقد في هذه الحالة، يجب ان نترك العمل مثلا ونجلس في المنزل، ولا نذهب إلى اي مكان ولا نتعامل مع الأشخاص في الخارج. فما ذكرت ليس موجود في العمل فقط يا أخي الفاضل بل في الأسواق وعند التجار ومع المقاولين ومع حتى أرقى مهنة وهي الطب فكم من طبيب سارق لأرواح الناس حباً في المال. أخي ما عليك إلا أن تحفظ نفسك، وتبحث عن شخص إيجابي شخص شريف ، شخص محافظ على الصلوات، وكن معه، واترك ما يحدث حولك ولا تشغل بالك معهم، فأنت لديك مسؤوليات أخرى يجب عليك إنجازها، وتفرغ لنفسك وطورها، حتى ترتقي لمراكز أفضل يحياتك العلمية والعملية. وفقكم الله وحفظكم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداُ وعلى آله وصحبه وسلم

قبل 7 شهر

الدنيا هذه ياماااااا تشوووف فيها و تسمع . بلاوي سرقة ونهب و حرمنة .. الواحد يقدر يحمي حاله و ما ينجرف مع التيار و على الله السلام .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه