السؤال

قبل 1 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

احببت ابن عمتي المرتبط بأخرى

انافتاة عمري26احببت ابن عمتي لكنه مرتبط بفتاة اخرى.منذ سنة اصبحنا نتواصل الى ان اصبحنا نتبادل نفس الاعجاب.عندما يتحدث يقول لي اني اعجبه جدا يرتح في الحديث معي و انا كذلك.عندما اذكر له تلك الفتاة المرتبط بها يقول لي انه لم يعد يريدها لكنه لم يجد سبب مقنع لكي يتخلى عنها.و انا الان احببته جدا بكل صفاته الجيد و السئ.برغم محاولاتي في الابتعاد عنه لكن دون جدوى.ماذا افعل معه كل ما ما ابتعد عنه اجده امامي و يقول لي انه يريدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غريب أمره اذا يريدك فلماذا لا يقطع علاقته بخطيبته ؟ هل يفكر بان يكمل هكذا بعلاقته معك بعد زواجه ايضا ؟ اتركيه فورا وان كان حقا يحبك ويريديك دون سواك سيقطع علاقته بخطيبته ويختارك مكانها . اما انت فكيف تقبلين ان تقيمين علاقه مع شخص مرتبط ؟ أين هي كرامتك وعزه نفسك ؟ ما هو مركزك بالنسبه له ؟ تسليه؟ ارفضي هذا الحال وتوقفي عن الاتصال به ، لن يحصل لك شيئا ، اطمئني بل على العكس ستكبرين في نظر نفسك وهذا مهم للغايه . عندما يرى تصرفك سيصمد ويعاود الاتصال بك ولكن لا تضعفي واطلبي منه ان يتخذ موقفا ويختار ما بينك وبين خطيبته وعندها ستعرفين منزلتك عنده حقا . انه قريبك ويعرف عاداتكم جيدا فكيف يقبل بان يتصل بك دون معرفه اهلك واهله . انه يتسلى ويفرح بالاهتمام الذي يناله منك اذ ان ذلك يرضي غروره ، لقد طال ارتباطه اكثر من سنه ولم يقرر الزواج بعد فما السبب ؟ اذا كان يريدك كما يقول فهو يعلم تماما كيف يتم ذلك ، ابتعدي عنه ولكن كوني مقتنعه تماما بذلك لتنجحي وتسلحي باراده قويه واصرار للنجاح . عندما يعرف انه سيخسرك سيسارع الى التخلي عن خطيبته ان كان صادقا .

قبل 1 شهر

اذا كان جاد ويريد الارتباط فيكى فلماذا لا يتقدم للزواج منك؟ كلميه بكل صراحة واخبريه بهذا الكلام

قبل 1 شهر

ما تتعلقى فيه وتشغلى بالك كثيرا فى التفكير به فهو مرتبط بفتاة اخرى ما تضيعى وقتك معه وانتظرى الزواج من رجل غير مرتبط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه