السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احبه جدا ولكن مستقبلي مع من تقدم لي ماذا اختار؟

السلام عليكم . أنا فتاة أبلغ من العمر 29 سنة ، سعودية الجنسية ، وقعت بغرام أحدهم وهو غير سعودي ، ولكن أخذ الجنسية من أجلي ، كلانا نحب بعض ولله الحمد وابلغ أهله بأنه يريدني زوجة له ، ولكن اكتشفت مع الأيام أنه غامض ، وخائن ، وانا عصبية عندما اكتشف فيه شي لا يعجبني يجن جنوني ، لذلك يتعمد الغموض اكثر واكثر لأنه لا يريد المشاكل ، الغموض يتمثل بأنه عنده زوجة وهي ابنة عمه ولايكن لها المشاعر وتزوجها بسبب إصرار ابوه ، ولم يأتيها منذو أربع سنوات أي معلقة ، واكتشف لي أنه مارس الجنس مؤخرا مع فتاة اوربية ، وجن جنوني وقال هذه الغلطة أني صارحتك لو مكثت ع غموضي أجدى بي ، مع العلم أننا لسنا من نفس الطبقة الاجتماعية ، لايجمعنا غير الحب والعشق المتبادل بيننا ، أريد الابتعاد عنه ولكن لا أستطيع وهو كذلك ودائما يترجاني ابقى معه لأنه لا يستطيع مفارقتي وعمل المستحيل لأجل أهله يوافقوا ع تزويجه مني، لكن والده شخصية صارمة بعد مضي سنة وافق على تزويجه مني ولكن أخذ رقمي لكي يسأل عن عائلتي ، مما سبب لي إحراج ، مع العلم أن فيه شاب آخر يحبني وهو من نفس قبيلتي وصريح جدا ، وفيه مواصفات الزوج ، ولكن أنا أحب الأول ، لكن متأكدة أن مستقبلي مع الثاني أفضل من الحبيب الأول ، أنا في حيرة من أمري ، أرجو الرد السريع ، وشكرا لكم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اخفاء امر الزوجة الاولى وتعليقها لاربع سنوات سبب كافي لتهربي من هذا الرجل. هذا ليس غموضا بل اخفاء لحقيقة مهمة، ناهيك عن ان هذا التصرف لا ينم عن شهامة او رجولة او حسن خلق. كان الاجدر به ان يتفاهم مه زوجته ويحل اموره معها اما بالصلح او تفريق باحسان قبل ان يحكي معك. هذا بالاضافة الى العوائق الاخرى التي ذكرتها. لو كنت مكانك لما ترددت في الزواج من الشاب الذي من قبيلتي، صريح ويقدرني ويعرف قيمتي وفيه مواصفات الزوج المناسب. لا تجري وراء اوهام وفكري بعقلانية واعطي الخاطب فرصة للتعرفي عليه وتتخذي قرارك بعد مشورة اهلك طبعا.

قبل 1 شهر

انصحك بان تتبع عقلك و تزوجي ابن قبيلتك لان حبيبك سوف تكون حياتك متعبة معه و قومي بصلاة استخارة والله مستعان

قبل 2 شهر

تزوجى ابن قبيلتك وانت سوف تبادليه نفس الحب بعد الزواج وما ترتبطى بشخص يتلاعب بك وخائن لع علاقات من النساء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه