السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

كيف اعرف حقيقه مشاعر شاب تجاهي ؟

مرحبا انا فتاة عمري 20سنة تعرفة على شاب جميل الخلوق والاخلاق في الأصل انا أعرف ملي كنت صغيرة بس الان فين أعجبت به و أحببته بس ما أعرف هو شنوا شعوره تجاهي تصروفات عندما أكن معه في نفس المكان غير تصرفات لايسأل علي ولايكلمني إذا سالت أنا يرجع بس بعد فتره طويلة ما اعرف ليش . ليش إذا شخص يبعثلو يجوب فيلوقت بس انا لا وانا تعلقت فيه بدرجا غريبا كيف اعرف شنوا مشاعرو نحوي ؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو من تصرفاته انه غير متعلق بك لدرجة كبيرة وقد يحاول ان يفهمك ذلك بطريقة غير مباشرة حتى لا يجرج مشاعرك. عدم سؤاله عنك او رده على رسائلك يعني انه غير مهت بإنشاء علاقة معك، لكن ذلك لا يعني ان بك عيب بل قد يكون لظروف معينه له او أي سبب من الأسباب. نصيحتي لك ان تترك هذا الشاب وشانه وتلتفتي الى حياتك وتهتمي بنفسك وعلمك وتحققي طموحاتك واتركي الحب للنصيب وستجدي نفسك تحبين الشخص المناسب الذي يبادلك نفس المشاعر ويستحقك.

قبل 2 شهر

انا وابن خالي واحنا صغيرين كنّا نتكلم ونلعب مع بعض ولما كبرنا شوي بقينا في سن المراهقة مشاعرنا اتغيرت تجاه يُغضبنا لدرجة إنوة بنتكسف نسلم علي بعض عايزة اعرف مشاعره تجاهي

قبل 7 شهر

عزيزتي , الموضوع لا يحتاج كل هذا السعي وراءه , تقديري للعلاقات الصحيحة يكون حسب اتخذاه خطوة جديّة رسمية , كأنْ يتقدم لخطبتك ! غير ذلك فهو لا يرغب بك على الحقيقة .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه