السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كيف اعرف حقيقه مشاعر شاب تجاهي ؟

مرحبا انا فتاة عمري 20سنة تعرفة على شاب جميل الخلوق والاخلاق في الأصل انا أعرف ملي كنت صغيرة بس الان فين أعجبت به و أحببته بس ما أعرف هو شنوا شعوره تجاهي تصروفات عندما أكن معه في نفس المكان غير تصرفات لايسأل علي ولايكلمني إذا سالت أنا يرجع بس بعد فتره طويلة ما اعرف ليش . ليش إذا شخص يبعثلو يجوب فيلوقت بس انا لا وانا تعلقت فيه بدرجا غريبا كيف اعرف شنوا مشاعرو نحوي ؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو من تصرفاته انه غير متعلق بك لدرجة كبيرة وقد يحاول ان يفهمك ذلك بطريقة غير مباشرة حتى لا يجرج مشاعرك. عدم سؤاله عنك او رده على رسائلك يعني انه غير مهت بإنشاء علاقة معك، لكن ذلك لا يعني ان بك عيب بل قد يكون لظروف معينه له او أي سبب من الأسباب. نصيحتي لك ان تترك هذا الشاب وشانه وتلتفتي الى حياتك وتهتمي بنفسك وعلمك وتحققي طموحاتك واتركي الحب للنصيب وستجدي نفسك تحبين الشخص المناسب الذي يبادلك نفس المشاعر ويستحقك.

قبل 23 يوم

انا فتاه ابلغ من العمر ثلاثون عاما تمت خطبتي ثلاث مرات ولله الحمد ع النصيب اتاني الله من فضله وسافرت الي الخارج وعملت باجتهاد تعرفت ع زميل لي بالعمل وكان بجانبي دائما ف كل خطوة اخطوها سواء ف العمل او ف حياتي بحكم اني وحيده ف البلده ووقف بجانبي لحظه بلحظه وهو كان خاطب فتاه يحبها من سنين طويله وهي فتاه محترمه وبنت ناس وكان دائما يمتدح اخلاقها ويصفها بأنها حبيبة عمره ورفيقته ومع الايام احببته كثيرا كنت وحيده من غيره لو لحظه هو ايضا كل سلوكه وتصرفاته معي تثبت حبه ولكنه لم يتحدث معي بخصوص هذا الموضوع اطلاقا وكل واحد منا يفهم الاخر من عينيه .. الي ان مشاعر الغيره خانته عند كلامي مع احد زملائي بالعمل وتعصب كثيرا ووصل الامر به الي انه كاد ان يقوم بضربي من شدة غيرته ومع عصبيته وانفعاله صرح بحبه لي وانه غير قادر علي اخفاء مشاعره اتجاهي اكثر من ذلك وانه يعلم جيدا باني لست له وسيحاول بقدر الامكان الانسحاب من حياتي وان تكون العلاقه ف حدود الزماله ومرت الايام وانا وهو نحاول وفشلنا ف البعد وكل يوم كنا نحب بعض اكثر وكانت كل تصرفاتي برأيه لبسي وعلاقتي بزملائي وكل شئ تغير لما يحب ويريد وهو وكنت سعيده جدا بذلك الان هو سافر ليتزوج من حبيبة عمره وفرحه بعد ايام عليها وانا ف حلة يرثي لها امون ف اليوم الواحد عشرات المرات وغير قادره ع تحمل ذلك الموقف الصعب وهو ان رجلا هو كل حياتي ذهب ليتزوج بغيري مع العلم بأني احمل نفسي كافة النتائج وان الخطأ خطأي من البدايه للنهايه فهو عند عودثه سيكون امامي بالعمل طول الوقت ماذا افعل كي انساه واخرجه من حياتي بالكامل لانني اريد ذلك

قبل 5 شهر

انا وابن خالي واحنا صغيرين كنّا نتكلم ونلعب مع بعض ولما كبرنا شوي بقينا في سن المراهقة مشاعرنا اتغيرت تجاه يُغضبنا لدرجة إنوة بنتكسف نسلم علي بعض عايزة اعرف مشاعره تجاهي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.