الرئيسية / الخيانة الزوجية / كيف أستطيع أن أخرج زوجي من عقلي وقلبي؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 9 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

كيف أستطيع أن أخرج زوجي من عقلي وقلبي؟

كيف أستطيع أن أخرج زوجي من عقلي وقلبي؟

لا اعلم من اين ابدأ انا متزوجه من٨ سنوات أوله كنت ملكه. و بعد سنه تراكمت ضغوطات الحياة. مرض امه. فرض اهله عليه هو وحيدهم. تقبلت ذلك وكنت ضحية انا لم احب وقتها عيشتي و الذي فاقم الامور صداقته مع امرأه اخرى لاأعرف هل فعلا تحولت لحب. لم استطع للآن ان ادخل قلبه منذ السنه الثانيه وانا اعلم. زعلت. و ذهبت لبيت اهلي وحاليا اكتشفت انه الى الان يتواصل معها وإنه كان يتمنى ان اذهب من بيته ليحلو له الجو وأكثر من مره يصارحني و يصارح اهله انه لا يريدني وياريته فعل. الآن تعامله معي فقط الواجب. وأحسه شفقة احساسي الآن لا أتكلم كثيرا ابكي في عزلتي اكثر بالكاد انهي امور الاولاد و البيت خلال السنوات زاد وزي ٢٠ كيلو. وأرجو ان اثبت على الرجيم اكتشفت خيانته بالصور هو أنكر وأعطاني سبب تافه سؤالي كيف أستطيع نسياااااان كل هذا. وأخرجه من عقلي وقلبي. لان احساسي في كل دقيقه بالالم بالووجع


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 9 شهر

عزيزتي، ابدئي بنفسك واهتمي بنفسك وبسعادتك وبححياتك قبل اي شيء. انت تعترفين بنفسك ، لقد اهملت نفسك وزاد وزنك كثيرا وبالكاد تقومين بواجباتك . انت لست بريئه من الحال الذي وصلت اليه ، اعيدي ترتيب حياتك اولا ، عودي الى بيتك قبل كل شيء واستشيري طبيبا اخصائيا ليساعدك في استعاده وزنك ، تقربي من اهله ، اخلقي جوا من الحب والفرح داخل عائلتك ، اهتمي بزوجك ولا تقلبي حياته الى نكد مستمر . ما دمت زوجته فمن المفروض الا تخرجيه من عقلك وقلبك ، ابدئي بنفسك واهتمي بحالك وبسعادتك وان شاء الله سينعكس ذلك على بيتك وزوجك وأولادك. الحل بيدك.

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 8 شهر

احساس صعب وشعور حزين ... الصبر من عند الله

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

وهل البيوت تبني دائما علي المحبة؟؟لا عزيزتي: فقد قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنه من قبل..ومن ثم اجلسي في بيتك ولا تدعيها تنتصر عليكي..كما انها مجرد نزوة لزوجك ليست الا..وسوف يمل منها ويرميها فحتما سترخص لديه..فالرجل لا يحب المراة التي تفرط في نفسها حتي ولو لاجله..اعقلي الامور..واصبري وادعي الله بصلاح حاله معكي ..واهتمي ببيتك ونفسك وواولادك حتي لا تمرضين وتذبلين ..ولن ينفعك احد..صحتك وعلاقتك بالله هي رأس مالك..اعلمي انك كلما اتقيتي الله ورسختي علاقتك بالله كلما نصركي عليه ..وعل الدنيا باسرها..ولا تخافي ولا تحزني ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن