السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

توهم اننى زوجته !

توهم اننى زوجته ! مرحبا انا فتاه تعرفت شاب متزوج ولم اكن اعرف وتركته بعد اكتشافى لحقيقته وبعد كده حصل خلافات مع زوجته وتركها وقام راجع ليا انا وانا مابدى اكمل حياتى مع راجل متزوج او مطلق الله اعلم المهم كل ما ابعدوا يسيطر عليا بزياده ولا تقولوا لى ابلغى اهلك لان اهلى مش معترفين بزماله فى شغل المهم بيتعامل معايا وكاننا زوجان وبيتحكم فيا بطريقه غريبه ولدرجة افسد علاقاتى مع ناس شو الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا ستمحي له بالسيطرة عليه ولا التحكم فيك، قولي له وبحزم ان يبتعد عنك، واظهري له وجه ناشف، لا تتعاوني معه وتشعرين بانك موافقة. هو رجل متزوج وليحل مشاكله مع زوجته، انهريه وارفضي اي سلوك لا يعجبك. لا تدعي احد من الزملاء يلاحظ اي علاقة سيطرة منه عليك، فتبدأ الاقاويل عليك وتشوهي سمعتك وانت في غنى عنه. تجبني وجودك معه وتجنبي الحديث معه الا ما كان للعمل. ولا تختلي به وحدك مهما كان لانه رجل لا حرمة له ولا يعرف كيف يتعامل مع النساء، لو كن فيه خير ما اختلف مع زوجته، وها انت تعرفين السبب لانه شاب مسيطر وشكاك وغيور. اصرفيه من تفكيرك ومن حياتك، ولا تسمحي له بالتدخل فيك. كوني قوية وااطلبي منه ان يلزم حده.

قبل 5 شهر

لا ولا تبلغى اهلك ولا حاجه انت متاكده انه ةمش ماسك عليك ذله مثلا صوره اى حاجه وحشه تمام اضربيه بالجزمه والراجل زى الكلب تهزى ديلك ياجى تهوهوى عليه وتزعقنى وتفضحيه امام الناس يتوب بس راعى بقى من انه يكون ماسك عليك ذله او يراقبك ويصورك مثلا فى وضع مخل ولا شي بس

قبل 5 شهر

دمرتي حياة والآن ما بدك علاقة بواحد متزوج الله يهديك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه