السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اعاني من الترهلات فهل سيحب خطيبي جسمي ؟

انا ريم 20سنة طالبة سنة الاولى جامعي قبل 3 شهور تقدم لخطبتي شاب ووافقت الحمد لله شاب طيب من عائلة محترمة و بعد شهر رمضان إنشاء الله اتفقنا على العرس المشكلة التي اعاني منها والتي ترهقني هي هل سيحب خطيبي شكل جسمي أنا اعاني من الترهل والسيلوليت والخطوط البيضاء تتواجد بكثرة في عدة أماكن بجسمي منها الدراع والصدر و البطن والضهر والأرداف اخاف كثيرا أن لايحب جسمي مع العلم إني أعاني من الوزن الزائد و خطيبي نصحني ان أفقد بعض الوزن قال لي انا احبك كما انتي لكن من أجل صحتك . جزاكم الله خيرا افيدوني فإنا مترددة وبعض الوساوس تدفعني إلى أن أنهي هذه الخطبة قبل الزواج الآني خائفة من رد فعل خطيبي هل اصارحه ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت بالتأكيد جميله عزيزتي وخطيبك يرى هذا الجمال ويحبه ويقدره والا لما أحبك وخطبك اتظنين انه لا ينتبه لزياده وزنك؟ بلى هو ينتبه لتفاصيلك جيدا ويحبك فاحبي نفسك انت ايضا وانا أنصحك بالشفافية وان تشاركي خطيبك بمخاوفك حتى تستطيعي أن ترتاحي معه ومع نفسك وتقضي حياه وأوقات جميله.

قبل 5 شهر

مش سبب مقنع للطلاق ،، مشكلتك بسيطه رياضه و شد جسم و رجيم و كل امورك تزبط اعطي حالك فرصة ،، و صحيح هو مقتنع فيكي هيك بس انتي كمان لازم تحاولي انو يشوفك بأحسن طلة ،، طلبو عادي و بسيط و انتي قدها

قبل 5 شهر

بداية الي بيحب ما بيهمه الشكل يعني اذا خطيبك بيحبك فعلا مستحيل يتركك بسبب شوية ترهلات عندك ..اما انت من باب انك تبسطيه و تخليه دائما معجب فيك و بشكلك وما تخلي ينظر لغيرك سيطري على اكلك والعبي رياضة و لا تخافي و توكلي على الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه