السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

انا شاب احببت فتاه وخانتني و بعدها تعلقت باكثر من فتاه

انا شاب احببت فتاه وخانتني والقصة من سنة تقريبا بعديها تعرفت عبنت وبلشت احب شخصيتها واعجبت فيها كثير وبندرس مع بعض بنفس الكلية وبفترة كنت احكيلها اني بحبها بس لما اتذكر الماضي ابعد وفي شغلة بحس اني بحبها بعقلي فقط يعني مواصفاتها مثل ما بدي وشخصيتها حلوة بس قلبي دايما برفضها وفي بنتين ما بعرفهم بس لما اشوفهم من بعيد قلبي بدق وانا حاليا ضايع بين عقلي الي بدو البنت الاولى وقلبي الي بدو البنتين الي عارف اني مستحيل اقدر اوصللهم والي ما بعرف شخصيتهم وكل ما اتذكر اني صعب اوصللهم بنكد وحاليا انا مارق بحالة نكد لا قلبي راضي يحب الاولى ولا عقلي قابل ينساها وانا مش حابب اخسرها بكل الحالات شو ممكن اعمل وشو احسن حل وقرار ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اثر التجربة السابقة وخوفك من الوثوق بأي فتاة وخوض تجربة حب جديدة ربما يبعث عليك بالقلق وعدم الرغبة بالارتباط . صعب عندما نمر بتجربة حب وخيانه فإننا نظل نحمل اثرها لفترة حتى نشفى من هذا الالم. أعطي الفرصة للفتاة التي تحبها بعقلك الفرصة. انت لاحظت انها مناسبة لك فأنت احببت شخصيتها وأعجبت بها وكما انكم تدرسون بنفس الكلية. فهذه جميعها صفات تميزها. الحب يحتاج الى اهتمام ووقت. اهتم بهذه الفتاة وافحص مشاعرك . كن صريح معها فلا تخدعها بحب انت لست جاهز للدخول فيه. لا تشتت مشاعرك وراء بنتين انت لا نعرفهما وكما قلت صعب الوصول لهما. أعطي نفسك الوقت

قبل 7 شهر

يعني اذا خانتك بنت تعاقب بنات العالم ... اذا انت ما بتحبها لا تستمر معها و ارتكها اما تحبها عقل و قلبك لأحد ثاني هذا ظلم الك و للبنت ... رووح اعرف حقيقة مشاعرك ايها المتلاعب بعدين علق البنات

قبل 7 شهر

بتعرف ليش انت بتمر في نكد و حيرة ! لانك انت انسان ضايع و نيتك مش صافية بتتلاعب في قلوب البنات و تخلي تجربة فاشلة تأثر عليك وتهدملك علاقاتك .. انت بالغ راشد عاقل و مسؤول عن تصرفاتك و يلي بتعمله في البنت حرام و ربنا بيجازك على اللعب في مشاعر الناس .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه